تحميل برنامج ترجمة الفيديوهات للكمبيوتر مجانًا مع الشرح

برنامج ترجمة الفيديوهات للكمبيوتر ، لا نخفي عليكمًا سرًا أن المحتوى الأجنبي في المسلسلات والأفلام هو أكثر قوة وجذبًا من المحتوى العربي في ذات المجال. وبالرغم من ذلك تقف أمامنا مشكلة الترجمة ونبحث فيما بعد عن برنامج ترجمة الفيديوهات للكمبيوتر الذي يناسبنا من أجل أن نتخطى مشكلة اللغة. فبالرغم من أن هناك مئات المواقع التي تقدم لكم الكثير من الأفلام والمسلسلات بالترجمة الخاصة بها، ولكن ماذا لو كان لديك فيلم معين وترغب في مشاهدته عب الحاسوب بدون مواقع. حيث سبق وأن قمت بتحميله على جهاز الحاسوب الخاص بك لكن بدون ترجمة عربية. فهنا لا بد من البحث عن برنامج يترجم الفيديوهات للكمبيوتر. وفي هذا الموضوع سنتعرف معًا على طريقة تحميل أفضل برنامج ترجمة للفيديوهات للكمبيوتر مجانًا مع الشرح الخاص به.

برنامج ترجمة الفيديوهات للكمبيوتر

لو قمت بالبحث عن تطبيقات وبرامج من أجل الوصول إلى الترجمة الدقيقة باللغة العربية للفيديوهات ستجد الكثير منها. وكما نعلم أن أقوى برنامج لترجمة الفيديوهات لنظام الاندرويد هو برنامج MX Player. ولكن هذا البرنامج الأخير لا يتوفر للحاسوب وهناك أصبحت حاجة للتوفر على برنامج للحاسوب. حيث واحد من أفضل برامج ترجمة الفيديوهات للكمبيوتر هو برنامج VLC Media وهو واحد من أبرز مشغلات الفيديو لنظام التشغيل ويندوز. يتوفر برنامج ترجمة الفيديوهات هذا على العديد من المزايا المختلفة التي تجعله مختلف عن غيره من مشغلات الفيديوهات.

برنامج يترجم الفيديوهات إلى العربية لأي فيلم أو مسلسل أجنبي

شرح برنامج VLC Media Player

لو تحدثنا عن وظيفة هذا البرنامج سنجد أنه عبارة عن مشغل فيديوهات. حيث يدعم هذا البرنامج الكثير من صيغ الفيديوهات المختلفة مثل MP4 و MKV و WebM وغيرها الكثير من صيغ الفيديوهات المختلفة الأخرى. ولكن بعد أن أصبح الاعتماد على هذا البرنامج كبير جدًا لدرجة أنه بات يعتمد عليه ملايين الأشخاص حول العالم في أجهزة الحاسوب وكذلك في معظم أنظمة التشغيل التي يدعمها هذا البرنامج. قام البرنامج بتطوير وطرح طريقة تمكنكم من ترجمة الفيديوهات في الكمبيوتر بشكل تلقائي لأي فيديو تتوفر على الترجمة الخاصة به.

وهنا سنستعرض معكم طريقة استخدام أفضل برنامج ترجمة الفيديوهات للحاسوب لعام 2022 بالتفصيل منذ تثبيت برنامج VLC وحتى ترجمة الفيديو الذي تريد إلى اللغة العربية أو أي لغة تريد. فقط تابع الخطوات أدناه وستجد نفسك قد وصلت إلى ما تبحث عنه من برنامج ترجمة الأفلام والمسلسلات والفيديوهات هذا.

يجب أن تعلم عزيزي المتابع أنك يجب أن تتوفر على ثلاث عناصر رئيسية من أجل استخدام برنامج ترجمة الفيديوهات VLC. وهي على النحو التالي، أولًا البرنامج نفسه بإصداره الأخير، وبعد ذلك يجب أن تتوفر على الفيديو الذي ترغب بمشاهدته بالترجمة العربية. وفي النهاية وهو الجزء الأكثر أهمية هو تحميل الترجمة الخاصة بهذا الفيديو. ومن ثم يمكنك اتباع الخطوات في الأسفل.

تثبيت واستخدام برنامج ترجمة الفيديوهات للكمبيوتر VLC 

من أجل تحميل برنامج VLC لديك في الحاسوب، قم بالتوجه من خلال الرابط في الأسفل إلى صفحة تحميل البرنامج مباشرة لنظام التشغيل Windwos.

VLC

بعد تحميل البرنامج، قم بتثبيته بالطريقة الاعتيادية التي نعتمد عليها جميعًا في تثبيت أي برنامج. فقط اتبع خطوات التثبيت للبرنامج وسيتم التثبيت لاحقًا.

برنامج ترجمة الفيديوهات للكمبيوتر 1

الآن، قم بتشغيل البرنامج لديك في الحاسوب بعد التثبيت. ومن ثم قم برفع الفيديو للبرنامج من خلال النقر على كلمة وسائط، ومن ثم حدد خيار فتح ملف.

برنامج ترجمة الفيديوهات للكمبيوتر 3

الآن بعد رفع الفيديو أو الفيلم أو المسلسل الذي تريد أن تشاهده بالترجمة العربية. ومن شريط الأدوات في الأعلى انقر على خيار الترجمة أو Subtitle، ثم من القائمة المنسدلة انقر على إضافة ملف الترجمة الذي سبق وقمت بتحميله أو Add Subtitle File.

VLC

 

يمكنك الآن إعادة تشغيل الفيديو من البداية وستجد أنه قم تم ترجمة الفيديو أو الفيلم أو المسلسل عبر أفضل برنامج ترجمة الفيديوهات للكمبيوتر VLC.

برنامج ترجمة الفيديوهات للكمبيوتر 3

تحميل برنامج VLC Media Player

VLC MEDIA PLAYER

 

ملاحظة/ هناك الكثير من المواقع المتخصصة في تحميل الترجمات الخاصة بالأفلام والمسلسلات عبر الانترنت. فقط قم بالبحث في تلك المواقع عن اسم الفيلم أو المسلسل الذي تريد أن حصل على ترجمته بالعربية. وسيكون بإمكانك فيما بعد تطبيق الخطوات السابقة ومشاهدة الفيديو بالترجمة العربية بدون أدنى مشاكل عبر برنامج ترجمة الفيديوهات للحاسوب VLC.

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.