عربي تك
التقنية بعيون رقمية

سوبر بيانو HD النسخة الكاملة – اندرويد

وإن لم تكن موسيقيا ولم يسبق لك وان جازفت بالعزف على آلة البيانو من قبل على مسمع من أحد, لابد وان هذه الآلة تستهويك كما تستهوى الغالبية منذ الصغر حين كان لهم صولات وجولات معها في حصة الموسيقى في محاولة بائسة لايهام انفسهم بالقدرة على العزف والابداع؟!

ان تختلي بنفسك مع هذه الالة عبر التقنيات الحديثة وعلى هاتفك المحمول, نظنه امر جدير بالتجربة, خصوصا مع تطبيقنا الاحترافي سوبر بيانو للهواتف العاملة بنظام اندرويد, حيث يقدم لنا التطبيق Super Piano HD Full كل مانحتاجه لخوض تجربة العزف كما يفعل المحترفين.

التطبيق باخر اصداراته متوفر على متجر جوجل بلاي بمقابل مادي يصل الى 3 دولار, لكننا هنا مع نفس النسخة من التطبيق بكامل مزاياها ودون مقابل, والغاية هي بكل يقين التجربة محاولة التعلم واختبار كفاءة جودة الصوت الـ HD الذي يدعمه التطبيق على هواتفنا الجوالة.

للتحميل المباشر للنسخة الكاملة من سوبر بيانو بحجم 6.3 ميجابايت,اتبع الرابط التالي:
Super Piano HD Full

2016-05-01_141705يعرض التطبيق سوبر بيانو جميع مزايا البيانو التقليدي والاضافات الخاصة بالمؤثرات السمعية Effects و الايقاع Rhytm الذي يضم في قواعده الكثير مما يحتاجه المستخدم.
كما يعرض حالة المعالج الخاص بالهاتف وسرعته مع استخدام التطبيق وكذلك الحال بالنسبة للبطارية, ويتيح لنا تسجيل المقطوعات الموسيقية وحفظها على الهاتف مهما بلغت مدة التسجيل.

للتطبيق الكثير من المزايا التي لسنا أهلا لعرضها لكونها متخصصة الى حد لاندعي العلم به.

قد يهمك :   لوحة مفاتيح جوجل Google Keyboard 5.1 تدعم الثيمات

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان