عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تحميل Eset NOD32 Smart Security 9 2016 باللغة العربية وبصلاحية 3 سنوات

خطوات تثبيت برنامج الحماية الشهير Eset NOD32 بحزمته الامنية الكاملة وبواجهته العربية ليعمل معك لثلاث سنوات قادمة دون ان يسألك الشراء او التفعيل, نعرضها هنا بشيء من التفصيل.

بداية, اعمل على تحميل الملف التنفيذي للبرنامج Eset NOD32 من موقعه الرسمي وبلغته العربية بالضغط على الرابط التالي:

download-128

حجم البرنامج 90 ميجابايت ولايحتاج الى الاتصال بالانترنت عند التثبيت.

ثم اعمل على تحميل الملف المعني بمنحك صلاحية استخدام البرنامج لثلاث سنوات, من الرابط التالي:

download-128

حجم الملف 4 ميجابايت.

قم بحفظ ملف البرنامج وملف الصلاحية بعد فك الضغط عنه الى سطح المكتب.
1

ابدأ عملية تثبيت البرنامج بالضغط على ess_nt32_are وتعامل مع واجهة التثبيت واعمل على اختيار الاعداد “تفعيل الكشف عن احتمالية وجود تطبيقات غير مرغوب فيها” قبل الضغط على زر التثبيت.
2عند انتهاء العملية سيعمل البرنامج بشكل مباشر وبعرض واجهته الرئيسية التي تتطلب تنشيط البرنامج بالشراء, اضغط على التنشيط لاحقا.
3سيعمل هنا على عرض رسالة تفيد بان البرنامج غير نشط, كما في الصورة:
4قم باغلاقه بالتوجه الى شريط المهام اسفل الشاشة والضغط على ايقونة البرنامج بيمين الماوس واختر ايقاف عمل الحماية موقتا واختر الايقاف لمدة 30 دقيقة.
5توجه الان الى سطح المكتب والى ملف الصلاحية TNod قم بالدخول اليه وتشغيل البرنامج TNod-1.6.0-beta2-setup.
6اعمل على تثبيته كشأن بقية البرنامج لكن خلال عملية التثبيت قم بازالة علامة التحديد عن Include Trial Licenses, واستكمل عملية التثبيت الى النهاية, لكن في واجهة التثبيت الاخيرة لاتعمل على انهاء العملية ولاتضغط على زر الانتهاء Finish. اترك هذه النافذة مفتوحة وسنعود اليها لاحقا Minimize.

7اعمل الان على العودة الى ايقونة البرنامج Eset Smart Security في الشريط السلفي واضغط عليها بيمين والماوس واختر الاعداد المتقدم, ومن هناك اختر “الاستبعادات” من واجهة الاعداد واضغط على “تحرير” ثم “اضافة” لاضافة الاستبعاد المطلوب, وهو هنا ملف الصلاحية الذي قمنا بتثبيته ولم نعمل على الانتهاء منه بعد .
اعمل على تحديد مسار ذلك الملف بتوجيه الى مجلد البرنامج على القسم C من القرص الصلب ومنه الى مجلد البرامج Program Files ومنها الى المجلد TNod وقم بتحديد البرنامجTNODUP ثم اضغط موافق والعودة الى واجهة الاستبعادات.
89كرر عملية اضافة ملف الى قائمة الاستبعادات لكن هذه المرة سنضيف المجلد TNod نفسه, ليصبح لدينا ملفين مضافين الى قائمة الاستبعادات كما في الصورة:
10

بالعودة الى واجهة البرنامج Eset Smart Security علينا هنا اختيار اعدادات “الانترنت والبريد الالكتروني”.
11
منه انتقل بالضغط على “التطبيقات المستبعدة” ثم الضغط على “تحرير” والضغط على اضافة لاضافة التطبيق TNODUP الموجود ضمن مجلد TNod في مجلد البرامج. ثم اضغط موافق للعودة الى واجهة البرنامج الرئيسية.
12

قد يهمك :   طريقة حذف متصفح ايدج من ويندوز 10

اختر الان الاعداد “حماية الوصول الى الويب” ومنها الى ادارة العناوين URL, ثم “تحرير” امام الاعداد “قائمة العناوين”. واضغط على “اضافة”
13من قائمة “اضافة قائمة جديدة” اكتب اسم القائمة TNOD واضغط على استيراد في الاسفل ومنها انتقل الى المجلد TNod على سطح المكتب ومنه الى المجلد TNod-1.6.0-beta2-setup واختر الملف Server TNOD واعمل على استيراده.
14انهي عميلة الاعداد بالضغط على موافق للنوافذ المفتوحة للعودة الى واجهة التطبيق.

عليك الان العودة الى البرنامج الذي يعمل في الخلفية والذي لم نقم باغلاقه .اعمل الان على الانتهاء منه بالضغط على Finish.

الواجهة الرئيسية للبرنامج ستعمل على عرض كامل مزاياها وبالصلاحية التي تتيح لك استخدام البرنامج لثلاث سنوات قادمة وبالحماية الكاملة.
16

تعليق 1
  1. محمد يقول

    مفيش نسخة للموبيل

التعليقات مغلقة.