تطبيق AMPERE لمعرفة كفاءة الشاحن و البطارية

ليس من سبيل لمعرفة الشاحن الاصلي والشاحن التقليد او البطارية التي انتجتها الشركة المصنعة للهاتف وتلك التي تمت صناعتها في احد الشقق المهجورة في العاصمة الصينية!
فالتقليد وصل الى حده الاعلى من حيث المطابقة مع الاصل.

اكثر الملاحظات التي يجمع عليها عموم مستخدمي الهواتف الجوالة هي البطارية وكفاءة عملها ومدة تحملها وسرعة عملية الشحن. في حين اننا نلجأ احيانا مضطرين الى شراء بطارية جديدة او شاحن جديد ظنا منا بانه الاصلي على عهدة البائع الذي يقسم برب السماء بان الشاحن اصلي وهذا ماقد يوقعنا في شباكه خصوصا لو كان سعر الشاحن او البطارية مرتفع ولايقارن بسعر مثيله التقليدي.

لكن هل البطارية او الشاحن اصيلين؟ او هل الشاحن الاصلي الذي لديك مايزال يعمل بكفاءة حتى الان ؟ وهل البطارية بنفس الجودة التي كانت عليها؟
هذه الاسئلة واكثر منها ستجيب عليها انت بمتابعة اداء الشاحن والبطارية, وبما ان وسائل المتابعة محدودة وغائبة بشكل عملي عن نظام التشغيل اندرويد, فانت مدعو لتحميل تطبيق AMPERE المتخصص بعرض حالة البطارية ويقدم لك تقريرا لمعرفة كمية الكهرباء التي تصل للجهاز عبر الشاحن وسرعة عملية الشحن ومعلومات نافعة حول جودة البطارية, والكثير من البيانات المهمة.

التطبيق AMPERE متوفر على جوجل بلاي بالمجان مع الاعلانات التسويقية على هذا الرابط:
AMPERE
اما هنا فقد ادرجنا التطبيق باحدث اصداراته خال من الاعلانات وبنسخة Pro يمكن تحميلها من الرابط التالي:
AMPERE

بماذا افادني التطبيق من الوهلة الاولى لاستخدامه؟

اعاني كغيري من مشكلة الشحن وتكرارها في اليوم اكثر من مرة, لكني اعتدت لشهور على اضافة وصلة يو اس بي USB لشاحن الهاتف لاطالة سلك الشاحن. كنت الاحظ بطئا في عملية الشحن لكنها لم تكن لتزعجني, ال ان استخدمت التطبيق لمراقبة عملية الشحن وكانت المفاجأة ان كمية الكهرباء بالميلي امبير الواصلة الى الهاتف قليلة جدا وهو ما استدركته بفصل كابل الـ USB وتجربة الشحن بالسلك الافتراضي المعروف, وكانت الملاحظة صادمة اذ تضاعفت سرعة الشحن الى 3 اضعافها!! وانهي الهاتف عملية الشحن من مستوى 50 بالمئة الى 100 بالمئة في 21 دقيقة!!.

التطبيق قد لايعمل مع بعض الهواتف ونذكر منها :

Galaxy Grand Prime
Galaxy Note2
Galaxy S3
Galaxy Tab4 7.0
HTC Desire 510
HTC One S
HTC Sensation 4G

Ampere 1 تطبيق AMPERE لمعرفة كفاءة الشاحن و البطارية Ampere 12 تطبيق AMPERE لمعرفة كفاءة الشاحن و البطارية

قد يهمك :   GBWhatsapp 1.90 لتشغيل رقم واتساب ثاني - تحديث

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.