تحميل برنامج Mobogenie للاندرويد (متجر كبير لتحميل الالعاب والتطبيقات والخلفيات)

نتحدث في هذا المقال عن تحميل برنامج Mobogenie للاندرويد. وهو برنامج رائع من أجل تحميل الالعاب والتطبيقات والخلفيات والأغاني على جهاز الأندرويد الخاص بك. فهو يعتبر برنامج منظم لهاتف الانرويد. ويساعدك برنامج موبوجيني على عمل شفرة بين هاتف الاندرويد والكمبيوتر من أجل السماح للملفات والرسائل من الكمبيوتر إلى الاندرويد. كما يتمتع البرنامج بمتجر ضخم من التطبيقات ونغمات الهاتف والخلفيات متاحة للتحميل. وتجد بعضها بنسخ تجريبية مجانية، ويتاح نسختها الأصلية بسعر اقتصادي.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

في بعض الأحيان تجد بعض المشاكل المتعلقة بتحميل بعض التطبيقات أو الالعاب على متجر جوجل المشهور “google play”. وتجد بعض المشاكل تظهر جليا في عدم اتاحة بعض الالعاب أو البرامج للبلد التي تقيم فيها. لذلك، كان هناك حاجة ماسة لتحميل متجر آخر للالعاب والتطبيقات. ومن هنا عزيزي القاريء نقدم لك في هذا المقال تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد. وهو ذلك التطبيق الرائع الذي يحتوى على مئات التطبيقات والالعاب والخلفيات والاغاني ونغمات الموبايل. وتجد الكثير من ها غير متاح على متجر جوجل بلاي والمتاجر الآخرى المشهورة. لذلك، نقدم لك رابط مباشر من أجل تحميل برنامج Mobogenie.

موبوجيني

تحميل برنامج Mobogenie للاندرويد (متجر كبير لتحميل الالعاب والتطبيقات والخلفيات)

يقدم لك موقع عربي تك كل ما هو جديد وفريد في عالم الكمبيوتر والانددرويد والايفون كذلك. حيث تجد على الموقع شروحات وروابط تحميل للعديد من البرامج، نذكر منها تحميل افضل تطبيقات لصيانة هواتف الاندرويد. كما نذكر أيضا كيفية نقل محتوى جهازك الاندرويد إلى الايفون. وهناك الكثير من المةاضيع يمكنك مطالعتها على الموقع. أما في هذا المقال، فنحن نقدم لم تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد. وونقدم لك رابط مباشر من أجل التحميل. كما أن هذا الرابط مقدم من الموقع الرسمي للبرنامج، وللتحميل إنقر على الرابط أدناه.

DOWNLOAD

كيفية ادارة الهاتف وتنظيمه من خلال الكمبيوتر عن طريق برنامج mobogenie

الخطوة الأولى: 

موبوجيني

افتح اعدادات الهاتف الموجودة على هاتفط باسم ” Settings”. وهذا بالطبع ان كانت لغة هاتفك هي اللغة الانجبيزية. واختر أيقونة التطبيقات. ثم اختر الاختيار المسئول عن عناصر التطوير. أو تجد هذا في قائمة عناصر التطوير. وهذا بالطبع يتوقف على اصدار الاندرويد الموجود على جهازك. وصل الاندرويد بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل اليو اس بي، ثم قم بغلق شاشة الاعدادات.

الخطوة الثانية: 

موبوجيني

يمكننك تحميل برنامج موبوجيني من خلال الضغط هنا. واتبع الخطوات التي يظهرها لك نظام الويندوزالخاص بك لكي تنهي تثبيب البرنامج. وبعد أن تنتهي عملية تثبيت البرنامج، قم بفتح نافذته من خلال الأيقونة التي ستظهر بعد انتهاء التنثبيت.

الخطوة الثالثة: 

موبوجيني

يوجد في واجهة البرنامج العديد من الايقونات. اختر الايقونة الموجودة باسم “My Phone”. وستجد هذه الايقونة في شريط الادواد المليء بالكثير من الاختياراتن والموجود في قمة نافذة البرنامج.

الخطوة الرابعة: 

تأكد من توصيل الكمبيوتر بالهاتف الاندرويد عن طريق كابل اليو اس بي. وإذا كانت هناك عمليات تثبيت أوتحديث تلقائية تتم. إسمح لها بالانتهاء. واتبع أي خطوات تقودك إلى إكمال عمليات التحديث اليدوية.

الخطوة الخامسة: 

راقب الصندوق المنبثق من برنامج موبوجيني لتتعرف على تقدم عملية عمل شفرة بين الهاتف والكمبيوتر عن طريق البرنامج. واغلق أي نوافذ آخرى ليس لها أهمية بالنسبة لبرنامج moboginie. وستجد بعض الرسائل الجانبية التي تظهر لك. حاول أن تتعامل معها حتى لا تتشتت أثناء عملية سيطرة الكمبيوتر على جهاز الاندرويد الخاص بكز

الخطوة السادسة: 

موبوجيني

اظهر نافذة برنامج Mobogenie  على سطح المكتب الخاص بالكمبيوتر الذي تعمل عليه. وقلب في نافذة البرنامج حتى تصل إلى الرسائل الصادرة والواردة التي توجد على هاتفك. وستجد أيضا عمليات تقدم التحديثات الخاصة بالتطبيقات الموجودة على هاتفك أو جهازك الاندرويد. وستجد أيضا الصور الموجودة على معرض الهاتف التي تم التقاطها بالكاميرا. ويمكنك تشغيل التطبيقات التي تستهلك الكثير منباقة الانترنت الخاصة بهاتفك على الكمبيوتر باستخدام برنامج موبوجيني.

مميزات تحميل برنامج Mobogenie للاندرويد (متجر كبير لتحميل الالعاب والتطبيقات والخلفيات)

  • التحكم الكامل في جهاز الاندرويد عن طريق الكمبيوتر.
  • تحميل مئات التطبيقات والالعاب والخلفيات والنغمات والاغاني على هاتفك الاندرويد دو الحاجة إلى متجر جوجل بلاي.
  • عمل شفرة بين هاتف الاندرويد والكمبيوتر بحيث يمكن فتح رسائل وصور وتطبيقات هاتف الاندرويد على شاشة الكمبيوتر.
  • يمكنك عمل تحديثات للتطبيقات المثبته على جهاز الاندرويد الخاص بك من خلال الكمبيوتر، وذلك بالطبع باستخدام برنامج موبوجيني.
  • يقوم البرنامج بتنظيم محتويات هاتف الاندرويد من خلال جهاز الكمبيوتر. ولكن بشرط تثبيت البرنامج على هاتف الاندرويد وعلى جهاز الكمبيوتر أياض.
  • استخدام برنامج موبوجيني لا يحتاج إلى وجود روت على هاتفك الاندرويد من أجل الاستفادة بمميزاته.
  • واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وخالية من التعقيد.

مواضع ذات صلة

تحويل متجر جوجل بلاي إلى متجر أمريكي، وتجاوز مشكلة “هذا العنصر غير متاح في بلدك”.

تطبيق MTA Show لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية.

طريقة حفظ حالات الواتس من الهاتف. 

Advertisement

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.