طريقة يتحدث عنها الجميع للحصول على VPS مجاني بسرعة انترنت تتجاوز 1.5 GB

VPS مجاني بسرعة انترنت تتجاوز 1.5 GB ، هل سبق لك أن سمعت بشيء يسمى VPS وهو اختصار لكلمة Virtual Private Server أو الخادم الافتراضي الخاص؟ بالتأكيد البعض منكم سمع بذلك والبعض الآخر ما زال لا يعلم ما هو الـ VPS. وهي عبارة عن حاسوب خارجي يحمل مواصفات عالية مقارنة بالمواصفات التي تمتلكها أنت كمواطن يقطن في الدول العربية. وليس هذا فحسب بل أيضًا سرعة انترنت عالية جدًا ومبهرة. حيث في هذا الموضوع سنتحدث عن طريقة مميزة للحصول على VPS مجاني بسرعة انترنت تتجاوز 1.5 GB. فقط تابع للتعرف على الطريقة وهذا الموقع.

VPS مجاني بسرعة انترنت تتجاوز 1.5 GB

الموقع الذي نحن بصدد الحديث عنه و موقع GoLogin، حيث بات هذا الموقع في هذه الأيام هو حديث الساعة. فيقدم لنا موقع جو لوج ان خدمة مهمة يبحث عنها الآلاف من الأشخاص في الوطن العربي والعالم ككل. وهي الحصول على VPS أو حاسوب خارجي بسرعة انترنت عالية جدًا. بالتأكيد هناك الكثير من المواقع المشابهة التي تقدم مثل هذه الخدمات ولكن نجد أن الكثير منها يقدمها بشكل مدفوع، على عكس موقع GoLogin الذي يقدمها مجانًا وبدون أي رسوم.

في الواقع أن المدة المتاحة للاستفادة من هذا الـ VPS المجاني ليست مدى الحياة ولكن ستكون متاحة لمدة 7 أيام بدون انقطاع كمدة تجريبية. فكرة هذا الموقع تتجلى في أنه يمكنك انشاء حساب فيه، ومن ثم يتطلب منك تثبيت برنامج خاص وانشاء أو خادم افتراضي خاص بك. فهنا لن تتصفح الحاسوب بمعنى الكلمة، ولكنك ستحصل على واجهة خاصة بمتصفح خاص بهذه الخدمة بحيث يمكنك تصفح الانترنت ورفع وتحميل الملفات بسرعة هائلة جدًا. تصل سرعة الانترنت فيه إلى أكثر من 1.5 GB، وهي سرعة يكاد يكون من الصعب أن تتوفر لنا كمواطنين في الدول العربية.

فلو كان لديك موقع خاص بالأفلام والمسلسلات أو الألعاب وترغب في رفع ألعاب بحجم كبير جدًا، فسيكون من الصعب القيام بذلك عبر خدمة الانترنت التي نمتلكها نحن. ولكن باستخدام موقع GoLogin سيكون من السهل القيام بذلك وخلال لحظات بسيطة فقط. إذًا تابع هذا الموضوع لتتعرف على كيفية التسجيل في موقع جو لوج ان، والحصول على VPS مجاني بسرعة انترنت تصل إلى 1.5 GB.

طريقة يتحدث عنها الجميع للحصول على VPS مجاني بسرعة انترنت تتجاوز 1.5 GB

سيتساءل البعض منكم هل التجربة لمدة 7 أيام ستكون هي الوحيدة التي بإمكاننا تجربتها؟! بالطبع لا، فيمكنكم انشاء حساب جديد في موقع GoLogin والحصول على تجربة مجانية أخرى لمدة 7 أيام أخرى. تعرف على كيف يمكننا ذلك.

خطوات الحصول على VPS مجاني من خلال موقع GoLogin

في الخطوة الأولى، قم بالدخول إلى موقع GoLogin من خلال الرابط في الأسفل، وذلك من أجل التسجيل. حيث يكفي فقط أن تقوموا بتعبئة البيانات الخاصة بكم من ايميل وكلمة مرور ومن ثم تأكيد كلمة المرور. وفي النهاية انقر على خيار التسجيل Sign Up.

رابط التسجيل بالموقع

VPS

في الخطوة التالية، سيتطلب منك الموقع أن تقوم بالإجابة على بعض الأسئلة كما هو واضح لكم. فقم بإدخال أي أجوبة من أجل تخطي هذه الصفحة.

VPS 1

الآن سيتوجب عليك أن تقوم بتحميل البرنامج الخاص بالشركة، والذي سنكمل تطبيق باقي خطوات الحصول على VPS مجاني بسرعة انترنت تتجاوز 1.5 GB. ومن أجل التحميل انقر على كلمة Windows في الأعلى كما هو واضح لكم.

VPS 2

قم بتثبيت البرنامج في حاسوبك كأي عملية تثبيت لأي برنامج آخر. وبعد تثبيت البرنامج قم بتسجيل الدخول بحسابك الذي تسجلت به في الموقع في الخطوة الأولى.

VPS 3

هنا، سيتوجب عليك الانتظار قليلًا لحين أن يتم تثبيت بعض الملفات الخاصة بالبرنامج. فما هي إلا دقائق قليلة ويتم تثبيت هذه الملفات.

وبهذا، يمكنك الآن البدء في انشاء سيرفر VPS مجاني خاص بك، وذلك من خلال النقر على كلمة Create Profile.

VPS 4

هنا ستظهر لك بعض من التعديلات التي يمكنك إجرائها على هذا السيرفر قبل أن تقوم بإنشائه. وبمجرد الانتهاء قم بالضغط مباشرة على كلمة Create Profile أيضًا.

VPS 5

من أجل تشغيل السيرفر والبدء في استخدامه، اضغط على الثلاث نقاط العمودية بجوار كلمة Run. ومن ثم حدد خيار Run in Cloud.

VPS 6

انتظر قليلًا ريثما يتم تجهيز VPS جديد لك. وبمجرد الانتهاء ستجد خيار View. فانقر عليه مباشرة لتشغيل VPS المجاني الذي يقدمه لك البرنامج.

VPS مجاني بسرعة انترنت تتجاوز 1.5 GB

سيتم فتح جلسة جديدة خاصة بالـ VPS من خلال المتصفح لديك. حيث يمكنك التصفح من خلال هذا المتصفح كما يحلو لك. وكما تلاحظون أن سرعة الانترنت في هذ الـ VPS قد وصلت إلى أكثر من 1 GB.

VPS مجاني بسرعة انترنت تتجاوز 1.5 GB 1

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.