تميز في تعليقات اليوتيوب عن الآخرين واجذب الانتباه لتعليقك

تميز في تعليقات اليوتيوب عن الآخرين واجذب الانتباه لتعليقك ، نجد في الوقت الراهن أن هناك المئات من المواقع التي تمكنك من مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت. ومن هذه المواقع نجد موقع YouTube وهو الموقع الأكثر شهرة على مستوى العالم، والذي يصنف على أنه رقم واحد عالميًا في هذا المجال. فموقع يوتيوب هو موقع فيديو مجاني يسمح ببث عدد ساعات غير محدود من مقاطع الفيديو عبر المنصة ليشاهده الجميع من كافة أنحاء العالم. فالكثير من صانعي المحتوى أيضًا يعتمدون على هذه المنصة كمصدر رزق لهم وحققوا الآلاف من الدولارات من هذه المنصة.

ففي حال كنت مستخدمًا نشطًا على يوتيوب  فقد قمت بكتابة العديد من الكومنتات أو التعليقات في الموقع. لكن لربما لا تعليم أن تطبيق يوتيوب يسمح لكم تنسيق نص معين على النصوص والتعليقات التي تقوم بكتابتها. ففي هذا الموضوع سنتعرف كيفية كتابة تعليق بخط غامق Bold أو كتابة تعليق مخطوط Strike-Through. أو تعليق بخط مائل Italics، او كتابة تعليق يجمع بين جميع التنسيقات السابقة. فإذا كنت تريد أن تميز في تعليقات اليوتيوب عن الآخرين وتجذب الانتباه لتعليقك، فتابع هذا الموضوع الجديد في موقع عربي تك.

تميز في تعليقات اليوتيوب عن الآخرين واجذب الانتباه لتعليقك

سنقوم بتفصيل كل تنسيق في جزء لوحده وذلك من أجل اتقان تنسيقات النصوص وفهمها بشكل أوضح. فتابع الخطوات والطريقة لكل تعليق وتمتع بتعليقات متميزة وجذابة في YouTube.

كتابة تعليق يوتيوب بخط غامق Bold

من خلال تطبيق تنسيق الخط الغامق على تعليقات اليوتيوب، فإنك بهذه الطريقة ستجعل الخط سميك في أي من كومنتات YouTube. فمن السهل كتابة هذا النوع من التعليقات، كما أنها ستجعلك شخص مميز في تعليقاتك وتجذب انتباه الآخرين إلى تعليقك. فمن أجل كتابة تعليق أو كومنت بخط غامق Bold، ففي هذه الحالة يجب عليك أن تقوم بوضع التعليق بين علامتي النجمة *. أي أن هذه الإضافة البسيطة ستجعل النص غامق في تعليق اليوتيوب. وإيك مثال على ذلك أدناه.

*فيديو رائع من قناة عربي تك*

كتابة تعليق يوتيوب بخط غامق Bold

كتابة تعليق يوتيوب بتنسيق نص مخطوط Strike-Through

كما هو الحال مع النص أو الخط الغامق، فيمكنك أن تتميز في كومنتات اليوتيوب عن الآخرين بكتابة تعليق يتوسطه خط في المنتصف أو ما يسمى Strike-Through Text. حيث بهذه الطريقة يمكن أن تجعل تعليق يظهر وكأنه مشطوط أو موضوع عليه خط. هذه الطريقة ما تعتبر إلا طريقة جمالية لزيادة جمال التعليق ليس إلا أو لاستخدامه في أي أمر آخر أنت تقصده. ومن أجل كتابة نص أو تعليق يوتيوب يتوسطه خط، فما يجب عليك فعله هو أو شرطة – في بداية النص وآخر. ومثال على ذلك ستجد أدناه ما نقصد بالتحديد.

-فيديو جميل، أحسنتم-

كتابة تعليق يوتيوب بتنسيق نص مخطوط Strike-Through

كتابة تعليق يوتيوب بخط مائل Italics

من التنسيقات المميزة التي ستجعلك تتميز في تعليقات يوتيوب عن الآخرين هو تنسيق الخط المائل. هذا التنسيق من الخطوط محبوب جدًا ومفضل لدى فئة كبيرة من المستخدمين والمتعاملين مع النصوص. لهذا سنجعل لهذا التنسيق دور ونسلط عليه الضوء وعلى كيفية تطبيقه لدينا في التعليقات. من أجل كتابة تعليق بخط مائل سنقوم بوضع شرطة في الأسفل _ في بداية النص ونهايته. ولديك مثال أدناه يوضح ما نقصده.

_فيديو قيَم من قناة عربي تك_

كتابة تعليق يوتيوب بخط مائل Italics

كتابة تعليق يوتيوب بتنسيقات خطوط متنوعة

هذه الطريقة وهذا التعليق سيجمع بين جميع تنسيقات النصوص السابقة، هذا الأمر من الممكن أن يجعل من تعليق اليوتيوب الخاص بك أكثر تميزًا عن باقي الكومنتات الأخرى YouTube Comments. وكما سبق وأن قلنا لكم أنه من أجل كتابة تعليق بتنسيق معين لا بد من إضافة رمز معين في بداية ونهاية النص الذي نريد تنسيقه. فيمكنك تحديد أي جزء من التعليق الذي تريد تطبيق عليه تنسيق معين. وإليك مثال أدناه يوضح ما نقصد به.

*فيديو جميل* -من قناة- _عربي تك_

كتابة تعليق يوتيوب بتنسيقات خطوط متنوعة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.