أفضل تطبيقات خلفيات متحركة لنظام التشغيل ويندوز 11 ستنعش حاسوبك

تطبيقات خلفيات متحركة ، على الرغم من أن نظام التشغيل Windows 11 يأتي بمظهر جديد، إلا أنه لا يزال يفتقد خلفية الشاشة الحية. كان مستخدمو Windows ينتظرون منذ سنوات للحصول على دعم Live Wallpaper في نظام التشغيل ويندوز الجديد، لكن هذا لم يحدث بعد.

فلا يدعم Windows 11 الخلفية المتحركة، ولكن يمكنك تثبيت العديد من تطبيقات الطرف الثالث لتحويل مقاطع الفيديو وصور GIF إلى خلفية متحركة في حاسوبك. أو يمكنك استخدام تطبيقات الجهات الخارجية لتطبيق خلفيات حية فريدة مباشرة يوفرها لكم التطبيق على شاشة سطح المكتب الذي يعمل بنظام Windows 11. ففي هذا الموضوع سنتعرف على قائمة بأفضل تطبيقات الخلفيات المتحركة لنظام التشغيل ويندوز 11.

أفضل تطبيقات خلفيات متحركة لنظام التشغيل ويندوز 11 ستنعش حاسوبك

هذه القائمة من التطبيقات تمتلك شعبية كبيرة في مجال الخلفيات المتحركة لنظام التشغيل Windows. قم بالتعرف على التطبيقات واحد تلو الآخر وقم بتجربة هذه التطبيقات على حاسوبك وتمتع بمنظر حيوية ومدهش لحاسوبك.

تطبيق Wallpaper Engine

تطبيق Wallpaper Engine تطبيقات خلفيات متحركة

Wallpaper Engine هو تطبيق تحتاج إلى شرائه من متجر Steam Store. على الرغم من أنه تطبيق مدفوع، إلا أنه أحد أفضل تطبيقات ومحركات الخلفية الحية المتوفرة لنظام التشغيل Windows 11. يمكنك استخدام Wallpaper Engine لتعيين مقاطع الفيديو أو ملفات GIF أو مجموعة من الصور كخلفية متحركة في نظامك وحاسوبك. كذلك بدلاً من ذلك، يمكنك الوصول إلى مجموعة ضخمة من الخلفيات الحية التي يشاركها مستخدمون آخرون داخل التطبيق نفسه. انه تطبيق خلفية غني بالميزات يتيح لك التفاعل مع الخلفيات الحية عبر الماوس بشكل مذهل. لكن تحتاج إلى دفع رسوم لمرة واحدة، ومن هنا أخبرك بأنه لا ندامة في دفع تلك الرسوم.

تحميل التطبيق

تطبيق RainWallpaper

تطبيق RainWallpaper

RainWallpaper يشبه إلى حد كبير تطبيق Wallpaper Engine السابق. ومع ذلك، فهو تطبيق خلفيات متحركة قابل للتخصيص بالكامل يسمح لك بإنشاء خلفيات تحتوي على مقاطع فيديو وساعات وطقس ونصوص وصور وما إلى ذلك. لكن الجانب السلبي الوحيد لتطبيق RainWallpaper هو أنه لم يتم تحديثه لفترة من الوقت. ومع ذلك، فهو متوافق تمامًا مع Windows 11 ويوفر خيارات تخصيص كاملة. تتضمن بعض الميزات الرائعة والملحوظة لـ RainWallpaper التفاعل مع عناصر النظام، والكثير من عناصر التحكم، وأدوات التصميم، ودعم إعداد الشاشات المتعددة، والمزيد. التطبيق مجاني ويمكنكم تحميله من خلال الرابط أدناه.

تحميل التطبيق

تطبيق WinDynamicDesktop

تطبيق WinDynamicDesktop

اذا كنت ترغب في الحصول على سطح المكتب الديناميكي لنظام macOS على نظام Window، فأنت بحاجة إلى تجربة WinDynamicDesktop. حيث يقوم هذا التطبيق بتعيين الخلفيات المتحركة لنظام التشغيل macOS على نظام التشغيل Windows 11. يمكنك استخدام تطبيق WinDynamicDesktop على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows للحصول على ميزة سطح مكتب ديناميكي من نوع macOS. كما ويجلب البرنامج بعض السمات الديناميكية المثبتة مسبقًا والتي يمكنك تطبيقها مباشرة على شاشة سطح المكتب. شيء جيد آخر حول هذا البرنامج هو أنه متاح مجانًا ويدعم المزامنة القائمة على الموقع. بشكل عام، يعد تطبيق WinDynamicDesktop تطبيقًا رائعًا لخلفية الشاشة المتحركة أو الديناميكية لنظام التشغيل Windows 11.

تحميل التطبيق

تطبيق Lively Wallpaper

تطبيق Lively Wallpaper

تطبيق Lively Wallpaper هو تطبيق مجاني لتعيين خلفيات متحركة للحاسوب الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز. هذا التطبيق متاح على متجر Microsoft بشكل مجاني. كما أنه يعتبر أول تطبيق مجاني لتعيين خلفيات متحركة في هذه القائمة يعمل بشكل جيد مع نظام التشغيل Windows 11. على الرغم من كونه مجاني، لكن لا يفوت تطبيق Lively Wallpaper أي ميزة تبحث عنها. حيث يتيح لك التطبيق تعيين صور GIF متحركة ومقاطع فيديو وما إلى ذلك كخلفية متحركة لشاشة حاسوبك. ليس ذلك فحسب، بل يسمح لك أيضًا بتعيين مقاطع فيديو من مصادر عبر الإنترنت كخلفية حية.

التطبيق صغير الحجم، ويمكن تشغيله في الخلفية دون التأثير على أداء النظام بشكل عام. على سبيل المثال، عندما لا تستخدم جهاز الحاسوب الخاص بك، يقوم تطبيق Lively Wallpaper بإيقاف الخلفية المتحركة مؤقتًا لحفظ موارد ذاكرة الوصول العشوائي RAM لديك.

تحميل التطبيق

تطبيق Deskscapes

تطبيق Deskscapes تطبيقات خلفيات متحركة

DeskScapes هو تطبيق خاص بنظام التشغيل Windows يتيح لك تخصيص خلفية سطح المكتب بالصور ومقاطع الفيديو المتحركة. إنها أداة ممتازة لإنشاء الخلفيات المتحركة والحية من خلال الخلفيات التي أنشأها المستخدم وما إلى ذلك. يوفر لك تطبيق DeskScapes أكثر من 60 مؤثرًا خاصًا مختلفًا لتخصيص خلفية سطح المكتب المتحركة لديك بسهولة. كما أن لديها محررًا مدمجًا يتضمن الفرش ومحرر الجسيمات وأدوات التصميم الأخرى، للحصول على خلفية مثالية ومذهلة تنعش حاسوبك. يمكن تصنيف تطبيق DeskScapes على أنه أحد أفضل تطبيقات خلفيات متحركة لنظام التشغيل ويندوز 11 لعام 2022.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.