أخبار الموبايلات

Advertisement

طريقة مفيدة لإختصار العمل على الهاتف و توفير الوقت و الجهد – مجموعة مهام بنقرة واحدة !

تستطيع من خلال هذه الطريقة توفير الكثير من الوقت و الجهد. حيث في عوض أنك تقوم بالبحث هناك و هناك بين كل تلك التطبيقات و الأدوات و الإعدادات، يمكنك ببساطة عمل ما تريد بنقرة لأحد الأزرار لتنبثق لك الأشياء التي تريد العمل بها. و لهذا الغرض نتطرق للتقديم هذا التطبيق الذي يوفر هذه الخدمة.

طريقة مفيدة لإختصار العمل على الهاتف و توفير الوقت و الجهد !

Smart Drawer

هو تطبيق رائع، يمكن من توفير الوقت و الجهد أثناء العمل و الإشتغال على الهاتف. و ذلك من خلال عملية إختصار المهام، و التي سوف تتوفر لك كاملة على شكل قائمة مهام جانبية صغيرة. التطبيق متوفر على جوجل بلاي، و يمكنك تحميله عبر الرابط الملصق بالأسفل.

إذن عند تشغيل التطبيق على الهاتف، تصير الخدمة متوفر مباشرة. و بعد النقر على زر الهوم يعني زر الرئيسية، سوف تنبثق القائمة الجانبية و التي تحتوي على 6 أقسام متنوعة و مختلفة. و تتمحور حول قسم الإعدادات، الملاحظات، جهات الإتصال، الألعاب، المتصفح، و قسم الصور و الفيديوهات و الصوتيات. و ملفات أخرى مشابهة.

و يمكنك تغيير هذه الإختصارات بما يناسبك، بالإضافة إلى أن التطبيق يعطيك إمكانية إخفاء التطبيقات، بحيث أنك تستطيع إخفاء ما في حالة لم تكن تريد إظهاره بشكل عام. و الجميل و الشيء البارز في هذا التطيبق هو أيقونة الأنترنت، و التي تستطيع من خلال النقر عليها البحث مباشرة و إدراج ما تبحث عنه على الإنترنت.

تحميل التطبيق

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد