أخبار الموبايلات

طريقة تشغيل الواتساب على هاتفين بنفس الرقم

قد تحتاج يوما الى استخدام هاتفين كما هو حال كثير من المستخدمين وهو الامر الذي قد يتطلب منك تشغيل نفس تطبيقاتك المفضلة على كل منهم. في الوقت ذاته ليس هناك من يفضل استخدام تطبيق الواتساب برقم مختلف عن ذلك الرقم الرئيس الاكثر رواجا بين الاهل والاصدقاء والمقربين.

ليس هناك طريقة مباشرة لتشغيل تطبيق واتساب على هاتفين وتفعيل عمله بنفس الرقم او برقم واحد, فنحن نعلم ان احدهما سيتوقف عن العمل فور تفعيل التطبيق على الهاتف الثاني. الا في حال واحدة كنا قد اشرنا اليها سابقا بتوحيد رقم الماك Mac Address لكلا الهاتفين للتمويه وخداع خوادم الواتساب بانك تستخدم هاتف واحد.

برغم ان الطريقة الاخيرة في غاية الصعوبة عند تنفيذها وتحتاج الى مستخدم متمرس. الا انها الوحيدة التي تعمل على ذلك وبدونها لانجد طرقا اخرى الا التي سنشير اليها هنا.

تشغيل الواتساب على هاتفين بنفس الرقم

  • الطريقة دارجة عند كثيرين لكنها قد لاتخطر ببالك خصوصا انها تعتمد على خدمة واتساب الشهيرة WhatsApp Web.
    مايعني ان عليك اولا ان تعمل على تحديث اصدارا تطبيق الواتساب على هاتفك الرئيس او بتحميل اخر اصدار متوفر.
  • ومن ثم التوجه الى الهاتف الثاني والى متصفح الانترنت “كروم, فايرفوكس, انترنت. ايدج” والوصول الى صفحة الخدمة WhatsApp Web ليظهر لك موقع الواتساب الرئيس.
  • 2018 01 16 101042 - طريقة تشغيل الواتساب على هاتفين بنفس الرقماعمل ومن خلال اعدادات المتصفح على عرض هذه الصفحة بنسخة سطح المكتب View Desktop site كي يظهر لك كود المزامنة QR code بين هذه الهاتف وتطبيق الواتساب على هاتفك الاول,
  • من اعدادات تطبيق الواتساب على الهاتف الرئيس, اختر واتساب ويب واعمل على مسح الكود الذي يظهر على شاشة هاتفك الثاني.
  • ستجد ان بامكانك استخدام التطبيق على الهاتف الثاني الان والقيام بكل المهام. وكي لاتفقد هذه الصفحة على هاتفك الثاني لتتمكن من الوصول الى التطبيق بسرعة, اعمل على حفظ متخصر لصفحة الواتساب على سطح المكتب “شاشة الهاتف الرئيسة” وذلك بالضغط على زر الاعداد من خلال المتصفح واختيار Add to home screen.

2018 01 16 101110 - طريقة تشغيل الواتساب على هاتفين بنفس الرقم

التعليقات مغلقة.