تعاني من ضعف الانترنت لديك وترغب في مشاهدة المباريات بدون تقطيع، هذا الشرح لك

مشاهدة المباريات بدون تقطيع. يعاني الناس في الوطن العربي من مشكلة ضعف الانترنت، فلو وجدت أن شخص يرغب في مشاهدة المباريات عبر الانترنت والمواقع التي تقوم ببث تلك المباريات من خلال الانترنت لوجدته يتذمر من ضعف الانترنت والتقطيع في البث لدرجة أنه يفقد صوابه ويتغاضى عن مشاهدة المباراة ويكتفي بمعرفة النتيجة في النهاية. ولكن اليوم من خلال هذا الموضوع أتينا لكم بالحل المثيل للحصول على سرعة انترنت عالية تصل إلى 1  جيجا بايت في الثناية، وهي سرعة يستحيل أن تجد مثلها عند جميع الأشخاص في الوطن العربي، مما يعني مشاهدة المباريات بدون تقطيع.

ما هو السر في هذا الشرح وهذه الطريقة التي تمكننا من مشاهدة المباريات بدون تقطيع؟

قد تتساءل الآن ما هي الطريقة التي تمكننا من القيام بذلك؟ وهل هذه الطريقة مجّدية ومناسبة لأي شخص؟، ونجيبك باختصار أن هذه الطريقة مجانية، وكذلك لا تحتاج منكم سوى التسجيل في الموقع الذي يقدم لكم هذه الخدمة. من منكم يتذكر موقع rabb.it أو موقع الأرنب والذي كان واحد من أفضل المواقع التي تمكن المستخدمين من الدخول إلى متصفح كروم خاص، ولكن هذا المتصفح يتميز بأنه مرتبط بسيرفرات حواسيب عالية السرعة، ولكن بعد مدة من الزمن انتهى هذا الموقع ولم يعد موجود. ولكن اليوم أصبح هناك موقع آخر شبيه ويدعى lambdatest، حيث أن هذا الموقع يقدم سرعة انترنت تزيد عن 1 جيجا بايت، حتى و كانت سرعة الانترنت لديك مثل الحلزونة.

الشيء المميز الذي سنستفيد منه من خلال هذا الموقع أو السر في ذلك أننا سنستعين بهذا الموقع لاستعراض موقع Teledunet قد قمنا بتقديم له شرح في موقع عربي تك والذي يمكن المستخدمين من مشاهدة القنوات الرياضية والعالمية والعربية بدون اشتراك ومن خلال المتصفح فقط. حيث يمكنكم تطبيق الشرح على أي موقع آخر، ولكن هذا الموقع يعتبر من أسهل المواقع في مشاهدة القنوات، وخصوصًا أننا ننتظر نهائي دوري أبطال أوروبا في قادم الأيام.

إقرأ أيضًا: احصل الآن على حاسوب خارجي RDP مجانًا بصلاحيات الأدمن لمدة شهر عبر موقع qwiklabs

كيفية مشاهدة المباريات بسلاسة وبدون تقطيع

إذا كنت مهتم في ذلك فتابع معنا هذا الموضوع لحد النهاية وبالتأكيد ستستفيد من موقع lambdatest لدرجة كبيرة. ولكن ننوه لكم متابعينا أن الموقع يقدم لكم مدة تجريبية لمدة ساعة واحدة، وبعد انقضاء هذه الساعة يمكنكم انشاء حساب جديد بأسرع وقت ومتابعة المشاهدة مرة أخرى. كما أن الموقع قد تجد في البداية أن الجودة غير دقيقة ولكن ما هي إلا ثوانٍ قليلة وستجد أن البث أصبح أفضل وأصبح هناك سلاسة في المشاهدة، وهذا أمر طبيعي لأنك تستخدم متصفح داخل متصفح.

خطوات استخدام موقع lambdatest

نتوجه من خلال الرابط في الأسل إلى موقع lambdatest، حيث يجب في البداية التسجيل في الموقع للحصول على ساعة مجانًا من استخدام الموقع فنقوم بالنقر على كلمة Start Free Testing.

رابط موقع LAMBDATEST

رابط موقع lambdatest

الآن سيطلب منك الموقع تسجيل البيانات الخاصة بك من ايميل واسم مستخدم وكلمة مرور، حيث يمكنكم استخدام ايميل من أحد المواقع التي تقدم خدمة البريد المؤقت، من أجل التسجيل. وبعد الانتهاء من التسجيل يجب عليكم تفعيل الحساب من خلال الكود الذي تم التوصل به إلى الايميل. أو يمكنكم كذلك التسجيل من خلال حساب جوجل Google.

التسجيل في الموقع

بعد الانتهاء من انشاء الحساب وتفعيله، سيتم نقلنا إلى الواجهة الرئيسية للحساب، ومن تلك الوجهة وبالتحديد من القائمة الجانبية للموقع ننقر على خيار Real Time Testing، وهذا من أجل الدخول إلى صفحة تجربة المتصفح.

الواجهة الرئيسية للموقع

الآن في الصفحة التالية، سنبدأ بإعداد المتصفح الذي سيبدأ، حيث يمكننا وضع رابط الموقع الخاص بمشاهدة القنوات ولصقه في المكان المخصص له أو يمكننكم نسخ الرابط من الأسفل والدخول إلى المتصفح. كما ويمكنكم تحديد نوع الويندوز والمتصفح، وغيرها العديد من الإعدادات ولكن يُفضل تركها كما هي، وفي النهاية ننقر على خيار Start.

الشرح الخاص بالموقع: أفضل موقع لمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة مثلما تشاهدها على الستلايت بالمجانمشاهدة المباريات بدون تقطيع 1

وبهذا سيبدأ الموقع بالعمل وبالتالي يمكنكم استخدام الموقع للتمتع بمشاهدة المباريات بدون تقطيع في هذا المتصفح وبسرعة انترنت عالية جدًا. إلى جانب ذلك يمكنكم استخدام الموقع بأي خدمات تريدونها وترغبون تجربتها على الانترنت ذا السرعة العالية.

مشاهدة المباريات بدون تقطيع 2

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.