طريقة تسجيل الدخول الجديدة الى حساب beIN Sports لتجديد الاشتراك

طلت علينا قنوات بي ان سبورتس بطريقة جديدة لتسجيل الدخول الى حساب المستخدم ONLINE على شبكتها على الانترنت وهي الحسابات التي يتم من خلالها متابعة حالة الاشتراك لغايات التجديد او دفع القسط الشهري او ترقيته بتغيير الباقة وكل مايتعلق بالحساب بعيدا عن الوكلاء ومراكز الخدمة المتعددة في الوطن العربي, حيث تعتبر هذه الخدمة هي الاقل كلفة على المستخدم لخلوها من الرسوم والضرائب التي تفرضها بعض الدول العربية.

الطريقة الجديدة ربما تأتي من منطلق تأمين حسابات المستخدمين وتحديث بياناتهم لدى القناة. فبعد ان كان تسجيل الدخول يتم اعتمادا على رقم بطاقة الاشتراك, تغير الحال الان واصبح من الضرورة استبدال الرقم باسم مستخدم يعمل المشترك على توليفه واختيار مايحلو له. مع ضرورة ان يعيد ادخال رقم هاتفه الجوال المعتمد مسبقا في الحساب القديم وكذلك الحال مع بريده الالكتروني.

كل تلك الخطوات التي سنستعرضها يتوجب على المشتركين واصحاب الحسابات القديمة المرور بها واعادة تفعيلها من جديد.

طريقة تسجيل الدخول الجديدة الى حساب beIN Sports لتجديد الاشتراك

اعمل بداية على زيارة موقع الخدمة كما جرت العادة على الرابط التالي:
sbs.beinsports.net

ستظهر لك صفحة الدخول الجديدة كما في الصورة , اعمل هنا على ادخال رقم البطاقة الخاص بك وكلمة المرور , لتتمكن من الانتقال الى صفحة الاعداد الجديدة التي ستتغير معها بيانات الدخول السابقة.

طريقة تسجيل الدخول الجديدة الى حساب beIN Sports لتجديد الاشتراكبالضغط على تسجيل الدخول Signin ستنقل الى الصفحة التالية:

ستعمل خوادم بي ان سبورت على ارسال كود من 6 ارقام سيظهر بشكل مباشر على شاشة التلفاز عند التوقف على احد قنوات بي ان سبورتس. ويفضل ان تتوقف على قناة المفتوحة beIN Sports HD وفي حال لم يصل الكود اعمل على الضغط على الرابط الازرق لاعادة ارساله “لابد وان يصلك” لامفر من ذلك.

عند ذلك, قم بكتابة الكود في الحقل المخصص له واضغط على Verify Code لتنتقل الى الصفحة التالية.

ادخل الكود هنا واضغط Veriify

هنا. عليك كتابة رقم هاتفك المحفوظ لديهم كاملا, اي ان عليك استبدال النجوم برقك هاتفك كاملا وم ثم ابضغط على Verify Mobile.

اعمل على التأكيد هنا باعادة كتابة بريدك الالكتروني كاملا, ويتوجب ان يكون نفس الايميل القديم والا ستتوقف عملية اعداد الحساب هنا ويتوجب عليك التواصل مع الدعم الفني منفردا !

 

الصفحة التالية كما تظهر في الصورة السابقة ربما تكون اصعب مرحلة حيث لن يتم قبول الباسوورد الذي ستعمل على اعتماده بشكل سريع

قم اولا بكتابة اسم مستخدم ID خاص بك وسيكون هو اسم المستخدم المعتمد لتسجيل الدخول لاحقا ومن ثم قم بكتابة كلمة المرور على ان تتضمن الاسم ومن ثم رقم واضف اليه احد الرموز

حاول ان يكون الرمز في نهاية كلمة المرور وليس في منتصف الكلمة وتأكد من وجود حرف كبير في احد الحروف الانجليزية. ثم اضغط تسجيل Register.

سينتهي بك الامر الى الصفحة التالية متى اجتزت عملية الاعداد بنجاح

التعليقات مغلقة.