قائمة بأفضل متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد

من أنظمة التشغيل المميزة التي تعمل بها ملايين الهواتف حول العالم هو نظام الأندرويد، ومتجر التطبيقات الرئيسي في هذا النظام وتلك الهواتف هو متجر جوجل بلاي، ولكن هناك أشخاص لا يفضلون استخدام متجر جوجل بلاي وذلك لعدة أسباب مختلفة، ومن أجل ذلك نتعرف وإياكم على قائمة بأفضل متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد.

واحد من الأمور التي لا يختلف فيها اثنان ان متجر جوجل بلاي هو المتجر الأفضل على مستوى العالم، حيث أن كثيرٌ من التطبيقات المحببة والمفضلة نجدها دائماً متوفرة في متجر جوجل بلاي، ولكن هناك أشخاص تمنعهم اسباب مختلفة من استخدام متجر جوجل بلاي google play  ومن ضمنها ان التطبيق غير متاح في بلدهم  او ان هناك مشاكل في المتجر يصعب حلها بسهولة.

لا بد من الحصول على بدائل لمتجر جوجل بلاي للوصول إلى التطبيقات المفضلة، وكذلك تجاوز كل الصعاب في تثبيت التطبيقات والاستفادة منها.

أفضل متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي يمكنكم الاستفادة منها

يمكنكم الاعتماد على هذه التطبيقات كمتاجر رسمية في هواتفكم وتثبيت التطبيقات من خلالها وبدون حجب أو مشاكل في التثبيت، وذلك لأنها تضم وسائل متقدمة لتثبيت التطبيقات، كما ويمكنكم من الحصول على تطبيقات غير متوفرة أصلاً في متجر جوجل بلاي وبالمقابل هي تطبيقات مهمة جداً

  • متجر Apkpure

واحد من التطبيقات والمتاجر المضمونة التي يمكن الاعتماد عليها بدلاً لمتجر جوجل بلاي، وذلك لتوفره على الكثير من المزايا التي تجعله يحتل صدارة ترتيب هذه القائمة من التطبيقات الخاصة بتثبيت التطبيقات. جميع التطبيقات التي يضمها هذا المتجر هي تطبيقات آمنة وتم فحصها من قبل مطوري المتجر، وذلك لضمان حماية المستخدمين، وبالإضافة الى ذلك يسمح لكم هذا المتجر بتحميل التطبيقات كافة وبدون أي شروط او مشاكل التي يفرضها علينا متجر جوجل بلاي. يضم هذا التطبيق نسختين منها موقع رسمي لتحميل التطبيقات على شكل حزم تثبيت Apk وكذلك تطبيق يتم تثبيته على الهاتف على غرار متجر جوجل بلاي.

تحميل متجر APKPURE

  • متجر Aptoide

متجر Aptoide

في الكثير من المرات يظهر لنا أثناء رغبتنا في تحميل تطبيق ما وأثناء البحث في محرك البحث جوجل عن هذا التطبيق اسم متجر Aptoide والذي سنجده يتصدر قائمة البحث والمتاجر التي تسمح لك بتحميل تطبيقات الأندرويد المختلفة. الجميل في هذا التطبيق أنه يمكنكم من تحمي التطبيقات المدفوعة حت بشكل مجاني من خلال تطبيق المتجر الخاص به، كما أنه واحد من أقدم المتاجر التي نشأت منذ قديم الأزل لتحميل التطبيقات بدون جوجل بلاي. فيمكنكم تحميل تطبيقات مشهورة من خلاله مثل فيس بوك، ببجي، وفورتنايت، وغيرها من التطبيقات.

تحميل متجر Aptoide

  • متجر ACmarket

متجر ACmarket

واحد من المتاجر التي لا يمكن غض النظر عنه، وهذا بسبب مستوى الدقة العالية في طرح آخر اصدارات التطبيقات الرسمية، حيث يعتمد عليه الكثير من الأشخاص حول العالم، ويعتبرونه كمتجر بديل ومناسب لمتجر جوجل بلاي. المميز في هذا التطبيق أنه يضم تطبيقات معدلة وهذا بغرض التعامل مع التطبيقات بمزيد من الخدمات التي ربما تكون مدفوعة، كما انه يضم تطبيقات تحتاج الى صلاحيات الروت وخاصة لدى الأشخاص الذين يمتلكون صلاحيات الروت في هواتفهم.

تحميل متجر ACMARKET

متجر Blackmart

هذا المتجر يغنيكم تماماً عن استخدام متجر جوجل بلاي، وهذا بسبب احتوائها على كافة التطبيقات المتواجدة في متجر google play وليس هذا فحسب بل يضم تطبيقات اضافية غير متوفرة في متجر التطبيقات الافتراضي في هواتف الأندرويد. يسمح لكم تطبيق بلاك ماركت تحميل التطبيقات الآمنة على هواتفكم وبدون حدود في التحميل او شروط لأجل تحميل التطبيقات، كما ويشمل التطبيق العديد من أصناف التطبيقات، فيمكنكم اختيار التصنيف الذي تريدون والبدء بتحميل التطبيقات، او استخدام خيار البحث عن التطبيق وتحميله بكل سهولة.

تحميل متجر BLACKMART

mobogenie

 

إذا كنت تبحث عن متجر بديل لمتجر جوجل بلاي بحيث يكون خفيف وسريع ويدعم الاستكمال في تحميل التطبيقات، فيمكنكم الاعتماد على متجر جوجل بلاي كتطبيق رسمي في هواتفكم، فكافة ما تبحثون عليه من مزايا ستجدونها متوفرة في التطبيق. يوفر المتجر خير وقسم خاص ومميز بأولئك الأشخاص الذين لديهم الروت في هواتفهم، فمن خلال قسم Root App ستجدون جميع التطبيقات التي يمكن تشغيلها في الهواتف التي تتوفر فيها صلاحيات الروت والتمتع بمزيد من التعامل مع هذه التطبيقات والاحترافية في الاستخدام.

تحميل متجر MOBOGENIE

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا