تطبيق TopFollow | أقوى تطبيق لزيادة متابعين انستجرام مجانًا للأندرويد والآيفون

تطبيق TopFollow ، نطمح دائمًا أنا ننال الشهرة الواسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل أبرز خطوات هذه الشهرة هي كثرة المتابعين لنا في أي من حساباتنا التي نمتلكها. أو كثرة عدد الإعجابات على تلك المنشورات الخاصة بنا. كما يجب أن تعلم أن أول شيء يجذب الشخص الذي يزور حسابك بعد المحتوى الخاص بك في موقع Instagram هو عدد المتابعين لحسابك. فلو كنت تحلم في ان تحصل يوميًا على متابعين مجانًا يصلو إلى أكثر من 1000 متابع يوميًا فهذا الحلم سيصبح حقيقة من خلال تطبيق TopFollow. حيث سنتعرف على هذا التطبيق معًا في كيفية زيادة متابعين انستجرام مجانًا عبر هواتف الأندرويد والآيفون.

تطبيق TopFollow، التطبيق الأبرز لزيادة متابعين ولايكات انستجرام من خلال الهاتف

هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها زيادة متابعين انستجرام مجانًا. ومن هذه الطرق المواقع التركية التي انتشرت بشكل كبير في المحتوى العربي والأجنبي كطريقة سهلة لزيادة متابعين Instagram مجانًا. ولكن التطبيقات الخاصة بتبادل المتابعين لها النصيب الأبرز في تقديم المتابعين على طبق من ذهب، بدون استخدام الهاشتجات. فالمتابعين سيصلون إلى حسابك بشكل مؤكد. وهذا ما يقدمه تطبيق TopFollow. حيث يسمح لك هذا التطبيق بزيادة المتابعين في حساب انستجرام بطريقة ذكية وبشكل مجاني.

يتوفر تطبيق توب فلو TopFollow بشكل مجاني لهواتف الأندرويد والآيفون. وهو من التطبيقات القلة التي تدعم هواتف الآيفون. لن تحتاج إلى استخدام حسابك الأساسي للحصول على المتابعين من خلال هذا التطبيق. فبدلًا من ذلك يمكنك استخدام حسابات انستجرام غير رسمية لتجميع النقاط في التطبيق، ومن ثم يمكنك تحويل هذه النقاط إلى متابعين حقيقيين، وإرسالهم إلى حسابك الانستجرام الأساسي.

تطبيق TopFollow

الجميل في تطبيق TopFollow أنه يعمل من تلقاء نفسه بدون أي تدخل منك، وذلك لتبادل المتابعات وتجميع النقاط. فكل شخص تقوم بمتابعته ستحصل على 4 نقاط، ويمكنك تجميع تلك النقاط وتحويلها إلى متابعين. يوفر التطبيق أيضًا زيادة الإعجابات على الصور التي تقوم بنشرها على حسابك. بشكل عام هذه هي النقاط الرئيسية في البداية التي يجب أن نعرفها عن التطبيق، وفي السطور التالية سنتعرف على كيفية استخدام التطبيق وتحقيق أقصى استفادة منه.

تطبيق TopFollow | أقوى تطبيق لزيادة متابعين انستجرام مجانًا للأندرويد والآيفون

يجب أن تعلم عزيزي المتابع أن الحسابات الوهمية التي تقوم بربطها بتطبيق TopFollow لتبادل المتابعين، سيتم حظرهم بعدل تجميع النقاط بعدد معين. ولهذا يجب عليك أن تنشئ في كل مرة تريد تجميع النقاط فيها حساب انستجرام وهمي جديد.

خطوات تثبيت واستخدام تطبيق توب فلو

في البداية، قم بالتواجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق من خلال الرابط في الأسفل. فمن خلال الواجهة الرئيسية للموقت، قم بتحديد نوع الإصدار الذي تريد سواء لهاتف الأندرويد أو الآيفون.

تحميل التطبيق

تطبيق TopFollow 1

قم بتثبيت التطبيق بعد تحميل الملف الخاص بالتثبيت. ومن ثم قم بفتح التطبيق مباشرة لديك في الهاتف.

يتوجب عليك أن تكون قد أنشأت حساب انستجرام مهمل، ويجب ان تكون قد نشرت فيه على الأقل منشورين، كذلك يجب أن تكون قد قمت بتعيين صورة لحسابك.

تطبيق TopFollow 2

قم الآن بتسجيل الدخول إلى حساب انستجرام عبر تطبيق TopFollow، ومن خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على خيار Task.

تطبيق TopFollow 3

الآن قم بتحديد زمن تبادل المتابعين والذي يفضل أن تقوم بتعيين الرقم 2 في كل من الفراغات الاثنين. كما ويجب عليك أن تقوم بتحديد الاختيارات في الأسفل كما هو واضح في الصورة التوضيحية أدناه. في النهاية انقر على خيار الحفظ Save.

 

زيادة متابعين ولايكات انستجرام

الآن قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية وانقر على خيار Start من أجل بدء تجميع النقاط ومتابعة الآخرين. سيبدأ الآن التطبيق بعمل المتابعات وتجميع النقاط إلى حين أن يتم تجميد حساب انستجرام من متابعة الآخرين.

زيادة متابعين ولايكات انستجرام 1

من أجل ارسال المتابعين قم بتحديد خيار Followers في الأسفل كما هو واضح لك. كما ويمكنك أيضًا تحديد خيار زيادة الإعجابات عبر الدخول إلى قسم Likes.

زيادة متابعين ولايكات انستجرام 2

الآن قم بوضع اسم المستخدم الخاص بحساب انستجرام الأساسي من أجل ارسال المتابعين عليه. حيث يوفر لك التطبيق عدة باقات متابعين يمكنك الاختيار من بينها. وقم بالإرسال فيما بعد، حيث سيتم ارسال المتابعين في لمح البصر إلى حسابك.

زيادة متابعين ولايكات انستجرام 3

وبهذا ستلاحظ أنه قد تم ارسال المتابعين إليك مباشرة وبالعدد الذي طلبت ولربما زيادة في عدد متابعين الانستجرام في بعض المرات.

زيادة متابعين ولايكات انستجرام 4

ملاحظة/ من أجل تخطي مشكلة حظر حساب انستجرام الغير أساسي من المتابعة داخل التطبيق، قم بإنشاء حساب جديد وقم بتجميع النقاط عبر هذا الحساب وتحويل النقاط فيما بعد إلى متابعين أو لايكات انستجرام مجانًا.

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.