تطبيق الكاميرا للتصوير ثلاثي الابعاد من جوجل “الواقع الافتراضي”

Advertisements

اطلقت شركة جوجل تطبيقها الخاص بالتصوير بتقنية 3D تقنية الواقع الافتراضي VR والتي بدأت بالانتشار بشكل ملحوظ في الفترة الاخيرة, ويجدر بنا ان نذكر ان نظارات جوجل الكرتونية للواقع الافتراضي لايزيد سعرها عن الـ 20 دولارا وتعمل مع اغلب الاجهزة بنظام التشغيل اندرويد.

تطبيق Cardboard Camera المتخصص بالتصوير ثلاثي الابعاد متوفر للتحميل الان عبر متجر جوجل للتطبيقات باصدارته الاولى, فان كنت تمتلك نظارة للواقع الافتراضي لابد وان التطبيق يستهويك لتحميله وتجربته والتمرس عليه والتقاط الصور التي يمكنك مشاهدتها عبر نظارة جوجل لتعيش اجواء هذه التقنية على اصولها.

التقاط صور الواقع الإفتراضي تتشابه وطريقتنا في التقاط الصور البانورامية عبر كاميرا الموبايل, لكن مهمة التطبيق تأتي باضافة البعد الثالث لها ليتسنى لك ان تعيش التجربة بشكلها الجديد ومشاهدة الصور عبر نظارة الواقع الافتراضي ومشاركتها اصدقائك او مع من لديهم مثل هذه النظارات.

ان قمت بالانتقال الى متجر جوجل لتحميل التطبيق Cardboard Camera ووجدت انه غير متوافق مع هاتفك بغياب رابط التحميل هذا لايعنى بالضرورة انه كذلك, يمكنك تجربة التطبيق بتحميله من Apkmirror وتثبيته بشكل يدوي.

Advertisements

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.