7 مميزات في هواتف سامسونج يجهلها الكثيرون يمكنك تجربتها الآن

لعل أهم ما يميز هواتف شركة Samsung ويجعلها محببة للكثير من المستخدمين حول العالم هو النظام الخاص بها والغني بالميزات المهمة. حيث أن هناك قائمة كبيرة جدًا من المميزات في هواتف سامسونج والتي لربما يجهلها الكثير من مستخدمي هذه الأجهزة. وفي هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك سنتعرف على هذه المميزات وكيف يمكننا الاستفادة منها في هاتفنا المميز من الشركة الكورية Samsung.

7 مميزات في هواتف سامسونج يجهلها الكثيرون يمكنك تجربتها الآن

هذه القائمة من المميزات لربما يعلم بها الكثير منكم، وهي إجراءات يمكن أن تقوم بها في هاتف سامسونج وبالتالي تسهل عليك استخدام الهاتف. لنبدأ في التعرف عليها الآن واحدة تلو الأخرى.

  • الوصول إلى سجل الإشعارات الخاص بك

مزايا في هاتف سامسونج

واحدة من مميزات في هواتف سامسونج التي يجب أن تجعلك سعيد بامتلاك هاتفك من الشركة الكورية العملاقة Samsung هي ميزة الوصول إلى كامل سجل الإشعارات في الهاتف. أي أنه يمكنك التعرف على كافة الإشعارات التي توصلت بها في هاتفك لأي من التطبيقات. ولهذا إذا ما كنت تتجاهل الكثير من الإشعارات التي تصلك إلى الهاتف، ولكن في ذات الوقت ترغب في التعرف على ما توصلت به من إشعارات في هاتفك فيما بعد، فهذا الأمر ممكن. فيقوم هاتف سامسونج بحفظ سجل الإشعارات من أجل الوصول إليها مرة أخرى فيما بعد خلال 24 ساعة فقط.

  • استخدام لوحة الحافة للوصل السريع

مزايا في هاتف سامسونج 1

هذه الميزة لا نجدها في العديد من الهواتف المصنعة من شركات أخرى، وهي واحدة من أبرز مميزات في هواتف Samsung على مر التاريخ. فتخيل أنك تريد العثور على تطبيق ما في هاتفك، وهنا تجد نفسك أنك قد دخلت في صراع للبحث عن هذا التطبيق من بين العديد من التطبيقات الأخرى المثبتة في هاتفك. ولهذا وفرت لك شركة سامسونج الحل عبر لوحة الوصول السريع التي يمكن الوصول إليها عبر السحب من حافة الهاتف الجانبية. فيمكن لك إضافة التطبيقات المهمة التي تستخدمها دائمًا إلى هذه القائمة.

  • حذف لقطات الشاشة التي تم مشاركتها

تعتبر لقاطات الشاشة أو Screen Shots هي من أكثر الأمور أهمية في أي هاتف. حيث يمكنك أن تقوم بمشاركة ما تشاهده على الشاشة وبعض الأمور المهمة من خلال لقطات الشاشة. ولكن لا ننسى أن لقطات الشاشة هذه من الممكن أن تستنفذ مساحة الهاتف لديك. فتخيل أنك تقوم بأخذ لقطات شاشة كثيرة وتقوم بمشاركتها مع الآخرين وينتهي الغرض منها، وبالتالي تنسى أن تقوم بحذفها. هذا الأمر يؤدي إلى استنفاذ مساحة الهاتف لديك مع مرور الوقت. ولكن من مميزات في هاتف سامسونج التي ستعجبك هو توفر خيار لحذف كافة لقطات الشاشة التي تم مشاركتها مع الآخرين بنقرة زر واحدة. وبالتالي توفير عناء حذف هذه الصور واحدة تول الأخرى في كل مرة.

  • التحكم بالهاتف من خلال الإيماءات أو الإشارات

مزايا في هاتف سامسونج 2

سمعنا كثيرًا عن التحكم بالهاتف من خلال الإيماءات وهو إحدى المزايا في هواتف سامسونج والتي تعتبر مهمة ومفيدة للكثير من المستخدمين. فيمكنك أن تقوم بالانتقال بين الصفحات والتحرك يمينً ويسارًا وفي كل الاتجاهات في الهاتف من خلال حركات يدك. هذا الأمر سيسهل عليك استخدام الهاتف بسرعة وبسهولة تامة. وللعثور على هذه الإعدادات، توجه إلى إعدادات جهازك وحدد الميزات المتقدمة ثم الحركات والإيماءات.

  • التوفر على ميزة Game Launcher

وضع اللعب أو مساحة اللعب، هي من المميزات الأخرى الشائعة في هواتف سامسونج على وجه التحديد. فبدلًا من لعب الألعاب في الوضع العادي الذي يستهلك الكثير من موارد الجهاز والذي يزعج اللاعبين بسبب كثرة الإشعارات. تم تخصيص خاصية أو ميزة Game Launcher أو ماحة اللعب. حيث سيتم تعطيل كل ما هو مثقل للجهاز وتحسين تجربة اللعب، بل يعمل على إيقاف أي إشعارات مزعجة من الممكن أن تؤثر على اللاعبين لألعاب الأندرويد بشكل عام. كما وأن أي إشعارات تتلقاها من الألعاب سيتم تخزينها في هذا اللانشر في قسم الإشعارات للعودة إيها مرة أخرى.

  • تحسين جودة الصوت في هواتف سامسونج جالكسي

مزايا في هاتف سامسونج 3

هل ترى أن جودة الصوت التي يقدمها لك هاتف سامسونج ليست في المستوى المطلوب وترغب في أن تقوم بتحسين تجربة الصوت هذه بحيث تبدو أفضل من ذي قبل؟ بالتأكيد هذا الأمر ممكن في هواتف سامسونج، وذلك بفضل ميزة تحسين جودة الصوت في أجهزة جالكسي. قم فقط بالدخول إلى الإعدادات، ومن ثم اختصر الصوت والاهتزاز ومن بعد حدد خيار جودة الصوت وتأثيراته. في هذه الصفحة سترى بعض من الإعدادات التي يمكنك التعديل عليه للخروج بجودة صوت أعلى وأفضل من قبل.

  • تغيير نمط الإشعارات المنبثقة

مميزات في هواتف سامسونج

ميزة أخرى من مميزات في هواتف سامسونج هو القدرة على تغيير شكل الإشعارات المنبثقة الواردة إلى الهاتف. فإذا سئمت من شكل محدد للإشعارات والاخطارات المنبثقة التي تتوصل بها في هاتف Samsung فيمكنك تغيير هذا الشكل إلى أشكال أخرى مميزة وجميلة. فقم بالدخول إلى إعدادات الهاتف ثم الإشعارات ثم إعداد الإعلانات المنبثقة وبعدها قم بتغيير شكل الإضاءة وشكل الإشعار بشكل عام في هاتفك إلى الإضاءات والأنماط المتوفر لديك.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.