تطبيقات أنتي فيروس لهواتف الأندرويد يمكنك تنزيلها الآن مجانًا

تطبيقات أنتي فيروس لهواتف الأندرويد ، يعتبر الأمان هو أحد الاهتمامات الهامة لعالم التكنولوجيا المتطور باستمرار. فمن الصعب جدًا تأمين بياناتك، حيث يستخدم المتسللون ومجرمو الإنترنت كل خدعة ملتوية في أذهانهم للحصول على بياناتنا العملية وانتهاك خصوصيتنا. في بعض الأحيان، يستخدمون الفيروسات والبرامج الضارة لإصابة جهاز الهاتف الخاص بك، وأحيانًا يرفقون لك رابطًا ضارًا مخفيًا في رسالة بريد إلكتروني للتسلل إلى هاتفك. ولكن الحل يكون بوضع جدار حماية لهاتفك من أي من هذه الأضرار الجسيمة. وذلك باستخدام تطبيقات أنتي فيروس لهواتف الأندرويد. ففي هذا الموضوع عبر موقع عربي تك سنستعرض قائمة بأفضل هذه التطبيقات.

تطبيقات أنتي فيروس لهواتف الأندرويد يمكنك تنزيلها الآن مجانًا

تعتبر برامج مكافحة الفيروسات هذه هي من أكثر التطبيقات موثوقية على مستوى العالم. حيث يستخدمها شريحة كبيرة من المستخدمين، ولا بد أن تكون أنت أيضًا واحد منهم لضمان حماية معلوماتك من أي خطر يحدق بك وبهاتفك وبكافة البيانات التي يضمها.

تطبيق Systweak Anti-Malware

يعتبر تطبيق Systweak Anti-Malware هو حل شامل لحماية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الـ Android من هجمات البرامج الضارة. حيث يأتي التطبيق مع تحديثات روتينية لقاعدة البيانات والتي سوف تكتشف وتزيل أحدث التهديدات بشكل فعال. لديه حماية في الوقت الحقيقي ضد الهجمات ويحذف التطبيقات الضارة بشل فوري من هاتفك بدون تدخل منك.

كما ويمكنه تصنيف جميع التطبيقات غير المناسبة لك في القائمة السوداء، ويمكنه أيضًا السماح لك بإدراج التطبيق الموثوق به في القائمة البيضاء. إلى جانب ذلك، يمكنه فحص جهازك وبطاقة التخزين داخلية والخارجية بمسح سريع أو عميق بحثًا عن نقاط الضعف الأمنية مثل البرامج الضارة والعمل على التخلص منها. التطبيق مجاني ومتاح لهواتف الأندرويد كافة بلا استثناء.

تحميل التطبيق

تطبيق Avira Antivirus Security

تطبيق Avira Antivirus Security

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه حماية خصوصية هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد، بما في ذلك ميزة الحماية من السرقة، فإن تطبيق Avira Antivirus Security هو الخيار الصحيح لك. يأتي برنامج مكافحة الفيروسات المجاني هذا لجهاز Android المحمول مع ماسح ضوئي مجاني لمكافحة الفيروسات وإزالة البرامج الضارة أو برامج التجسس أيضًا.

يمكّنك تطبيق أمان الهاتف المحمول هذا من تصفح الإنترنت بأمان ويوفر ميزات مكافحة السرقة عن بُعد لتحديد موقع أجهزتك المفقودة أو المسروقة. كما ويقوم بمسح ومنع الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الفدية وبرامج التجسس من التسلسل إلى هاتفك. كذلك يساعدك أيضًا في معرفة كيفية قيام التطبيقات بجمع بياناتك الخاصة بل ويحذرك من أي تطبيق يقوم بجمع بيانتك للتخلص منه على الفور.

تحميل التطبيق

تطبيق Norton Security and Antivirus

تطبيق Norton Security and Antivirus

يعد Norton Security & Antivirus أحد أفضل تطبيقات أنتي فيروس المجانية لأجهزة الـ Android المحمولة لأنه يحمي أجهزة Android الخاصة بك من السرقة والتطبيقات الضارة ومواقع الويب للحصول التي تسعى للحصول على بيانات اعتمادك وأموالك. كذلك يمكنك تتبع جهاز الأندرويد المفقود والمسروق الخاص بك باستخدام ميزة حماية الهاتف المفقود والمسروق. ليس ذلك فحسب، بل يمكنه أيضًا على فحص وحذف التطبيقات التي تحتوي على برامج ضارة أو برامج تجسس أو فيروسات يمكن أن تبطئ جهازك. كذلك يحمي جهازك أثناء اتصالك بشبكة Wi-Fi عامة. كما يمكّنك من حظر المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل غير المرغوب فيها على هاتفك الذكي.

تحميل التطبيق

تطبيق AVG Antivirus

تطبيق AVG Antivirus

يحميك برنامج AVG Antivirus من الفيروسات والبرامج الضارة إلى جانب حماية بياناتك بميزات أخرى مثل فحص Wi-Fi و وقفل التطبيقات ومستشار أذونات التطبيقات وغيرها المزيد من المزايا الأخرى. يتيح لك تطبيق مكافحة الفيروسات وأمن الأجهزة المحمولة هذا أيضًا إنهاء المهام لتعزيز أداء جهازك وزيادة كفاءته وعمله بسرعة. كذلك يتيح لك قفل تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات البريدية باستخدام رمز PIN وبصمة الإصبع والنمط. بالإضافة إلى أنه يحتوي على ميزة VPN، والتي تتيح لك تصفح الإنترنت بشكل مجهول وتجنب التعقب. كما و يفحص برنامج AVG Antivirus جميع التطبيقات والملفات والألعاب ويزيل أي محتوى ضار، إن وجد. مما يجعله أحد تطبيقات أنتي فيروس لهواتف الأندرويد لعام 2021.

تحميل التطبيق

تطبيق Avast Mobile Security

تطبيق Avast Mobile Security

يعد تطبيق Avast Mobile Security واحد من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. حيث يحمي جهاز الأندرويد الخاص بك من البرامج الضارة وبرامج التجسس والفيروسات. كما أنه سيحمي هاتفك من هجمات التصيد الاحتيالية من رسائل البريد الإلكتروني والمواقع الضارة وغيرها المزيد. كما التطبيق السابق، فإن تطبيق أفاسات يتوفر على ميزة VPN بشكل مدمج. وذلك من أجل الحماية من المواقع الضارة وإخفاء هويتك عبر الانترنت.

يقوم برنامج Avast Antivirus بفحص الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس وبالتالي يوفر حماية للجوال. كما يسمح لك بالتحكم في وقت الشاشة من خلال تحديد مقدار الوقت الذي تقضيه في استخدام تطبيق على جهازك. تعمل ميزة الحماية من الفيروسات الأساسية لنظام Android في هذا التطبيق أيضًا كمحسِّن وحذف الملفات غير المرغوب فيها. وغير الضرورية من جهازك لاستعادة المساحة على جهاز الأندرويد الخاص بك.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.