أحصل على شهادة أمريكية بترميز دولي – الدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية بالمجان !

لكل من يريد الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية و بالمجان دون دفع و لا سنت واحد. لك هذه الطريقة الفريدة من نوعها بحيث تمكنك من الدراسة و الحصول على شهادة أمريكية بترميز دولي أمريكي في أي مجال تختاره.

أحصل على شهادة أمريكية ذات ترميز دولي

Saylor

يمكنك الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية لكن عن بعد عن طريق أكاديمية Saylor، هذه الأكاديمية توفر لك مجموعة من المجالات التي يمكن لك أن تدرسها، كما تستطيع الحصول منها على شهادة ذات ترميز دولي الذي يمكن لأي مؤسسة أو شركة أو جامعة أن تعود له لكي تتحقق من أنك بالفعل قد إجتزت الإمتحانات و نجحت فيها و قد حصلت على الشهادة. إذن كل ما عليك هو الدراسة و بدل جهد كبير و محكاة المستوى الأمريكي الأكاديمي.

يمكنك الدخول إلى موقع هذه الأكاديمية عبر الرابط أسفل المقالة.

أول ما تدخل إلى الموقع، تضغط على Explore Courses، ثم تذهب إلى Courses تنقر عليها لتدخل على Courses Catalog و به توجد كل الدروس في مختلف المجالات. تختار المجال الذي تريد دراستها، ثم تنقر عليه لتظهر لك كل الدروس الذي يحتوي عليها ذلك المجال. و بعد ذلك تدخل على أي درس تريد و تبدأ أو تشرع في دراسته.

أما بخصوص الإمتحان، تنزل أسفل كل درس تدخل إليه لتجد Final Exam تقوم بالدخول له عندما تكون جاهز للإجتياز الإمتحان. طبعا الموقع يعطيك عدة نقاط التي يجب أن تعتمدها قبل إجتيازك لأي إمتحان. كما يحدد لك الوقت الذي سيتم فيه هذا الإمتحان. و من أجل البدأ في الإمتحان تنقر على Attempt Quiz Now ثم Start Attempt لتظهر لك واجهة عليها بعض الشروط، ما عليك عليك حينها سوى إعطاء الموافقة.

للتسجيل على الموقع تذهب و تنقر على Create new account لتظهر معك واجهة حيث سوف تدخل بياناتك و المعلومات التي تخصك. ثم بعد ملأ كل الإطارات تنقر على Create my new account.

الذهاب للموقع

التسجيل بالموقع

قسم المجالات و الدروس

إن كنت حابب ترى بعض الأمثلة لشواهد تحصيل بعض الدروس

إن كنت حابب ترى بعض الأمثلة لشواهد تحصيل بعض المجالات

زر الذهاب إلى الأعلى