تطبيقات المتاجر أون لاين تمنحك مزايا إضافية عند التسوق-أطلب كوبون

هل فكرت في تحميل تطبيق متجرك الإلكتروني المفضل، بدلا من إستخدام الموقع الإلكتروني؟! قد لا تمانع بعد الأن، إذا علمت أن تحميل تطبيق المتجر الإلكتروني على هاتفك المحمول يمنحك الكثير من المزايا عند التسوق من خلاله، من أبرزها سهولة التسوق وأمان معلوماتك الشخصية.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

موقع أطلب كوبون Otlobcoupon.الرائد في مجال الكوبونات وأكواد الخصم لمواقع التسوق الإلكترونية، العربية والعالمية، يوضح الفروقات الأبرز بين الإعتماد على التسوق من خلال التطبيق المتجر الإلكتروني، أو من خلال إستخدام الموقع الإلكتروني من محرك بحث جوجل على الهواتف الذكية.

تطبيقات المتاجر الإلكترونية التي ننصح بها:

موقع أطلب كوبون Otlobcoupon وموقع Elcouponat، وهما من أشهر المتخصصين في مجال عروض و تخفيضات المتاجر الإلكترونية، يضمان أكثر من 300 متجر إلكتروني جميعها موثوقة، وتملك تطبيقات على أجهزة الأندرويد و الـ IOS.

يمكنك اختيار المتجر الذي تفضله، وتحميل التطبيق الخاص به، لمتابعة أقوى العروض والتخفيضات، وكوبونات وأكواد الخصم فور صدورها.

ومن أشهر تلك التطبيقات: تطبيق موقع سوق دوت كوم، تطبيق موقع نون دوت كوم، تطبيق نمشي للأزياء، وتطبيق بوكينج للسفر والسياحة، وتطبيق تجول، وغيرها.

أكواد خصم خاصة عند الشراء من خلال التطبيق:

معظم المتاجر تمنحك أكواد خصم إضافية او تخفيضات خاصة، أو كاش باك، عند الشراء من خلال التطبيق، مثل كود خصم نون، كود خصم نمشي.

والبعض الأخر يمنحك خصومات أكبر على مشترياتك، وكاش باك إضافي.

ستجد أخبار تخفيضات وكوبونات تطبيقات المتاجر الإلكترونية، على موقع أطلب كوبون، والكوبونات.

مميزات التسوق من خلال تطبيق المتجر الإلكتروني:

كما ذكرنا سابقا، من أبرز المميزات عند التسوق من خلال التطبيق، توفير حماية أكبر لبياناتك الشخصية والإئتمانية، بجانب مميزات أخرى مثل:

  1. هل فاتتك عروض وتخفيضات متجرك المفضل من قبل؟! لن تتعرض لتلك المشكلة عند إستخدام تطبيق المتجر الإلكتروني، فجميع العروض ستصلك إشعارات بها أول بأول، وستظهر على شاشة هاتفك، بمعنى آخر: “قل وداعا للدخول المتكرر للموقع الإلكتروني، أو مراقبة الإيميل كل فترة”.
  2. كوبونات وأكواد خصم حصرية: معظم المتاجر الإلكترونية تمنحك خصم خاص عند إستخدام تطبيق المتجر الإلكتروني، تصل نسبته إلى 10%.
  3. بعض المتاجر تقدم شحن مجاني أو مخفض، عند الطلب من خلال التطبيق.
  4. إضافة المنتجات التي تعجبك للمفضلة، حيث يمكنك تتبع سعر المنتج، حتى تحصل على السعر الأفضل لك.
  5. لن تحتاج إلى تسجيل بياناتك بإستمرار عند الدخول، أو تسجيل الخروج بإستمرار لضمان أمن بياناتك الشخصية، وعدم إستخدامها من قبل أخرين.
  6. يمكنك إدارة دليل العناوين الخاصة بك.

الشراء اون لاين أمن في حال إخترت مواقع موثوقة، وموفر إذا حصلت على تخفيضات وكوبونات خصم حصرية، وكلاهما متوفران على موقع أطلب كوبون، حيث تجد المتاجر الموثوقة التي تحظى بثقة العملاء، والمواقع الآمنة لبياناتك الشخصية والائتمانية، وتوفير أكبر من خلال كوبونات وأكواد الخصم التي نحرص على تحديثها دائما على مواقعنا أطلب كوبون.

 

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.