عربي تك
التقنية بعيون رقمية

طريقة اجراء مكالمات مجانية بين هواتف سامسونج

ان يعمل الهاتف على الاتصال بشبكة الجوال او بالانترنت عن طريق الواي فاي شرط لامفر منه لنتمكن من اجراء اية عملية تواصل مع الاخرين سواءا بالاتصال الهاتف التقليدي عبر شبكة المحمول او التواصل مع الاخرين عن طريق خدمات البروتوكول Voip كما هو الحال مع الاتصالات عبر تطبيقات التواصل الفايبر والواتس اب وغيرها.

لكننا هنا مع خدمة قد لايعرف عنها كثير من المستخدمين وغير متداولة بالشكل الذي تستحقه, وهي التي تعتمد على التطبيق ALL Together الخاص بهواتف سامسونج والحصري, حيث يعمل هذا التطبيق عمل اجهزة talkie walkie التي تتيح لمستخدميها التواصل فيما بينهم عبر موجات خاصة بعيدة عن الاتصال بشبكة المحمول او الواي فاي.

بمعني انك او قمت بتعطيل شبكة المحمول على الهاتف وتعطيل كل طرق التواصل وقمت بتشغيل التطبيق ALL Together ستجده يعرض لك اجهزة سامسونج المحيطة بك والتي تعمل بالتطبيق ALL Together لتتمكن من التواصل معهم بالاتصال الصوتي او المراسلة الفورية وما الى ذلك من خيارات وبشكل مجاني بالكامل.

طريقة اجراء مكالمات مجانية بين هواتف سامسونج

عليك تحميل وتثبيت التطبيق ALL TOGETHER على ان يتم تثبيته ايضا على جميع الاجهزة التي تريد التواصل معها. مع الاخذ بالاعتبار ان التطبيق حصري بسامسونج ومتجرها ولن تجده في متجر جوجل بلاي, توجه الى متجر تطبيقات سامسونج وابحث عن ALL Together.

الفيديو التالي يعرض آلية عمل التطبيق ALL Together بشكل لايدعو للسؤال.

قد يهمك :   اضافة ميزة 3D Touch الى تطبيق انستجرام - اندرويد
تعليق 1
  1. راتب يقول

    بالنهاية يجب ان تكون الموبايلات قريبة من بعض مسافة الواي فاي

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان