أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الطريقة الرائعة لتصفح المواقع بدون أنترنت عبر تحميلها !

طريقة رهيبة لتحميل محتوى أي موقع بالكامل حتى تتسنى الفرصة لتصفحه بدون أنترنت. إن كنت تريد معرفة كيفية القيام بذلك ما عليك سوى النقر على متابعة القراءة و ستجد كل التفاصيل مشروحة بشكل سهل و مبسط.

تصفح المواقع بدون أنترنت عبر تحميلها بهذه الطريقة الرائعة

HTTrack

في البدأ، يجب أن نقوم بتحميل برنامج HTTrack، و رابط تحميله موجود بأسفل هذه المقالة. و بعد تحميل نسخة البرنامج الخاص بنظامنا، نقوم بتثبيته بشكل عادي مجرد النقر على Next ثم Install. هذا البرنامج هو الأداة التي سوف نقوم من خلالها بتحميل الموقع الذي نريد بالكامل، حتى نستطيع تصفحه في وقت آخر بدون الحاجة للإتصال بالأنترنت.

الآن نقوم بتشغيل البرنامج، ثم نضغط على زر Next كما هو ظاهر في الصورة.

على الإطار الأول تحت إسم Project Name، نكتب إسم الموقع الإلكتروني الذي نريد تحميله. بعد ذلك نحدد المكان الذي نريد حفظ عليه ملفات الموقع. ثم نضغط على زر Next.

و في الإطار Web Addresses نقوم بلصق رابط الموقع الذي نريد تحميله إلى الحاسوب. ثم نقوم بالضغط على زر Next.

و نتبعه بالضغط على زر Finish في النهاية.

و بعد كل هذه العمليات، ننتظر قليلا حتى يتم تحميل الموقع بالكامل. يمكن أن يطول بعض الشيء تحميل الموقع بالكامل و ذلك حسب حجم الملفات المنزلة على ذلك الموقع. و بعد إنتهاء عملية التحميل سوف نجد الموقع بالكامل في مجلد على المكان الذي قمنا بتحديده مسبقا.

هذه الطريقة مجربة، و قد نجحت مئة بالمئة. كل ما عليك هو الإنتظار حتى يتم تحميل الموقع بالكامل، يمكن أن يأخذ معك الأمر من 30 دقيقة إلى ساعة أو أكثر. و هذا يعود إلى حجم الملفات و الصور الموجودة على الموقع الذي تريد تحميله. هناك مواقع ستأخذ معك أقل وقت كالمواقع التي تحتوي على نصوص و كتابة و قليل من الصور، هذا النوع من المواقع يتم تحميله بالكامل بسرعة في أقل من 30 دقيقة.

تحميل البرنامج

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد