عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تطبيق يساعدك على اكتشاف مدن العالم بطريقة مميزة

هل أنت من عشاق السفر واكتشاف أماكن جديدة حول العالم، فلربما هذا التطبيق سيكون مفيد لك فهو عبارة عن تطبيق إرشادي مناسب لتحميله بشكل مسبق على هاتفك قبل سفرك ليكون دليلك خلال السفر.

التطبيق يحتوى على حزمة من الخرائط وتوصيات للأماكن السياحية، أو حتى إرشادت تتعلق بالميزانية والتكاليف التي قد تحتاجها أثناء سفرك لعدة مدن رئيسية حول العالم ، حيث يوفر لك التطبيق تحميل هذه الأدلة للمدن المختارة مسبقاً والاحتفاظ بها على هاتفك لتتمكن من استخدامها دون توفر اتصال إنترنت أواشتراك حزمة بيانات، حيث ستكون هذه الميزة مفيدة لك وموفرة للمال أيضاً.

ويذكر أن التطبيق يغطى الآن معلومات ل37 مدينة حول العالم من ضمنها امستردام وبرشلونة وباريس وفيينا في أوروبا، وكذلك شيكاغو ونيويورك وواشنطن العاصمة في أمريكا الشمالية ، وأيضاً بجين وطوكيو وسيول في أسيا، والعديد من المدن الرئيسية السياحية الأخرى ويتوقع أن يصل إلى التطبيق تحديثات دورية لإضافة مدن أخرى.

فمبجرد أن تقم بتحميل الدليل الإرشادي للمدينة، سوف تجد لمحة عامة وتحويل للعملات بين عملتك المحلية وعملة المدينة التي تقوم بزيارتها،وكذلك سيقم لك التطبيق توقع مبسط يوضح التكاليف الأساسية التي قد تتكلف فيها، بناءً على الخطة اليومية التي أخبرت التطبيق فيها.

وكما أن كل مدينة تمتلك خريطة مخصصة لها توضح أهم الأماكن السياحية من مطاعم وحانات وكذلك خيارات السكن والتسوق وكذلك المتاحف وأماكن أخرى قد تهمك كزائر أو سائح.
كما يوفر التطبيق لك أيضاً أن تقوم بعملية بحث للأماكن وعمل تصنيف أو فتلرة للنتائج بناءً على السعر أو قرب المكان لك بناء على موقعك الحالي، وكذلك مع خيار لحفظ المكان الذي تتواجد فيها حالياً لسهولة الرجوع عليه بعد قيامك بزيارتك.

والجدير بالذكر أن التطبيق يقدم من شركة Lonely Planet التي تعتبر أكبر مرجع ودليل سفر حول العالم وهي الآن مملوكة لشركة بي بي سي العالمية، وكما أنها موجودة في سوق السياحة والسفر منذ السبعينات، حيث ستضيف سمعة الشركة وخبرتها المزيد من المصداقية للمعلومات المقدمة بداخل هذا التطبيق.

أما إذا أردت تحميل التطبيق فهو متوفر على منصة IOS من خلال متجر آب ستور بواسطة هذا الرابط.
وكذلك متوفر أيضا للهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد من خلال متجر جوجل بالضغط على هذا الرابط .

المصدر

قد يهمك :   فيديو يستعرض ايفون6 وايفون6 بلس

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان