تنزيل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانًا | jetfollower

هل تبحث عن تنزيل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانًا ومن خلال هاتفك الأندرويد فقط؟ اذًا أنت هنا في المكان الصحيح، حيث سنتعرف من خلال هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك على تطبيق مميز قادر على دعمك وتزويدك بعدد كبير من المتابعين في حسابك. حيث أنك لن تضطر إلى أن تبدل أي مجهود في النشر أو ما إلى ذلك. فبطبيعة الحال، نجد أن رؤية عدد كبير من المتابعين في حسابك سيجلب لك إحساس بالشهرة التي يرغب فيها الكثير منا. فتطبيق اليوم الذي نجن بصدد الحديث عنه في موضوع اليوم لزيادة متابعين انستقرام هو تطبيق Jetfollower. كما سنتعرف بالتفصيل على آلية عمل التطبيق وكيفية تزويد المتابعين.

تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام Jetfollower

تحدثنا في كثير من المواضيع السابقة عن العديد من الطرق لكيفية زيادة متابعين انستقرام. حيث حقق الكثير من متابعي موقع عربي تك استفادة كبيرة من هذه الطرق، واستطعت من خلالها الوصول إلى عدد يفوق 20 ألف متابع بدون أن أدفع أي فلس واحد. واليوم نضرب لكم موعد آخر للحديث عن برنامج زيادة متابعين انستقرام من خلال هواتف الأندرويد.

تستطيع من خلال تطبيق Jetfollower الوصول إلى عدد كبير من المتابعين بدون بذل أي مجهود. كما أن حسابك الأساسي لن يتأثر على الاطلاق، فالمتابعين الذين ستتوصل بهم في حسابك الأساسي هم متابعين متفاعلين ان صح القول. يعتمد تطبيق جيت فالور على النقاط، حيث ستقوم بمتابعة مستخدمين آخرين والحصول على نقاط مقابل كل متابعة. ومن ثم يمكنك تبديل النقاط إلى متابعين.

الجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك تجميع النقاط عن طريق حساب انستقرام لا تريده أو حساب انستقرام ثانوي، ومن ثم تحويل المتابعين لحساب انستقرام الأساسي الخاص بك. كما وأن عملية ارسال المتابعين تتم بلمح البصر. ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضًا ارسال إعجابات على صورة ما أو حتى تعليقات. إلى جانب كل ذلك، بتوفر التطبيق على ميزة التجميع التلقائي للنقاط، أي أنك لن تحتاج للقيام بذلك يدويًا. مما سيمنحك ذلك مساحة أكبر لإكمال باقي مهامك اليومية بدون أي تعقيدات.

تنزيل برنامج زيادة متابعين انستقرام Jetfollower

في الخطوات القادمة سنتعرف على آلية عمل التطبيق، وكيف يمكننا استخدامه لزيادة المتابعين.

خطوات تثبيت واستخدام تطبيق Jetfollower

أولًا، قم بالدخول إلى الرابط في الأسفل لتحميل تطبيق Jetfollower وذلك من خلال موقع ميديا فير.

تحميل التطبيق

بعد تحميل التطبيق، قم بتثبيته مباشرة على هاتفك. ومن ثم قم بالدخول إلى التطبيق لبدء الاستخدام. فمن خلال الواجهة الرئيسية انقر على خيار الموافقة على الشروط وكذلك اضغط على خيار تسجيل الدخول إلى الحساب.

تطبيق Jetfollower

يمكنك استخدام حساب ثانوي من أجل تجميع النقاط كما تحدثنا سابقًا. ولهذا قم بتسجيل الدخول إلى هذا الحساب من خلال صفحة تسجيل الدخول هذه.

تطبيق Jetfollower 1

من أجل بدء تجميع النقاط للمتابعين بشكل تلقائي قم بتفعيل خيار منع الحظر، واضغط فقط على خيار متابعة تلقائية.

تطبيق Jetfollower 2

بعد الوصول إلى عدد كافي من النقاط، يمكنك طلب متابعين من خلال الضغط على خيار ترتيب في الأسفل، ثم البحث عن الحساب الأساسي الذي تريد تزويد متابعين انستقرام فيه. ومن ثم انقر على الأمر طلب متابعين وارسال المتابعين إلى حسابك الأساسي مباشرة.

تنزيل برنامج زيادة متابعين انستقرام

وبهذا ستلاحظ أنك قد توصلت بالمتابعين في حسابك، ويمكنك تكرار هذه الخطوات بعد تنزيل برنامج زيادة متابعين انستقرام Jetfollower.

تنزيل برنامج زيادة متابعين انستقرام 1

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.