الحل الأفضل للتخلص من مشكل التقطع في بث القنوات و الإستمتاع بمشاهدتها بدون تقطيع !

إن كنت من الأشخاص الذين يملكون سرعة أنترنت ضعيفة أو متوسطة، فعلى الأغلب أنك تعاني من إنقطاع في البث المباشر للقنوات، لذلك سيكون موضوع هذه المقالة حول طريقة تجاوز هذه التقطعات و ذلك بإستعمال المشغل المشهور VLC Player.

تخلص من مشكل تقطيع القنوات بهذه الطريقة الجديدة

VLC Player

إذا سنقوم بالتلاعب بعض الشيء في إعدادات VLC Player الشيء الذي سيخول لنا مشاهدة القنوات بدون إنقطاعات، طبعا قد تحدث هناك إنقطاعات قليلة جدا لكن ليس بالكمية الموجودة حاليا. إن لم تكن تتوفر على برنامج VLC Player بعد على حاسوبك، فيمكنك تحميله من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة، الشيء الثاني و الذي ستحتاجه و هو ملف القنوات، فإن كنت تعاني من إنقطاعات للقنوات فبكل تأكيد أنت تتوفر عليها، غير ذلك يمكنك الرجوع إلى المقالة السابقة حول مشاهدة القنوات العالمية من هنا، و يمكنك تحميل ما تشاء من القنوات.

المهم، بعد توفير هذه الأشياء، ستحتاج إلى تثبيث البرنامج و تركيب القنوات عليه، عبر سحبها داخله، ثم ستشتغل معك القنوات بشكل تلقائي، و هنا ستبدأ القنوات بالتقطع في البث، لهذا يمكنك حل المشكل ببساطة عبر التغيير في بعض الإعدادات لبرنامج VLC Player.

أول إعداد و قبل كل شيء، يجب عليك تفعيل خيار الإعادة و المشار إليه في الصور بالأسفل، ثانيا ستجد هناك قائمة بأعلى البرنامج، Tools هو الخيار الأهم في هذه الحالة، تقوم مباشرة بالضغط عليه، و بعدها في القائمة المنسدلة تختار Preferences، ثم ستظهر لك واجهة بمجموعة من الخيارات و الإعدادت، تقوم بالنقر على كلمة All الموجودة أسفل الواجهة على اليسار، و الصور الموجودة بالأسفل توضح هذه الخطوات كاملة.

كذلك ستظهر لك مرة أخرى مجموعة من الإعدادات، لكنها تعد آخر واجهة لهذا الأمر، حيث عليك بالنقر على خيار Input / Codecs، ثم تقوم بالنزول إلى الأسفل على الجانب إلى غاية كملة File Cashing ms، فتقوم حينها بتعويض تلك الأرقام الموجودة لديك بالأرقام الموضحة في الصورة بالأسفل.

الطريقة بالطبع فعالة، قد لا تحد من التقطعات كليا لكنك ستلاحظ فرق كبير جدا بعد تجربة الأمر، هذه هي الطريقة الوحيدة المستعملة بالنسبة لبرنامج VLC Player، في إنتظار الحلول الأخرى مع البرامج الأخرى كالبرنامج الشهير و الذي سبق و قمنا بشرحه Kodi.

تحميل VLC Player

التعليقات مغلقة.