شاهد قنوات BeinSports من جودة SD وحتى 4K مجانًا عبر سيرفر IPTV هذا

شاهد قنوات BeinSports من جودة SD وحتى 4K مجانًا ، نعلم جميعًا ان هذه الأيام هي أيام حافة بالمباريات والعالمية والدولية على وجه التحديد. حيث تقام بطولتين عالميتين من أقوى البطولات على مستوى العالم. وهي بطولة اليورو 2021 وكذلك بطولة كوبا أمريكا 2021. حيث يشارك فيها المنتخبات الأوروبية وكذلك المنتخبات التي تقع في قارة أمريكا اللاتينية. ومن أجل ذلك، سنساعدكم في مشاهدة تلك المباريات عبر توفير طريقة جديدة للحصول على سيرفر IPTV اكستريم لمشاهدة قنوات BeinSports من جودة SD وحتى 4K. فقط تابع هذا المقال لتتعرف أكثر على كيف يمكن ذلك.

سيرفر IPTV عبر موقع Bigo IPTV

سبق وأن تحدثنا في جملة كبيرة من المواضيع حول سيرفرات IPTV وكيفية الحصول على هذه السيرفرات من على شبكة الانترنت بشكل مجاني. حيث ساهمت هذه المواضيع في توفير تجربة ممتعة للمستخدمين بدون دفع أي فلس واحد. ومن أجل أن نفي بوعدنا للمستخدمين لتوفير لهم ذات التجربة، رأينا أن نقدم لكم في هذا الموضوع موقع ومولد سيرفرات IPTV مجاني وجديد. حيث يدعى هذا الموقع Bigo IPTV، والذي لا يمتلك شعبية كبيرة لحد هذه اللحظة ولكنه يوفر تجربة ممتازة جدًا لمحبي مشاهدة القنوات الرياضية.

يقدم موقع Bigo IPTV تجربة مدفوع للمستخدمين برسوم محددة، ولكنه في ذات الوقت يقدم تجربة مجانية للمستخدمين للتعرف أكثر على هذا السيرفر. ولكن نجد أن الموقع ينفرد بشكل كبير جدًا في هذا السيرفر المجاني في التركيز على قنوات BeinSports. والذي يمكن مشاهدتها بعدة جودات بث مناسبة جدًا لجميع سرعات الانترنت بشكل عام. حيث يتوفر هذا السيرفر على تلك القنوات الرياضية المهمة من جودة SD والتي هي مناسبة للأشخاص الذين يمتلكون جودة انترنت ضعيفة. ومن ثم التدرج حتى تصل إلى جودة 4K المناسبة للأشخاص ذوي الانترنت القوي.

إذا كنت تتوقع أن سيرفر الـ IPTV هذا يتوقف على هذا الحد فأنت مخطئ تمامًا، حيث هناك أيضًا باقة خاصة بقنوات NETFLIX وأخرى خاصة بقنوات OSN وقنوات إماراتية، وقنوات أجنبية أخرى مهمة أيضًا. وليس هذا فحسب، بل هناك باقة خاصة تضم أقوى وأحدث الأفلام على مستوى العالم بالترجمة العربية، وذلك للحصول على تجربة مشاهدة ممتعة خالية من الإعلانات والإشهارات المزعجة. يمكنك من خلال حساب واحد أن تحصل على ثلاث أيام تجربة مجانية من خلال موقع Bigo IPTV.

سيرفرات CCcam مجانية من موقع Bigo IPTV

فعند فتح الحساب فإنك ستحصل على 3 خطوط سيرفرات IPTV لكل خط من هذه الخطواط ستحصل على تجربة لمدة يوم واحد على أن تجدد التجربة والخط في كل يوم ينتهي فيه هذا السيرفر. الجميل أيضًا في هذا الموقع هو توفره على قسم خاص بالحصول على سيرفرات CCcam. وذلك كتجربة أيضًا على غرار سيرفرات آي بي تي في. ولذلك دعونا نبدأ الآن في التعرف على كيفية الحصول على سيرفر IPTV من خلال موقع بيجو IPTV.

شاهد قنوات BeinSports من جودة SD وحتى 4K مجانًا عبر سيرفر IPTV هذا

يكفي فقط أن تقوم بتطبيق هذه الخطوات عزيزي المتابع المتميز لموقع عربي تك، وستحصل على التجربة الممتعة التي ترغب بها.

خطوات الحصول على سيرفر IPTV من موقع Bigo IPTV

أولًا، قم بالدخول إلى الرابط في الأسفل، وذلك من أجل فتح حساب جديد في موقع Bigo IPTV. حيث يكفي فقط أن تضع معلومات خاصة بك، ولا يهم أن يكون الايميل صحيح هنا.

رابط موقع BIGO IPTV

موقع Bigo IPTV

بعد أن قمت بتسجيل حساب جديد، قم بعمل تسجيل دخول إلى الواجهة الرئيسية للموقع. وذلك بإدخال البيانات التي تسجلت فيها بشكل مسبق.

موقع Bigo IPTV 1

الآن في شاشة الداش بورد Dashboard للموقع، ومن القائمة الجانبية ستجد خيار يدعى Manage IPTV Lines انقر عليه مباشرة. أسفل منه سينسدل خيار آخر وهو Manage IPTV وهو الخاص بالدخول إلى باقات سيرفرات IPTV في الموقع.

موقع Bigo IPTV 2

بعد الدخول إلى صفحة الباقات، قم بالبحث عن الباقة التي تحمل الاسم MINI ASIAN PACKAGE – FAMILY. حدد منها الخيار الأخير وهو يوم واحد مقابل 0 Credit وأسفل منها ستجد خيار Purchase Line. فاضغط عليها للحصول على السيرفر مباشرة.

موقع Bigo IPTV 3

سيتم تحديث الصفحة مرة أخرى، وستظهر كل مباشرة معلومات هذا السيرفر. فكل ما عليك هو نسخ تلك المعلومات من هوست وبورت واسم مستخدم وكلمة مرور. والدخول إليه عبر أحد تطبيقات تشغيل سيرفرات IPTV لديك. كما ويمكنك تحميل هذا السيرفر على شكل ملف M3U، من خلال الضغط على كلمة Download.

موقع Bigo IPTV 4

وهذا هو الشكل الذي يبدو عليه السيرفر. حيث ستجد الباقات الخاصة بقنوات BeinSports بعدة جودات وهي على الشكل التالي كما في الصورة التوضيحية.

شاهد قنوات BeinSports من جودة SD وحتى 4K مجانًا

فبعد الدخول إلى أحد هذه الباقات، يمكنك مشاهدة قنوات BeinSports من جودة SD وحتى 4K مجانًا عبر سيرفر IPTV هذا.

شاهد قنوات BeinSports من جودة SD وحتى 4K مجانًا 1

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.