أخبار الموبايلات

طريقة جديدة لمشاهدة جميع القنوات المشفرة بشكل يومي بدون إنقطاع و بالمجان !

من بين أروع الأشياء التي نجدها في الأنترنت و التي يقدمها لنا هي إمكانية مشاهدة القنوات العالمية المدفوعة و المجانية بمختلف أشكالها على الحاسوب بدون الحاجة إلى جهاز إستقبال، حيث أن IPTV هو الإسم الشهير لهذه الخدمة حيث ستتمكن من خلالها من مشاهدة القنوات بشكل مباشر سريع جدا و بجودة عالية، و بالطبع الأمر لن يكون مجاني، حيث أن عليك الدفع مقابل الحصول على هذه الخدمة، و لأننا تعودنا دائما على طرح الأشياء بالمجان، فسنتعرف على طريقة الإستفادة منها مجانا بدون دفع أي شيء.

مشاهدة جميع القنوات المشفرة بشكل يومي بدون إنقطاع و بالمجان

سبق لنا في مقالة سابقة و تحدثنا عن البرنامج الشهير VLC Player و لكم الإختيار في الرجوع لها من هنا، أنصحكم بقرائتها حتى تكون لكم فكرة عن طريقة العمل، لكن رغم ذلك سأقوم بإعادة الطريقة من الأول حتى يكون الشرح سهل للجميع.

إذا أول شيء و الذي يعتبر شيئا أساسيا في تطبيق هذه الطريقة و هو الحصول على برنامج VLC Player، فيمكنكم تحميله ببساطة من الرابط المرفق أسفل هذه المقالة، بعد ذلك نقوم بالذهاب للحصول على الشيء الثاني و الذي يعتبر أساسيا أيضا، و هو الحصول على القنوات بشكل روابط IPTV، كيف ذلك؟، بكل بساطة ستقومون بالتوجه إلى الموقع الذي يقدم هذه القنوات من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة أيضا، ثم ستتبعون الخطوات التالية.

للإشارة فيمكنكم مشاهدة القنوات من الموقع نفسه بدون الحاجة إلى تحميل أي برامج، لكن سيكون أفضل لو قمت بتحميل برنامج VLC Player لأنه سيكون من السهل عليك التنقل بين القنوات و بدون إعلانات، لكن الخيار يبقى راجع لك في النهاية.

المهم، بعد الدخول إلى الموقع ستظهر لكم مجموعة من الأسماء لقنوات مشهورة جدا تنقل المباريات و قنوات أخرى، مباشرة تقوم بإختيار القناة التي تود مشاهدتها ثم تقوم بالنقر عليها، حينها يمكنك الحصول على ملف الـ IPTV، لكن قبل ذلك سيطلب منك الموقع أن تتسجل أولا، فيمكنك التسجيل بالفايسبوك أو بحسابك على جوجل، أو تويتر، المهم أنه عليك التسجيل أولا، بعد ذلك ستظهر لك القناة في الموقع، يمكنك الإكتفاء بمشاهدتها هناك، كما يمكنك الحصول عليها و وضعها في برنامج VLC Player.

لكن إن كنت تريد الحصول على باقة شاملة لكل القنوات المفضلة لديك، فعليك بالضغط على خيار IPTV M3U الموجود بالقائمة أعلى الموقع، و التي ستتواجدون أمام عدة باقات من القنوات بعد الضغط عليها، مثلا في هذه الحالة سأقوم بالنقر على Sport Free IPTV Links، كما أن هذه القنوات بتاريخ اليوم و يمكنكم مشاهدة ذلك من الصورة، لهذا أنصحكم بزيارة الموقع بشكل يومي حتى تحصلون دائما على قنوات شغالة بدون مشاكل.

مباشرة بعض الضغط على الخيار الموجود في الصور بالأعلى، ستتوجه إلى صفحة بها الرابط الذي سيأخدنا إلى تحميل القنوات، و ذلك موضح في الصورة بالأسفل، ثم في الأخير ستقوم بسحب الملف الذي قمت بتحميله داخل برنامج VLC Player، و ستشتغل بعدها القنوات بدون أي مشاكل.

قد تواجه مشكل تقطع البث، لكن لا مشكلة فسبق لنا و أن قمنا بشرح طريقة تفادي هذا الأمر، و يمكنك الرجوع إلى المقالة التي تتعلق بهذا الموضوع من هنا.

ملاحظة مهمة : شيء أساسي أن تقوم بزيارة الموقع بشكل يومي، لأنه دائما تتم إضافة ملفات IPTV جديدة خلال إنقطاع القنوات.

تحميل VLC Player

موقع الحصول على قنوات IPTV

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد