عربي تك
التقنية بعيون رقمية

طريقة استعادة القائمة Contacts الى هاتفك الجوال عند حذف بعض الاسماء سهوا

لسبب او لاخر قد تعمل على حذف بعض الاسماء من قائمة الاسماء Contacts على هاتفك الجوال ولاتتمكن من استعادة هذا الاسم او ذلك حتى بعد قيامك بالدخول الى اعدادات حساب الجي ميل على هاتفك وتنفيذ الامر Sync كمحاولة منك لعمل التزامن بين تلك القائمة المنقوصة واصلها المحفوظ على حساب البريد على النت لاستعادة القائمة كاملة.

باتباعك للطريقة هنا والتي تعد هل الطريق الامثل لاعادة تلك القائمة الى افضل حال بكامل الاسماء, ان تخشى فقدان ايا من تلك الاسماء بعد الان.

يتوقف عمل استعادة القائمة على ضرورة الولوج الى حسابك على موقع الجي ميل بشكل يدوي ومن خلال الكمبيوتر, الغاية هنا , انك وبحذف رقم هاتف احد الاسماء او بحذف الاسم والرقم كاملين قد يعمل الهاتف وبحسب اعدادات التزامن Sync على حذف الرقم والاسم ايضا من القائمة المحفوظة على حساب الجي ميل على الشبكة ايضا.

طريقة استعادة القائمة Contacts

عليك هنا وبالدخول الى حسابك الى استعادة نسخة سابقة وسليمة وكاملة من تلك القائمة وبتاريخ سابق تضمن فيه خلوها من اي نقص في الاسماء او الارقام.

– توجه الى بريد الجي ميل على حسابك البريدي من خلال الكمبيوتر وقم بالضغط على زر Gmail الاحمر الذي يعلو الشريط الجانبي ومنه اضغط على Contacts كما في الصورة.

2016-07-25_111014– اضغط على كلمة More ومنها اختر استعادة القائمة Restore Contacts.

2016-07-25_1111202016-07-25_111215– عليك هنا تحديد التاريخ السليم التي تظن ان القائمة كانت فيه باحسن احوالها, ثم اضغط Restore لينتهي الامر بضرورة العودة الى هاتفك الجوال لاستدعاء هذه القائمة الجديدة.

2016-07-25_111242– توجه الى اعدادات هاتفك الجوال وادخل الى Settings ومنها الى Accounts ثم Google اختر حساب البريد المعتمد لديك والذي استخدمته في عبر الكمبيوتر وانتقل الى الشريط العلوي حيث الثلاث نقاط الرأسية, اضغط عليها واختر Sync now.

Screenshot_2016-07-25-11-37-32سينتهي بك الامر الى استعادة القائمة الى وضعها التي كانت عليك حسب التاريخ الذي قمت بتحديده عند الاستعادة.

قد يهمك :   احذر من رسائل المحتوى المخادع على الواتساب

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان