عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تطبيق اوبرا ماكس سيوفر لك الكثير من باقة الانترنت

لابد وان جميع المستخدمين على علم بالفراق الكبير بين حجم الملف قبل ضغطة عبر برامج الضغط المتخصصة وحجمه بعد الضغط, وهذا ملخص لعمل التطبيق الاحترافي اوبرا ماكس Opera Max المخصص للعمل على هواتف اندرويد لتقليل استهلاك باقة الانترنت عند تصفح الشبكة وتحميل الملفات او مشاهدة الفيديو.

فكما يشير مطوري التطبيق الى قدرته على توفير مايزيد من 80 بالمئة من حجم الملف الاصلي وكمية استهلاك الانترنت في الوضع الطبيعي , يمكننا القول وبالتجربة العملية ان التطبيق سيفر مالايقل عن 50 بالمئة من الباقة اذا ماقام المستخدم باعتماد التطبيق ليتحكم في آلية اتصاله بالانترنت.

سيرفع التطبيق من سوية اتصالك بالانترنت في كل الاحوال وحتى لو كنت تتصل بشبكة واي فاي مزدحمة بالكثير من المستخدمين لاتتيح لك سرعتها على التمكن من مشاهدة ملفات الفيديو بسلاسة, سيعمل التطبيق هنا واستنادا الى تقنياته في الاتصال على منحك الافضلية في تلك الشبكة واتباع مسلك جانبي لسحب البيانات وتخصيصها لجهازك مع ضغطها لزيادة سرعة النقل ومع الاحتفاظ بجودتها ايضا.

2016-05-24_103006

كما يتمتع التطبيق بميزة فريدة ومستحدثة نمكن المستخدم من مراقبة عمل جميع التطبيقات التي تتصل بالانترنت ومن معرفة حجم البيانات التي استهلكها كل تطبيق, ستتعرف هنا على التطبيقات التي تعمل في الخفاء وتقوم بشكل تلقائ باستهلاك باقة الانترنت دون علمك.

خلاصة عمل التطبيق اوبرا ماكس Opera Max

عند اتصالك بالانترنت عن طريق التطبيق سيعمل كما هو حال تطبيقات الـ VPN ,جميع البيانات التي ستصلك من الانترنت ستمر اولا عبر خوادم التطبيق التي ستعمل على ضغطها وفلترتها وتقليل حجمها الى اقل حد ممكن ومن ثم ايصالها اليك بشكل سريع, ماسيوفر عليك مدة اتصالك بالانترنت ومايترتب عليه من توفير لطاقة البطارية.

التطبيق باصدارته الرسمية متوفر على متجر جوجل بلاي بالمجان على الرابط التالي:

اوبرا ماكس

2016-05-24_103057

اخر الاصدارات التجريبية التي لم تصل الى المتجر يمكن تحميلها من موقع Apk على الرابط التالي:

اوبرا ماكس

2016-05-24_103237

قد يهمك :   شاهد القنوات الرياضية العالمية وقنوات beIN Sports - اندرويد

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان