عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تحميل افضل تطبيق لمشاركة الملفات – SHAREit

هو الافضل بلا منازع بحسب الاحصاءات وعدد المستخدمين الذين تجاوزا الملايين باعتمادهم على هذا التطبيق SHAREit الذي يتمتع بالكثير من المزايا بحيث اضحى اهم تطبيق يعتلي قائمة التطبيقات المتميزة لمشاركة الملفات وفي ارسال واستقبال الملفات بين مختلف انواع الاجهزة المحمول منها والثابت.

تطبيق SHAREit الذي تتلخص مهامه في مشاركة وارسال الملفات عن طريق تقنية الاتصال اللاسلكية Wifi التي تدعمها جميع انواع الاجهزة يعد اسرع بكثير والى حد لايصدق من سرعة النقل القديمة المتهالكة التي تعتمد على تقنية البلوتوث التي توشك على الانقراض كما هو حال الاقراص المرنة Floppy التي نسينا كيف كان اداؤها.

التطبيق SHAREit يدعم مختلف انساق الملفات وانواعها من صور وفيديوهات وتطبيقات وملفات صوتية, فكل مايعنيه ان تعمل على تحديد هوية الملف او الملفات التي تريد ارسالها ليقوم بدوره في استكشاف الاجهزة المحيطة بك ليبدأ معها عملية الارسال متى تم قبولها من الطرف الاخر عارضا الموقت المطلوب لاتمام عملية النقل التي ستعتمد كليا على تقنية الواي فاي السريعة.

عرض الوقت المتبقي لانتهاء عملية النقل سيفيد الكثيرين خصوصا عند استخدام التطبيق لنقل الملفات الكبيرة الحجم, وهو مايجعل للتطبيق الخصوصية والافضلية بين اقرانه من التطبيقات المماثلة في هذا المجال.

احد اهم مميزات التطبيق لمشاركة الملفات انه سيعمل على تشغيل وتفعيل الواي فاي عند اختيار امر الارسال وفي المقابل سيتم تعطيل هذه التقنية متى انتهى من عملية النقل, مايعني مراعاته توفير طاقة البطارية متى انعدمت الحاجة اليها.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

download-128

قد يهمك :   احفظ رسالتك النصية بشكل مخفي داخل صورة !
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.