تسجيل الفيديوهات سرًا في هواتف الأندرويد بهذه الكيفية

هناك أوقات مختلفة تحتاج فيها إلى تسجيل الفيديوهات سرًا دون فتح الكاميرا في هاتف الأندرويد، وأحيانًا تحتاج فقط إلى أن تنقر نقرة واحدة لتسجيل مقاطع الفيديو دون المرور بكل المتاعب للوصول إلى تطبيق الكاميرا. كما في بعض الأحيان تحتاج إلى عمل مزحة مع صديقك، ولا تريد منه أن يعرف أنك تقوم بتصوير هذه المزحة حتى لو قمت بتشغيل الهاتف بين يديه. لذا سنتحدث الآن عن بعض الخيارات الرائعة التي يجب عليك استخدامها لتسجيل مقاطع الفيديو فيها سراً في هاتف الـ Android، واستمر في قراءة هذا المقال لمعرفة كيف يمكن ذلك.

تسجيل الفيديوهات سرًا في هواتف الأندرويد بهذه الكيفية

لن نتحدث عن طريقة هنا بعينها، وإنما سنتحدث عن مجموعة تطبيقات يمكن أن تساعدك في تصوير مقاطع فيديو دون فتح الكاميرا في هاتفك الأندرويد. فتعرف على هذه التطبيقات وقائمة المزايا التي تضمها.

تطبيق BACKGROUND VIDEO RECORDER

تطبيق BACKGROUND VIDEO RECORDER

أولاً، لدينا هذا التطبيق المذهل، BACKGROUND VIDEO RECORDER وهو نوع من الكاميرات التي ستساعدك في تسجيل الفيديو في وضع الخلفية أو بما نقصده سرًا مع الخيار الذي يسمح بتمكين أو تعطيل صوت الكاميرا بل ومعاينة الكاميرا. يقدم التطبيق العديد من الوظائف المفيدة مثل التسجيل المستمر عندما تكون الشاشة مغلقة أو جدولة التسجيل. كما  ومن السهل استخدام التطبيق بنقرة واحدة فقط على اختصار مسجل الفيديو وذلك من أجل (بدء تسجيل سريع). كذلك نجد أن التطبيق يدعم أكثر من 50 لغة.

تحميل التطبيق

تطبيق iRECORDER

تطبيق iRECORDER

الآن لدينا خيار آخر رائع يمكنك تجربته جميعًا وذلك من أجل تسجيل الفيديوهات سرًا في هواتف الأندرويد، وهنا لدينا تطبيق مجاني آخر رائع لك وهو تطبيق iRECORDER. يتيح لك تطبيق iRecorder تسجيل مقاطع الفيديو من الكاميرا الأمامية أو الخلفية دون فتح تطبيق الكاميرا. كما ويأتي هذا التطبيق أيضًا مزودًا بميزة الجدولة التي تتيح لك بدء تسجيل الفيديو دون النقر على الزر الخاص بالتسجيل أي جدولة التصوير. أليس هذا رائعًا؟ بالطبع، يبدو الأمر ممتعًا ويجب أن تكون حريصًا على تجربته. تطبيق تسجيل الفيديوهات سرًا في هواتف الأندرويد هذا متاح لكافة هواتف الأندرويد ويمكن تثبيته بشكل مجاني. ولكنه ليس متاح في متجر جوجل بلاي للأسف.

تحميل التطبيق

تطبيق RECORD VIDEO BACKGROUND

تطبيق RECORD VIDEO BACKGROUND تسجيل الفيديوهات سرًا

الآن دعونا نتحدث عن طريقة أخرى لتسجيل مقاطع الفيديو بشكل سري دون فتح الكاميرا في هاتف الأندرويد وذلك من خلال تطبيق مميز آخر وهو RECORD VIDEO BACKGROUND. حيث سيتم تصوير الفيديو بصمت أثناء إيقاف تشغيل الشاشة أو استخدام أي تطبيق آخر في الخلفية، ولن يشك أحد في ذلك، ولهذا يمكن وصفه بأنه تطبيق مذهل للغاية. يضم التطبيق العديد من المزايا والتي يمكن اعتبارها مختلفة  عن باقي التطبيقات والأخرى وهذا ما نستنتجه من عدد التحميلات المرتفع للتطبيق.

تحميل التطبيق

تطبيق Secret Video Recorder

تطبيق Secret Video Recorder تسجيل الفيديوهات سرًا

كما يوحي اسم هذا التطبيق وهو تصوير الفيديوهات بشكل سري في هواتف الأندرويد، أي بدون علم الآخرين انك تقوم بتصويرهم. والآن اسمحوا لي أن اجذب انتباهكم لتطبيقنا الأخير في هذه القائمة، وهو تطبيق SVR وهو أحد التطبيقات المذهلة ولديه مجموعة من الميزات المثيرة. متوسط ​​التقييم الخاص بالتطبيق هو 4.41 من أصل 5 نجوم في متجر play. وهو أمر رائع للغاية، مما يشير إلى طبيعة التطبيق سهلة الاستخدام. يقوم تطبيق Secret Video Recorder بالتسجيل في الخلفية. ولا يوجد معاينة للكاميرا، ولا يوجد صوت للغالق الخاص بالكاميرا عند بدء التسجيل. لذا يمكنك استخدام هاتفك كالمعتاد ولن يكون لدى أحد فكرة أنك تقوم بتسجيل الفيديو.

تحتاج فقط إلى النقر نقرة واحدة للتسجيل الفوري أو جدولة التسجيل أو تسجيل الرسائل القصيرة أو التسجيل التلقائي. كما ويدعم التطبيق تسجيل الفيديو عالي الدقة، كذلك سيستمر التسجيل حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة. ولهذا، يمكن اعتبار تطبيق Secret Video Recorder نوعًا من تطبيقات تسجيل الفيديو بالكاميرا بشكل خفي. وهو أحد أفضل التطبيقات المتوفرة في سوق Android لتسجيل مقاطع الفيديو سرًا.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.