تحميل تطبيق GBWhatsapp الإصدار الأخير 2020 لهواتف الأندرويد | واتس آب ضد الحظر

Advertisements

تطبيق GBWhatsapp الإصدار الأخير لعام  2020 لهواتف الأندرويد ، في أيامنا هذه، يستخدم العديد من الأشخاص تطبيق WhatsApp وذلك من أجل الدردشة مع الآخرين ومشاركة مقاطع الفيديو والصور والصوت وغير ذلك الكثير. ولكن إذا أردت استخدام تطبيق واتس آب مع بعض من الميزات الإضافية، فسيتوجب عليك تثبيت تطبيق جي بي واتس آب GBWhatsApp الإصدار الأخير لعام 2020، والذي يأتي بالكثير من المزايا التي تطمح لتوفرها على هاتفك دائمًا. في هذا الموضوع سنوفر لكم الشرح التفصيلي حول تطبيق GBWhatsapp وأهم المزايا التي يضمها التطبيق مع طريقة تثبيته لهواتف الأندرويد بشكل مجاني.

ما هو تطبيق جي بي واتس آب GBWhatsapp 2020؟ وما هو الفرق بينه بين النسخة العادية؟

الكثير من الاختلافات والتعديلات التي طرأت على النسخة الأصلية من تطبيق واتس آب، لتظهر لدينا النسخة الأكثر تطورًا والتي تم تسميتها بـ GBWhatsapp. بدأ المطورون المشرفون على هذا التطبيق بالدخول إلى المكونات الرئيسية لنسخة WhatsApp العالمية وذلك من أجل أن يحصل المستخدمون على تفاعل أكبر مع هذا التطبيق والوصول إلى مزايا لا تتوفر عليها نسخة واتس آب الرسمية. حيث من خلال نسخة جي بي واتس آب GBWhatsapp 2020، سيرى المستخدمون حجم التغييرات الكبيرة التي جاء بها هذا الإصدار تغيير الثيمات وكذلك حالة الاتصال واستخدام أكثر من حساب واتس آب في التطبيق، وغيره الكثير من المزايا التي لا تتوفر فعليًا في النسخة الرسمية.

GbwhatsApp theme store

هناك من يرى أن تطبيق واتس آب لا يزال لم يصل إلى مستوى الإقناع الذي يريده وذلك بسبب فقره للكثير من المزايا، ولكن عندما جاءت نسخة GBWhatsapp أصبح هؤلاء الأشخاص يفكرون فيما إذا هم مقتنعين بفكرتهم السابقة أم لا، ولكن وجدوا أنه لا عذر لهم لاستخدام تطبيق GBWhatsapp النسخة المعدلة لعام 2020، والتي تضم كافة المزايا التي هم بحاجة إليها ولا تتوفر في النسخة الرسمية.

هذه النسخة هي وليدة للجهد التطوير والسعي الدائم لتلبية كافة احتياجات مستخدمي تطبيق واتس آب النسخة الرسمية، ولكن بنسخة أخرى تدعى GBWhatsapp Mod وهي ذات النسخة القديمة ولكن تأتي بها العديد من المزايا الإضافية التي تحدث نقلة نوعية في استخدام التطبيق لدى الكثير من المستخدمين لهذا التطبيق. يحمل هذا الإصدار الرقم 12.03 وليصبح اسمه GBWhatsapp 12.03.

مزايا تطبيق جي بي واتس آب GBWhatsapp 2020

نستعرض معكم أهم المزايا التي يضمها تطبيق جي بي واتس آب 2020 حيث انها من الأفضل والأكثر طلبًا لدى مستخدمي تطبيق واتس آب النسخة الرسمية ولكن من خلال هذه النسخة سيتحقق مرادهم تمامًا.

  • الرد التلقائي: حيث يمكنك أيضاً استخدام ميزة الرد التلقائي هذه عندما تريد الرد على أي من أصدقائك في أي وقت تريد.
  • ميزة DND: فإذا كنت تستخدم تطبيقًا آخر على هاتفك الأندرويد Android ولا تريد أن تزعجك بعض الرسائل الواردة في Whatsapp، فيمكنك استخدام ميزة  DNDوذلك لتعطيل اتصال الإنترنت لـ  GBWhatsApp فقط.
  • إمكانية ارسال الرسائل واجراء المكالمات بجودة عالية جدًا وبدون أي تقطيع في الاتصال أو المحادثات حتى لو كانت جودة الانترنت بالمستوى المطلوب.
  • يوفر التطبيق أيضًا خاصية تسمى Anti-revoke message والتي تعني أنه بإمكانك قراءة الرسائل التي يقوم بحذفها الطرف الآخر حتى بعد حذفها.
  • إمكانية مشاركة موقعك مع الأصدقاء والأشخاص في تطبيق جي بي واتس اب من داخل التطبيق مباشرة وبدون أي حاجة لتطبيق خرائط آخر.
  • يمكنكم إضافة تأثيرات رائعة وجميلة للصور والفيديوهات التي تقومون بإرسالها عبر التطبيق لأي شخص آخر.
  • يتيح لكم تطبيق GBWhatsApp إمكانية إلغاء ارسال عدة رسائل في ذات الوقت، وليس رسالة تلو الرسالة.
  •  على عكس تطبيق واتس آب النسخة الرسمية فيمكنكم هذا التطبيق من ارسال أكثر من 90 صورة في ذات الوقت دفعة واحدة وكذلك إرسال مقطع فيديو بحجم لا يزيد عن 50 ميجا بايت، بل ويمكنكم أيضًا من ارسال مقطع صوتي بحجم 100 ميجا بايت.

GBWhatsapp 2021

  • ميزة أخرى من مزايا تطبيق جي بي واتس اب 2020 وهي توفيرها لقائمة كبيرة من الثيمات المميزة التي يمكنكم التبديل فيما بينها لزيادة انعاش حسابكم بجو لا مثيل له من المتعة، كما ويوفر مكتبة كبيرة من الملصقات والرموز التعبيرية التي يحتاجها كل شخص في المحادثات باستمرار.
  • يتيح لكم إمكانية تحميل الحالات التي يقوم بنشرها الأشخاص على حساباتهم في التطبيق مباشرة من داخل التطبيق وبدون الحاجة لتطبيقات ثانوية أخرى.
  • هل سئمت من الخطوط التقليدية التي يوفرها لكم تطبيق واتس آب النسخة الرسمية؟ إذا من خلال تطبيق GBWhatsApp يمكنكم الحصول على قائمة من الخطوط الرائعة التي يمكنكم التبديل إليه في أي وقت تشاؤون.
  • يمكنكم الوصول إلى الرسائل التي تم ارسالها من قبل الآخرين إليكم وللمجموعات التي قمتم بالاشتراك فيها حتى بعد حذف تلك المجموعة أو جهة الاتصال لتلك الرسائل.
  • إمكانية تغيير لون اسم جهة الاتصال لديكم إلى أي لون آخر وتخصيص كل جهة اتصال بلون محدد دون غيرها للتمييز بينهم.
  • يتيح لكم إمكانية تغيير الصورة الخاصة بأي جهة اتصال إلى أي صورة أخرى من اختيارك بحيث تظهر تمامًا مثل الصورة التي قام بوضعها.
  • تحديد الرسائل غير المقروءة من خلال الاشعارات التي توصلكم إلى التطبيق وتعيينها كرسائل مقروءة أو العودة لقراءتها في أي وقت تريدون.
  • يسمح لكم تطبيق GBWhatsApp 2020 بتحديد كافة المحادثات في التطبيق مرة وحدة من خلال الواجهة الرئيسية فقط للتطبيق.
  • يمكنك تسجيل المكالمات بدون أن يظهر للطرف الآخر بأنك تقوم بتسجيل تلك المكالمة وبالتالي ستحصل على خصوصية أكبر.
  • إرسال الصور إلى أي محادثة تريد بدون أن تفقد جودة تلك الصورة وبجودتها الطبيعية التي هي لديك ستصل إلى الطرف الآخر.
  • يعرض لكم تطبيق جي بي واتس آب 2020 الإمكانية التامة لرؤية سجل تسجيلات الدخول التي قمت بها إلى التطبيق بكل دقة.
  • يوفر التطبيق العديد من اللغات المختلفة التي يمكن التبديل فيما بينها داخل التطبيق ومن ضمنها اللغة العربية والإنجليزية.
  • يمكنكم تطبيق GBWhatsApp الإصدار الأخير من منع حظركم من قبل الآخرين في واتس آب وبالتالي ضمان التواصل معه بدون أن يتم حظرك بتاتًا.
  • يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بالحصول على الإشعار عندما يقوم أي شخص من قوائم جهات الاتصال بتغيير صورة ملف التعريف الخاص به.
  • يتيح لكم التطبيق إمكانية إخفاء الإشعارات المنبثقة الواردة من التطبيق انطلاقًا من الشاشة الرئيسية فقط.

ما هي الأذونات والمتطلبات التي يحتاجها تطبيق GBWhatsApp 12.03 لكي يعمل لديك في الهاتف؟

  • يحتاج إلى اتصال انترنت مثله مثل التطبيق الرسمي.
  • يحتاج إلى الوصول إلى موقعك وذلك من أجل السماح لك بإرسال رسالة بموقعك لأصدقائك.
  • الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك في الهاتف للتواصل معهم.
  • الوصول إلى معرض الصور لديك، وهذا من أجل الاستعانة بالصور التي ستقوم بإرسالها لجهات الاتصال لديك.

كيفية أخذ نسخة احتياطية لمعلوماتك ورسائلك في تطبيق GBWhatsApp 2020؟

يمكنكم من خلال الدخول إلى إعدادات التطبيق ومن ثم الوصول إلى إعدادات المحادثات Chats اختيار خيار النسخة الاحتياطية Chat Backup وبهذا سيتم نقلكم إلى الواجهة الخاصة بالنسخة الاحتياطية، فكل ما عليكم هو النقر على خيار Back-Up وسيبدأ فيما بعد التطبيق بأخذ نسخة احتياطية مباشرة من التطبيق بكل سهولة.

 تطبيق GBWhatsapp 1

بعض من الأسئلة التي ستراودك حول تطبيق جي بي واتس آب 2020

بالتأكيد ستسأل نفسك بعض من الأسئلة لتتأكد من ضمان التطبيق وجودته في الخدمة التي يقدمها، وذلك لأنه يقدم خدمة حساسة نوعًا ما وفيه الكثير من الأسئلة، وإليك بعض من الاجابات حول هذه الأسئلة.

  • هل يعتبر تطبيق GBWhatsApp آمن على معلوماتنا وهواتفنا؟

صراحًة منذ مدة كبيرة وأنا أستخدم هذا التطبيق في التواصل الشخصي وكذلك في التواصل مع رفاقي في العمل، ولم أواجه أي مشاكل مع التطبيق إطلاقًا ولا حتى تسريب لأي معلومات خاصة بي نظرًا لأساليب الحماية التي يوفرها التطبيق.

  • هل يحتاج التطبيق إلى صلاحيات الروت؟

ستعتقد أن كل تطبيق تم تعديله وتطويره من قبل المطورين سيحتاج إلى توفر صلاحيات الروت فيه، ولكن على العكس تمامًا فتطبيق GBWhatsApp لا يحتاج إلى صلاحيات الروت على الاطلاق.

  • هل أنا بحاجة إلى تحديث التطبيق بشكل دائم مثل النسخة الرسمية؟

في الحقيقة من الأفضل تحديث أي تطبيق تستخدمه سواء كان تطبيق جي بي واتي آب أو حتى أي تطبيق آخر، ولكن يمكنك استخدام التطبيق بشكل آمن حتى بدون تحديث، إن أردت الحصول على مزايا أكثر فلا بد من تحديث التطبيق والتمتع بتلك المزايا.

  • هل من الممكن أن يتعرض حسابي للحظر أو لمشاكل أمنية عند استخدام تطبيق GBWhatsApp؟

لا بالتأكيد، فالحماية التي يحملها التطبيق لك، هي ذات الحماية التي توفرها الشركة الرئيسية, ولكن الفكرة في هذا البرنامج أنه تم تعديل بعض من المزايا وإضافة أخرى.

  • هل يمكنني استخدام أكثر من حساب في تطبيق جي بي واتس آب؟

بالتأكيد عزيزي المتابع فهذا التطبيق تم تطويره من أجل هذا الشيء، فالتطبيق الرسمي من الشركة تم تطويره من أجل عمل حساب واحد، ولكن من خلال هذا التطبيق يمكنكم استخدام أكثر من حساب بل ويصل عددهم إلى ثلاث حسابات في ذات التطبيق.

كيفية تحميل تطبيق GBWhatsApp لهواتف الأندرويد؟

جي بي واتساب 2020

يمكنكم تحميل تطبيق GBWhatsApp APK وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق حيث أن التطبيق متاح للتحميل بشكل مجاني وبدون أي تعقيدات وبحجم تقريبًا 55 ميجا بايت. كما ويوفر الموقع عدة سيرفرات من أجل التحميل وذلك من أجل التسخيل على المستخدمين تحميل البرنامج بأكثر من طريقة. الموقع يقول أنه يوفر نسخة من أجل هواتف الآيفون ولكن بعد البحث في الرابط المتوفرة في الموقع وجدنا أن الرابط الخاص بالتثبيت غير موجود وإنما المتوفر هو تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد بصيغة APK. إضافة إلى ذلك يمكنكم تحديث النسخة الخاصة بكم من خلال الدخول إلى الموقع واستبدال النسخة القديمة بالنسخة الجديدة، ولكن هنا يجب التنويه إلى أنه يجب علم نسخ احتياطي لبياناتكم قبل عملية التحديث لتجنب حذف الرسائل ومحتويات الحساب، ولذلك اقتضى التنويه.

رابط تحميل تطبيق جي بي واتس اب GBWhatsApp 2020

تطبيق GPWHATSAPP 2020

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.