كيفية تشغيل تطبيقات الأندرويد على Windows 11

تشغيل تطبيقات الأندرويد على Windows 11 ، يأتي نظام التشغيل ويندوز 11 بميزة لا تتوفر في أي إصدار سابق من إصدارات نظام التشغيل الخاصة بشركة مايكروسوفت windows. حيث يمكن من خلال هذا النظام الجديد أن تقوم بتشغيل أي من تطبيقات الأندرويد التي ترغب فيها من خلال الحاسوب الذي يعمل بنظام ويندوز 11. فلم يعد شرط لك أن تستخدم تطبيق محاكيات لنظام الأندرويد في حاسوبك. فقط اتبع بعض من الخطوات في الوصول إلى ميزة تشغيل تطبيقات الـ Android على الحاسوب. ففي هذا الموضوع سنتعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك. ولكن كشرط أساسي قبل أن نبدأ أن تتوفر على آخر نسخة من نظام التشغيل ويندوز 11 في حاسوبك لضمان النتائج.

تطبيق الأندرويد تعمل في نظام التشغيل Windows 11

الميزة الأكثر توقعًا لنظام التشغيل Windows 11 أصبحت موجودة أخيرًا اليوم. حيث أصدرت Microsoft للتو أول معاينة لدعم تطبيقات Android لمستخدمي ويندوز 11 المطلعين على هذا الإصدار الجديد من النظام. لذلك، إذا كنت تستخدم Windows 11 وانضممت إلى القناة التجريبية الخاصة بالنظام، يمكنك الآن تجربة تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى ملاحظة أن شركة Microsoft قد طرحت دعم تطبيقات الأندرويد مع شركائها وهم Amazon و Intel لمستخدمي Beta Channel فقط في الولايات المتحدة. هذا يعني، إذا كنت لا تعيش في الولايات المتحدة، يمكنك استخدام تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك، في هذه المقالة، سنشارك دليلًا تفصيليًا حول كيفية تثبيت وتشغيل تطبيقات الأندرويد على نظام التشغيل Windows 11 الجديد. العملية معقدة بعض الشيء. لذلك، اتبع الخطوات بعناية.

كيفية تشغيل تطبيقات الأندرويد على Windows 11

هناك بعض الأشياء التي يجب على المستخدمين ملاحظتها قبل تثبيت تطبيقات Android. أدناه، قمنا بإدراج متطلبات تثبيت تطبيقات الـ Android على نظام التشغيل ويندوز 11.

  • Windows 11 Insider Beta Channel (النسخة 22000.xxx)
  • يجب تعيين منطقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الولايات المتحدة.
  • يجب أن يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بإصدار Microsoft Store 22110.1402.6.0 أو إصدار أحدث.
  • لا بد من تمكين خاصية Virtualization في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ستحتاج إلى حساب أمازون في الولايات المتحدة للوصول إلى متجر تطبيقات أمازون.

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بجميع المتطلبات التي تمت مشاركتها أعلاه، فمن الجيد اختبار تشغيل تطبيقات الأندرويد. فيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها.

اقرأ أيضًا: شرح تخطي مشكلة متطلب TPM للتحديث لنظام ويندوز 11

خطوات تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11

أولًا، قم بالدخول إلى صفحة تطبيق Windows Subsystem for the Android وقم بتثبيته في جهاز الحاسوب الخاص بك.

تشغيل تطبيقات الأندرويد على Windows 11

بمجرد التنزيل، انقر فوق الزر “تثبيت أو install” في تطبيق Microsoft Store.

تشغيل تطبيقات الأندرويد على Windows 11 1

الآن، سيُطلب منك تنزيل تطبيق متجر تطبيقات أمازون Amazon Appstore. انقر فوق الزر تنزيل لتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تشغيل تطبيقات الأندرويد على Windows 11 2

بمجرد التنزيل والتثبيت، انقر فوق الزر Open Amazon App store أي تشغيل المتجر.

تشغيل تطبيقات الأندرويد على Windows 11 3

الآن، سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Amazon الخاص بك. تأكد من استخدام حساب Amazon في الولايات المتحدة لتسجيل الدخول باستخدام متجر أمازون للتطبيقات.

تشغيل تطبيقات الأندرويد على Windows 11 4

وبهذا ستجد الكثير من التطبيقات في المتجر التي يمكنك تحميلها وتثبيتها. ما عليك سوى النقر فوق الزر Get الموجود خلف اسم التطبيق لتثبيته على جهازك. وبهذا ستكون قد استطعت تشغيل تطبيقات الأندرويد على Windows 11.

تشغيل تطبيقات الأندرويد على Windows 11 5

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.