طريقة تثبيت تطبيق حالة الطقس الخاص بـ “جالكسي اس 6” على اي هاتف اندرويد

منذ انطلاقة هاتف جالكسي اس 6 الى الاسواق بتطبيقاته المتميزة والحصرية والتي تمكن المطورين من استخلاصها ونشرها هنا وهناك لتثبيتها على مختلف انظمة اندرويد, غاب عن تلك التطبيقات التطبيق الخاص بحالة الطقس والذي جاء بشكل وتصميم متميز متضمنا ساعة النظام. ونقصد هنا الويدجت Widget الخاص بالطقس والذي يجمّل شاشة الهاتف وسطح المكتب.

لم يطل هذا الغياب كثيرا مع المطورين الذي تمكنوا من استخلاصه وتشغيله على جميع الهواتف “سوني و ال جي واتش تس سي” معتمدين في ذلك على امرين:
– تم سحب الويدجت من نظام الهاتف جالكسي اس 6 وتجميع الثيمات الخاصة به بملف مضغوط.
– تشغيل هذه الثيمات على الهاتف تحتاج الى تطبيق خاص وهو هنا التطبيق XWidget.

على ذلك وان كنت مهتما باضافة هذا الويدجت الى سطح مكتب هاتفك الجوال عليك تثبيت التطبيق المشغل XWidget من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي:
XWidget

ومن ثم تحميل الملفات التي تم سحبها من الهاتف جالكسي اس 6 والمضغوطة ضمن الملف Galaxy S6 Weather Widget

عند تثبيتك للتطبيق XWidget يمكنك التعامل معه كتطبيق مستقل حيث يتضمن الكثير من الاضافات Widget بما في ذلك مايخص حالة الطقس. لكننا هنا سنعمل على الاستعانة به لتشغيل الويدجت الخاص بجالكسي اس 6
وهنا عليك بعد تحميل الملف Galaxy S6 Weather Widget ان تعمل على فك الضغط عنه ونقل المجلدات الثلاث الى مسار التطبيق XWidget على هاتفك الجوال.
بالطبع, فان عليك الاستعانة باحد تطبيقات تصفح الملفات لهذه الغاية ونسخ الملفات الثلاث الى داخل مجلد الـ Widget الذي سنجده داخل مجلد التطبيق XWidget على ذاكرة الهاتف الداخلية.

29ncjl5 طريقة تثبيت تطبيق حالة الطقس الخاص بـ جالكسي اس 6 على اي هاتف اندرويد
Gold Version

هنا. وبعد عملية النسخ اعمل على الضغط على سطح الكتب للوصول الى خيارات اضافة الويدجت واختر منها XWidget.
سيعمل معك التطبيق XWidget وستجد انه يضمن الكثير من الاضافات التي يمكن تحميلها من الانترنت, هنا, قم باختيار التبويب Local حيث ستجد المجلدات الثلاث التي قمت بنقلها اليه.
اختر منها مايناسبك واستمتع بعرض الساعة وحالة الطقس كما لو كنت تستخدم جالكسي اس 6.

Pure Version طريقة تثبيت تطبيق حالة الطقس الخاص بـ جالكسي اس 6 على اي هاتف اندرويد
Pure Version
قد يهمك :   تحويل هاتفك المحمول الى فلاشة تخزين وايرلس - لن تندم

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.