طريقة الاشتراك او الترقية لباقة عودة العمالقة وتفعيل اشتراك Connect المجاني للمشاهدة على الموبايل

العرض حتى 15 سبتمبر 2019

كعادتها, تعمل بي ان سبورت بين الحين والاخر ومع بدايات البطولات العالمية على تقديم العروض الترويجية للاشتراك باحدى باقاتها, وكان جديدها منذ فترة عرض متميز بسعر منخفض ومخفض الى حد لايمكن لأحد تجاهله. عرض “عودة العمالقة Return of the Giants”.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

العرض الجديد قائم حتى منتصف هذا الشهر سبتمبر, بحسب ادارة القناة, ولانستغرب تمديده مرة اخرى طالما يأتي بالمنفعة على المشاهد والقناة معا. في الوقت الذي بدت فيه قنوات بي ان سبورت متفردة بحقوقها القانونية بعد ان ازيحت عقبة قنوات بي اوت كيو وتوقفت عمليات القرصنة التي لاشك وانها تركت اثرا سلبيا على بي ان سبورت استمر لعامين كاملين.

الجميل في عرض عودة العمالقة الاخير القائم حاليا, انه لايضيع حقك كمشترك في اشتراكك القديم الذي لم ينتهي بعد. يمكنك الترقية اليه الان واضافة ماتبقى من مدة في عقدك الحالي الى العقد الجديد. لكن تذكر ان اشتراكك بالعرض الجديد سيلغي مزايا العرض القديم ولن يلغي القيمة المدفوعة في حال كنت قد سددت قيمة الاشتراك لسنة كاملة او لستة اشهر.

العرض الأنسب

مايعني انه لو كنت مشترك بباقة سبورت وكنت قد حصلت على شهر مجاني او 3 شهور وهي تلك التي يتم اضافة الى اشتراكك في نهاية العقد دون رسوم. سيتم الغائها عند اشتراكك لعرض اخر. اي انك ستستفيد من مزايا عرض واحد فقط.

في كل الاحوال, اشتراكك بالعرض الجديد بقيمته المخفضة التي تعرضها القناة بـ 13 دولار شهريا او 150 دولار سنويا. تكفي لان تتابع كل الانشطة الرياضية والترفيهية, حيث يأتي العرض متضمنا الترقية المجانية لمحتوى قنوات باقة البريميوم, وزد على ذلك اشتراك مجاني بخدمة المشاهدة اونلاين Connect ليصار الى تمكينك من مشاهدة المباريات على هاتفك الجوال او جهاز الكمبيوتر او كيفما تشاء,

الاشتراك او الترقية لباقة عودة العمالقة

للاشتراك او الترقية الى العرض الجديد يتوجب عليك الدخول الى حسابك اونلاين على موقع خدمات بي ان سبورتس, حيث ستجد العرض الجديد Return of the Giants مميزا بكونه عرض Promo. ونذكر هنا انك قد لاتجده بعد تاريخ 15 سبتمبر.

رغم ان قيمة الاشتراك الشهرية التي يعرضها الموقع هي 13 دولار شهريا, الا ان عليك دفع 12.5 دولار فقط عند الترقية والدفع شهريا لتتوافق مع قيمة الاشتراك السنوي 150 دولار.

بالدخول الى حسابك, لو كنت مشتركي الباقات الدنيا Basic او الباقة الترفيهية او Sport ستجد ان العرض هو الانسب وأرخص في كل الاحوال من قمية اشتراكك الحالية, وهو الانسب ايضا لمشتركي باقة Complete التي تم تغيير اسمها الى Premium, ستجد ان اشتراك البريميوم بـ 15 دولار شهريا, بينما اشتراك عودة العمالقة بـ 12.5 دولار يتم ترقيته الى الباقة Premium عند الاشتراك به.

بطبيعة الحال, ندرك انك تعلم خطوات التجديد, لكننا هنا نعرضها للاسترشاد.

مدد الاشتراك

تفعيل اشتراك المشاهدة Connect المجاني ضمن عرض العمالقة

وان كنت مشترك قديم بهذه الخدمة وانتهي اشتراكك منذ زمن او منذ وقت قريب beIN CONNECT قد تواجه الكثير من المشاكل في اعادة تفعيله بالطريقة الاعتيادية, ان تعمل على تفعيل الاشتراك Connect وفق نفس حسابك السابق, يبدو انه مشكلة فنية تواجهها ادارة بي ان سبورت ولايبدو انها تسعى لحلها.

الطريقة العملية الفاعلة هنا, هو انشاء حساب Connect جديد بنفس معطيات بياناتك الحقيقية عبر الرابط التالي:

BEIN CONNECT

املأ بيانات الاشتراك حيث سيتم ارسال كود التفعيل الى جهاز الاستقبال وستستمر في اعداد الحساب وادخال الكود المذكور الى ان تقوم في النهاية بتفعيل حسابك عبر الرسالة البريدية التي ستصلك الى بريدك الالكتروني.

حول اشتراك بي ان كونكت

تذكر ان هذه الخدمة تسمح لك بتسجيل جهازين فقط للمشاهدة من احدهما ONLINE حيث بامكانك إلغاء واعادة تسجيل ايا من هذين الجهازين مرة كل شهر.

القنوات ومزايا اشتراك عرض العمالقة

Advertisement

إقرأ أيضًا
13 تعليقات
  1. ليث يقول

    شكراً أخ عيسى على المعلومات القيمة التي تقدمها باستمرار،
    اخ عسيى انا اواجة مشكلة انشاء حساب على المواقع، حيث اقوم بعمل كافة الاجراءات الخاصة بانشاء الحساب، حتى اصل الى خطوة اختيار اليوزرنيم و الباسوورد و لا يقبل اي باسوورد، حيث تم تجربة عشرات المرات وادخال الرموز الارقام والاحرف الكبيرة والصغيرة الا انه لم انجح في انشاء الحساب، كما تم الاتصال بالشركة واعلامي بشروط كلة السر وهي كروف كبيرة وصغيرة وارقام ورموز واقل حد 8 احرف واعطائي مثال حول كلمة السر ولم تنجح العملية, كما ان هنالك الكثير يعانون من هذه المشكلة، ارجو المساعدة بخصوص الموضوع.
    مع الشكر

    1. Eisa Musallam يقول

      نعم اخي هناك مشكلة في كلمات المرور.. وكنا قد تحدثنا مع دعم بي ان سبورت في السابق وكانت المشكلة من طرفهم .. ويبدو انها ماتزال قائمة..
      واجهنا نفس هذه المشكلة وكان الحل اننا اعتمدنا كلمة مرور تبدأ بحرف كبير ويتوسط كلمة المرور “نقطة” وانتهت الكلمة بالرمز
      @
      حيث تم قبولها
      حاول ان تعتمد هذا النسق

      فلا مجال من طرفنا ان نصلح لهم مشاكلهم مع نظامهم

  2. Abdulatif يقول

    السلام عليكم
    اخ عيسى انا حاليا مشترك وتم تفعيل باقة عودة العمالقة والبين كونكت لا يعمل في السعودية
    هل يوجد برنامج استطيع من خلاله تجاوز الحجب مثلا VPN

    1. Eisa Musallam يقول

      يفترض ان اي تطبيق في بي ان يمكنه تجاوز الحظر لكننا لم نجرب هذا الخيار ويصعب ان ننصحك حوله

  3. Abdullah يقول

    شكرا اخ عيسى لكن كيف اصل للصفحة المشار اليها بتعبئة البيانات لانه يجب علي اختيار باقة للوصول اليها “يرجي اختيار الباقة”
    هل علي اختيار باقة ثم تعبئة البيانات؟ ثم الدفع ؟ واخسر ما سادفعه؟

    1. Eisa Musallam يقول

      ان كنت مشترك او قمت بتجديد الاشتراك وترقيته الى بريميوم.. يمكنك الان تسجيل الدخول الى حساب كونكت المجاني دون الحاجة الى تسجيل حساب جديد كما اسلفنا اعلاه.. حيث عادت الى العمل, بنفس بيانات الدخول الى حسابك الاونلاين.. ان لم تفلح في الدخول وظهرت رسالة
      invalid
      قم بتحميل التطبيق الخاص بالكونكت على الموبايل وتسجيل الدخول من هناك
      جرب اكثر من مرة حتى لو اعطاك ان الاسم غير موجود.. هذه علة في خدمنهم
      ومتى فلحت في تسجيل الدخول من الهاتف ,, اعمل على ذلك من خلال جهاز الكمبيوتر
      وتذكر ان المسموح لك هو تسجيل الدخول من جهازين فقط

      1. Abdullah يقول

        شكرا اخ عيسى على الرد لكن انا مشكلتي مختلفة تماما نعم انا جددت الاشتراك وقمت بالدخول للموقع وعملت دخول صحيح بمعلوماتي على التلفون (تطبيق) لكن مشكلتي عند الضغط على البث المباشر اتلقى هذه المسج:

        ‘We are experiencing a technical
        issue, sorry for the inconvenience. Please try again in a few minutes

        بالعربي:
        نواجه مشكلة تقنية يرجى المحاوله بعد بضع دقائق….

        كلمتهم وعلى الفاضي مرفوع الموضوع للتقنيين ولا حياة لمن تنادي . زهقوني بصراحة وندمت على التجديد وخسارة حوالي شهرين من اشتراكي القديم

        1. Eisa Musallam يقول

          نعم.. كثيرا ماواجهنا مثل هذه المشاكل التي يتم حلها بعفوية من طرفهم وليس لانهم اكتشفوا الخلل.. مشكلتك يواجهها الكثيرين ولارد عملي من طرف الدعم الفني.

          1. Abdullah يقول

            شو تنصح اخ عيسى؟ انا متاكد ما في امل في تشغيل الخدمة والمكشلة خسرت شهرين عند الترقية انا من سبورت الى بريميوم لان اشتراكي كان ينتهي في اخر شهر اكتوبر. هل هناك طريقة لالغاء التحديث والرجوع لباقة الرياضة فقط؟ اريد نصيحتك. اتصلت فيهم ومش عارفين يحلوها كما قلت حضرتك

          2. Eisa Musallam يقول

            ذلك يعتمد على مدة اشتراكك الاخير .. في حال كان بالامكان العودة الى باقة سبورت .. ستجد هذا الخيار متوفر في حسابك لكن عمليا لاعمل لدينا بان البي ان سبورت لديها هذه المرونة فربما لن تجد باقة سبورت قبل 3 اشهور من الترقية الاخيرة.. عموما . سنتقصى بشكل أفضل حول سؤالك ونجيبك بما هو اكثر افادة

  4. نبيل يقول

    ارجو المساعدة ,حاولت تسجيل اشتراكي في بي ان سبورت فقمت بكل الخطوات حتى اصل الى خطوة اختيار اليوزرنيم و الباسوورد و لا يقبل اي باسوورد علما انه الكثير واجه هذه المشكلة ,ارجو المساعدة

    1. Eisa Musallam يقول

      نعم, اعمل على استخدام احد الرموز مثل الرمز
      @

      1. نبيل يقول

        حاولت كل الطرق و يرفض التسجيل لا اعلم لماذا اعتقد ان هناك مشكلة بالموقع

التعليقات مغلقة.