ترقيه اشتراك beIN للباقة الاعلى لفترة العقد المتبقية دون شرط التجديد لعام اخر

برغم هذا البطيء الذي يستشعره جميع مشتركي باقة قنوات beIN في كل ماتقدمه من خدمات وخيارات, بسير نهجها التسويقي بخطوات متثاقلة وبعروض لاتلقى الكثير من الاستحسان في معظمها, برغم ذلك, يعمل القائمين على الادارة على بذل مافي وسعهم لكسب عدد اكبر من المتابعين الجدد ونيل رضا البعض الاخر.

فلاخيارات جديدة لمن تورط واشترك بكامل باقات beIN وتلك التي تتضمن جميع القنوات التي اكتشف معها المشترك انها في غير محل اهتماماته, لاخيار للعودة عن هذه الباقة الا بعد انتهاء مدة الاشتراك. خيار “التدنية” بالعودة الى الباقة الأدنى Downgrade “لانعرف له وصفا عربيا دقيقا” خيار غير متوفر بعكس ترقيه اشتراك الباقة وخيار Upgrade الذي نعرفه جميعا.

فمتى اشتركت بباقة كومبليت, عليك الاستمرار معها وبها حتى انتهاء العقد على ان تعمل فور انتهائه على تغيير الباقة الى ماشئت ولاتعطيهم الفرصة لتجديد العقد تلقائيا حيث ستجد نفسك على نفس باقة الكومبليت لعام اخر جديد لامفر الا بالاستمرار معه.

اما وخيارات الترقية فهي متاحة ومتوفرة وقتما شئت وجديد هذه العروض وتلك الخدمات ان beIN اتاحت لنا في هذه الفترة ترقية الباقات الحالية الى الباقة الاعلى دون شرط التجديد الفوري للاشترك لعام اخر.
اي بامكانك الان الانتقال والترقية من باقة توب سبورت الى كومبليت للفترة المتبقية من اشتراكك الحال ولو كان ماتبقى منها 30 يوما. على ان تعمل على الاستمرار بهذه الباقة لعام اخر او ان تعمل على تغييرها فور انتهاء تلك المدة.

2017 04 04 124651 ترقيه اشتراك beIN للباقة الاعلى لفترة العقد المتبقية دون شرط التجديد لعام اخر

العرض وان كنت مهتما به, ستجده ضمن خيارات الترقية على حسابك الخاص اونلاين وعلى موقع beIN.

ان كانت الفترة المتبقية من اشتراكك 6 اشهر على سبيل المثال يمكنك الترقية للباقة الاعلى لهذه المدة والاستمرار في دفع قيمتها دفعة واحدة او بالتقسيط الشهري.

لمتابعة العروض ضمن اشتراكك. اعمل على الدخول الدخول الى حسابك:

SelfCare

قد يهمك :   اليورو 2016 وتخبُّط انظمة Bein

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.