تعرف على الفيديوهات التي تم رفعها على اليوتيوب من قبل الناس الموجودين في مدينتك بهذه الطريقة الجديدة

السلام عليكم، في مقالة اليوم جئتكم بطريقة رائعة لمعرفة الفيديوهات التي تم رفعها على اليوتوب من قبل  جيرانك او ابناء مدينتك، قد تعتقدون ان هذا الامر غير ممكن، لكن مع موقع Youtube Geofind فهذه الخدمة ممكنة.

تعرف على الفيديوهات التي تم رفعها على اليوتيوب من قبل الناس الموجودين في مدينتك بهذه الطريقة الجديدة

Youtube Geofind

youtube geofind هو موقع رائع جدا، بحيث انه يقدم خدمة غريبة جدا، حيث انه يمكننا من معرفة الفيديوهات التي قام برفعها الاشخاص الموجودين بالقرب من موقعنا الجغرافي.

الدخول للموقع

بعد الدخول الى الموقع، ستجدون طرق مختلفة للبحث عن الفيديوهات، مثل البحث عن طريق الكلمات المفتاحية، او عبر اسم القناة، او البحث عن طريق المكان الجغرافي، و هذا الموقع يوفر لكم مجموعة من الامكانيات التي تستطيعون القيام بها كتحديد مكانكم على الخريطة، و تحديد المساحة الاقرب منكم التي تريدون ان يقوم الموقع بالبحث فيها عن الفيديوهات، و بعد اختياركم لطريقة البحث تقومون بالضغط على search .


و بعد الضغط على search سيبدأ الموقع في تحديد الاشخاص الموجودين بالقرب من موقعكم الجغرافي، الذين قاموا برفع الفيديوهات، و ذلك عبر اظهار صور الفيديوهات على الخريطة، و بعد الضغط على صورة احدهم سيظهر رابط الذي عند الضغط عليه سيحولكم الى الفيديو الخاص به في اليوتوب.

و هكذا تكونون قد شاهدتم الفيديوهات التي تم رفعها بالقرب من منطقتكم الجغرافية، غير ان هذا الموقع لا يقدم الفيديوهات التي تم رفعها بشكل دقيق، حيث تبقى مجرد معطيات تقريبية.

زر الذهاب إلى الأعلى