عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تعلم الانجليزية بأقصر الطرق

مهما كانت مهاراتك في المحادثة باللغة الانجليزية ومهما كانت درجاتك في تلك المادة في مراحل التعليم الاساسي او المتقدم, ثمة مشكلة يواجهها معظمنا وقد توقعنا في كثير من الحرج, وهي عندما نعجز في كلمة واحدة لانعرف مرادفها بالانجليزية او بلغة اهلها.

فمهما كانت مهاراتك في قواعد اللغة الانجليزية التي تأتي مكملة لضرورة ان تعرف المصطلحات واسماء الاشياء, فمن الصعب ان تدخل مطعما ولك ملكة الحديث باللغة الانجليزية وتعرف الشوكة والسكين والطبق والمنديل وكل مافي المطعم من مسلتزمات الحوار وتتجمد قريحتك عندما تريد طلب “العود الخشبي الخاص بتنظيف الاسنان !” الامر الذي يضطرك لوصفه بالحركة !

اضافة الى قواعد اللغة الانجليزية الواجبة والتي نجد لها الكثير من التطبيقات المجانية التي تعيننا على فهم الكثير من دهاليزها, هناك تطبيقات اخرى متخصصة في المصطلحات والمفردات التي تعتبر الاصل المكمل والذي لاغنى عنه.

تعلم الانجليزية

وهنا, سنتعرض تطبيق هو الاغني بتلك المفردات Learn English ويضم بقواعد بياناته مايزيد عن 6000 كلمة انجليزية مصورة وبطريقة عرض تعيلمية متقدمة تساعد على سرعة التحصيل والحفظ للاسلوب الذي يتبعه التطبيق في ترسيخ تلك المعاني لدى المستخدم.

التطبيق بحلة مجانية على متجر جوجل بلاي ونسخة اخرى احترافية Premium محل مقالنا هنا, تدعم كل لغات العالم ولاتحتاج الى ضرورة الاتصال بالانترنت, حيث تعمل هذه النسخة من التطبيق بحجمها الذي بصل الى 52 ميجابايت بكامل مزاياها وبالغاية المرجوة منها.

كل ماعليك هنا وعند تثبيت البرنامج ان تمنحه الصلاحيات اللازمة ومن ثم اختيار لغتك العربية كلغة رئيسة, ومن ثم الدخول الى التطبيق الذي سيعرض تصنيفات كثيرة, سيساعدك التطبيق على الحفظ بعد استعراض تلك المسميات والمصطلحات التي تخص ذك القسم ويقرأها لك صوتا بلسان اهل اللغة الانجليزية, كما سيعمل على اختبار مدى تحصيلك لتلك الكلمات باختبارات خفيفية وسريعة.
للتطبيق ثلاث مستويات تعليمية للمبتدأ والمتوسط وللمستخدم المتقدم.

Learn English

المحصلة, ان التطبيق جد رائع ومفيد جدا ان لم يكن لك, لاخوتك الاصغر سنا او لابناءك.
التطبيق متوافق مع جميع اصدارات النظام اندرويد بما في ذلك الاصدار الاحدث نوجا 7.1.

لتحميل التطبيق Learn English من متجر جوجل بلاي:
Learn English - 6000 Words

لتحميل النسخة الـ Premium:
Learn English - 6000 Words

اللغات التي يدعمها التطبيق:

Afrikaans ✔ Albanian ✔ Amharic ✔ Arabic ✔ Azerbaijani ✔ Belarusian ✔ Bengali ✔ Bosnian ✔ Bulgarian ✔ Catalan ✔ Chinese ✔ Traditional Chinese ✔ Croatian ✔ Czech ✔ Danish ✔ Dutch ✔ Estonian ✔ Tagalog ✔ Finnish ✔ French ✔ Georgian ✔ German ✔ Greek ✔ Hebrew ✔ Hindi ✔ Hungarian ✔ Icelandic ✔ Igbo ✔ Indonesian ✔ Irish ✔ Italian ✔ Japanese ✔ Kazakh ✔ Korean ✔ Latvian ✔ Lithuanian ✔ Macedonian ✔ Malay ✔ Mongolian ✔ Nepali ✔ Norwegian ✔ Persian ✔ Polish ✔ Portuguese ✔ Brazilian Portuguese ✔ Romanian ✔ Russian ✔ Serbian ✔ Slovak ✔ Slovenian ✔ Spanish ✔ Swahili ✔ Swedish ✔ Thai ✔ Turkish ✔ Ukrainian ✔ Urdu ✔ Vietnamese

قد يهمك :   تحكم بتطبيقات الهاتف واجعلها عائمة

Learn English2

الزوار يقرأون الان
تعليق 1
  1. abujassim يقول

    وماذا عن ios ماهو البرنامج الافضل لتعليم اللغه الانجليزية

التعليقات مغلقة.