عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تعرف على التطبيقات الاكثر استهلاكا للبطارية وحزم الانترنت واشغالا للذاكرة

خطوات كثيرة عليك القيام بها لتتعرف على التطبيقات الاكثر استهلاكا لطاقة بطارية الهاتف, عليك الولوج الى اعدادات البطارية والنظر في كمية الاستهلاك لكل تطبيق على حدة, ولتتعرف على التطبيقات التي استنفذت الكثير من حزمة الانترنت على هاتفك المحمول عليك القيام بالكثير من الخطوات والاستعانة بالعديد من التطبيقات.

كذلك الحال ان اردت ان تتعرف على هوية التطبيق الذي يشغل ذاكرة الهاتف بشكل مستمر ومزعج ويشغل معه المعالج الامر الذي تشعر معه ببطيء شديد في التنقل بين التطبيقات او تشغيل اكثر من تطبيق.
عليك ان تكون على دراية مسبقة في كيفية الوصول الى كل تلك المعلومات وهو الشرط الذي لايتوفر عند عموم المستخدمين ماجعل من تطبيقنا الذي نستعرضه هنا ملاذا لتجاوز كل ماسبق وليعمل التطبيق بشكل آلي في شريط الحالة العلوي على هاتفك الجوال عارضا لك التطبيق الذي يستهلك حزم الانترنت والتطبيق الذي يشغل ذاكرة الهاتف بشكل ملحوظ.

AppInfo Mini

وذلك التطبيق الذي استنفذ الكثير من طاقة البطارية وسرعة المعالج, خلاصة القول هنا, انك وبالاعتماد على التطبيق AppInfo Mini ستتعرف على الكثير من المعلومات التي ستصل بك الى الالية التي تضبط بها عمل التطبيقات والتخلص من تلك المعابة برمجيا وللمزيد من خيارات التحكم فيها.

التطبيق متوفر بالمجان على متجر التطبيقات جوجل بلاي, النسخة هناك تعمل بكامل مزاياها باستثناء ميزة متابعة عمل المعالج CPU ومصحوبة بالاعلانات, سنعرض هنا رابط لتلك النسخة وآخر للنسخة الاحترافية بكامل مزاياها ودون اعلانات, اختر ماشئت منها.

AppInfo Mini النسخة الرسمية
AppInfo Mini النسخة الاحترافية - تحميل مباشر

قد يهمك :   مايكروسوفت تكشف عن تحديث جديد للاكس بوكس
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.