تحميل تطبيق KineMaster النسخة المدفوعة للتعديل على الفيديوهات لويندوز 10

بدون علامة مائية

تطبيق KineMaster النسخة المدفوعة ، حسنًا، إذا كنت أحد الأشخاص الذين ينشطون في موقع اليوتيوب وتعتبر من أحد صانعي المحتوى في هذا الموقع الذين يقومون بعمل مونتاج وعرض لتلك الفيديوهات في موقع YouTube، إذًا لا بد وأنك تهتم كثيرًا ببرامج وتطبيقات التعديل على الفيديوهات وعمل مونتاج لها. وكما نعلم جميعًا أن هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تمكننا من التعديل على الفيديوهات والتي تعمل على نظام التشغيل ويندوز، ولكن المشكلة بأن معظم هذه البرامج مدفوعة. ولكن سنقدم لكم من خلال هذا الموضوع الطريقة الصحيحة لتحميل وتشغيل تطبيق KineMaster النسخة المدفوعة للحاسوب وويندوز 10.

ما هو تطبيق KineMaster النسخة المدفوعة؟

حسنًا، يعتبر تطبيق KineMaster كمحرر فيديو كامل الميزات وسهل الاستخدام ومحمَّل بالكثير من الأدوات الفعالة والمميزة في مجال التعديل على الفيديوهات حيث أن أفضل ما في هذا التطبيق هو أنه يوفر كل ميزات تحرير الفيديو المهمة والتي يحتاجها كل شخص يقوم بالتصميم ومونتاج الفيديوهات المختلفة. يمكنك من خلال هذا التطبيق دمج طبقات متعددة من مقاطع الفيديو والصور والملصقات وغير ذلك للحصول على فيديو ذا جودة عالية. ليس هذا فقط، بل يتيح لك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تعديلها مباشرة على YouTube، و Facebook Feed، و Instagram Feed، إلخ.

 يقدم تطبيق KineMaster كل أدوات تحرير الفيديو المطلوبة مجاناً، ولكن يمكنك فتح المزيد من الأدوات باستخدام الإصدار المدفوع. حيث يمكنكم تحميل ملف APK الخاص بالنسخة المعدلة والتي يُتاح فيها كل الميزات المدفوع بشكل مجاني في هاتف الأندرويد، ومن بين المزايا التي تتوفر في النسخة المدفوعة هي إزالة العلامة المائية الخاصة بالتطبيق من الفيديوهات المُعدّلة، كما أنه يقدم العديد من الأدوات الأخرى التي تتيح لك مزايا أكثر في الأدوات المتوفرة فيه مثل ميزة التعليق الصوتي بخيارات أفضل، وغيرها العديد من المزايا الأخرى، وفي الفقرة التالي سنقدم لكم المزايا التي تتوفر في النسخة المدفوعة ولا تتوفر في النسخة المجانية.

إقرأ أيضًا: تحميل تطبيق KineMaster آخر إصدار للأندرويد | أفضل تطبيقات التعديل على الفيديوهات 2020

ما هي أهم المزايا التي تتوفر في النسخة المدفوعة من تطبيق KineMaster؟

  • مع KineMaster، يمكنك دمج عدة طبقات من مقاطع الفيديو والصور والملصقات لتكون ظاهرة في فيديو واحد متكامل.
  • يمكنك ضبط الألوان باستخدام أدوات ضبط الألوان، وذلك لعمل توافق أكبر في ألوان الفيديو بشكل عام.
  • يتوفر في النسخة المدفوعة ميزة عكس الفيديو للحصول على خدع مميزة في أي فيديو تريدون.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية إضافة فلاتر مختلفة لجعل الفيديو ذا تأثير أكبر إما من خلال التأثيرات المتوفرة أو أي تأثير لديك في الهاتف.
  • يمكنك أيضًا إضافة تعليقات صوتية Voice Over وموسيقى في الخلفية وتغير حدة الصوت وتأثيرات صوتية أخرى.
  • من خلال تطبيق كاين ماستر يمكنك التحكم في سرعة الفيديو إما بالزيادة أو النقصان.
  • يوفر التطبيق بنسخته المدفوعة الكثير من الخطوط للكتابة وعوامل التصفية وتأثيرات الانتقال وغيرها.
  • يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تحريرها على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرةً.
  • حذف العلامة المائية من التطبيق للحصول على فيديوهات أكثر احترافية بدون علامة مائية.

تحميل تطبيق KineMaster النسخة المدفوعة للتعديل على الفيديوهات لويندوز 10

كما نعلم أن تطبيق KineMaster لا يتوفر على نسخة خاصة بالحاسوب أو الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز Windows بشكل عام، ولكن من أجل استخدام التطبيق عبر الحاسوب، لا بد من تثبيت محاكي من أجل القيام بذلك، حيث هناك العديد من المحاكيات والتي يمكنكم الاعتماد عليها ومنها محاكي Nox Player وكذلك محاكي Memu Play. حيث سنقدم لكم خطوات تثبيت التطبيق على محاكي Nox Player وبالتالي يمكنكم تثبيته بذات الخطوات على أي محاكي آخر.

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج Nox للكمبيوتر برابط مباشر | اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

كيفية تثبيت تطبيق KineMaster عبر ماحكي Nox Player؟

من أجل استخدام هذا المحاكي لتشغيل تطبيق KineMaster لا بد من اتباع الخطوات التالية التي تمكنكم من تثبيت التطبيق على هذا المحاكي وهي كالتالي:

تطبيقKineMaster النسخة المدفوعة

  • أولاً، قم بتنزيل محاكي Nox Player وتثبيته على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows.
  • بمجرد الانتهاء، قم بتشغيل Nox Player على الكمبيوتر. سترى واجهة نظام Android تظهر لك على شاشة الحاسوب.
  • الآن قم بالدخول من خلال المتصفح لديك في المحاكي إلى الرابط في الأسفل وقم بتحميل التطبيق بنسخته المدفوعة لنظام الأندرويد.
  • عند الانتهاء من تحميل التطبيق قم بثبيته في المحاكي لديك بصورته الطبيعية كأي تطبيق آخر.
  • بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق المحاكي لديم يمكنك استخدامه بكل سهولة بكافة مزاياه المدفوعة ومن خلال الحاسوب وبالتالي سيكون هناك فرصة للتحكم بشكل أفضل في التطبيق لعمل المونتاج.

تحميل تطبيق KineMaster النسخة المدفوعة

تطبيق KINEMASTER PRO

 

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.