عربي تك
التقنية بعيون رقمية

سلة مهملات لهاتفك الجوال لتتمكن من استعادة الصور والفيديوهات عند الحذف سهوا

ليس بالمستبعد ان نعمل على حذف الملفات او الصور او المستندات عن طريق السهو او الخطأ من هاتفنا المحمول لندخل بعدها في متاهة البحث عن الحلول لنستعيدها مرة اخرى.
بالطبع هناك طرقا واساليب تمكننا من الوصول الى تلك الملفات المحذوفة لكن اغلبها يحتاج الى بعض المهارات والكثير من الخطوات, لكننا في هذا المقال سنقطع الطريق على تلك الصور او الملفات من الضياع ونجعل امر استعادتها اسهل وايسر.

تطبيق Dumpster او مايمكننا تسميته بسلة المهملات سيعمل كما هو حال سلة المهملات على انظمة ويندوز ليجعل من امر استعادة الصور والفيديوهات Restore امرا سهلا.
النسخة التي نعرضها هنا Premium تختلف عن تلك المتوفرة على متجر التطبيقات بمجانيتها. حيث تعمل بكامل مزاياها المدفوعة.

لتحميل النسخة المجانية من سلة المهملات Dumpster ومن متجر جوجل
Dumpster Image & Video Restore

اما للنسخة Premium بحجم 8 ميجابايت, اتبع الرابط التالي:
Dumpster Image & Video Restore Premium

Screenshot_2016-04-27-12-28-00000
ليس للتطبيق من اعدادات مشروطة, كل ماهو مطلوب ان تعمل فور تثبيته على انشاء سلة المهملات على سطح مكتب هاتفك الجوال Widget ليسهل عليك مراقبة عمل السلة وماتحتويه من ملفات محذوفة, عليك الضغط عليها وعلى Empty Dumpster متى كنت على يقين بعدم حاجتك للملفات التي قمت بحذفها قاصدا التخلص منها.

للتطبيق بهذا الاصدار القدرة على حماية عمل السلة بكلمة مرور لمنع وصول من ليس له الصلاحية الى محتواها. ويتعامل مع مختلف انساق الملفات بما في ذلك (pdf, mp3, doc, avi, mp4, jpg, png, rar, ogg, txt.

تطبيق متميز يستحق التثبيت ومتابعة تحديثاته.

2016-08-21_121230

قد يهمك :   الريموت الذكي Smart IR Remote تحكم بجميع الاجهزة الالكترونية من هاتفك الجوال
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.