تحميل أفضل ألعاب الاسترخاء لهواتف الأندرويد لعام 2021

أفضل ألعاب الاسترخاء ، في الواقع لا أجد نفسي لاعبًا متمرسًا يهوى الألعاب التي تشدني إليها، ولكني حقًا وجدت في الآونة الأخيرة بعضًا من الألعاب التي منحتني الراحة التي أريدها أثناء اللعب. حيث بعد بحث في متجر التطبيقات استطعت أن أجمع لكم قائمة تضم أهم وأفضل ألعاب الاسترخاء لهواتف الأندرويد Android. والتي بمجرد البدء في لعبها ستحصلون على الراحة التي تبحثون عنها، بعيدًا عن أجواء المدينة الصاخبة.

تحميل أفضل ألعاب الاسترخاء لهواتف الأندرويد لعام 2021

تختلف وتتنوع طريقة اللعب في هذه الألعاب، ولكنها تحمل الهدف نفسه، وهو منح المستخدم أو اللاعب الراحة التي يبحث عنها. أعدك مع هذه الألعاب لن تشعر بالملل بل ستشعر باسترخاء كبير لم يسبق لك أن شعرت به في أي لعبة سابقة. دعونا نبدأ باستعراض هذه الألعاب.

لعبة My Oasis

مع لعبة My Oasis، يمكنك بناء واحتك الافتراضية الصغيرة كاملة مع جميع أنواع الأشجار والحياة البرية والميزات الطبيعية التي تختارها. تتيح لك رسومات المضلع اللطيفة واللعب البسيط المريح، الهروب إلى جزيرة رقمية هادئة أنت من أشرفت على تصميمها. الجميل في هذه اللعبة هي الموسيقى الهادئة في اللعب، فكافة أنواع الموسيقى المستخدمة في هذه اللعبة ستشعرك فعلًا بمتعة اللعب والراحة والاسترخاء بشكل دائم. يمكن تحميل هذه اللعبة على هواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، فهناك الكثير من المواسم لهذه اللعب التي يمكنكم تجربتها جميعًا.

تحميل اللعبة

لعبة Grand Mountain Adventure

لم أذهب مطلقًا في رحلة تزلج من قبل، ولم أرغب أبدًا في الذهاب إلى مثل هذه اللعبة لخطورتها، حتى لعبت لعبة الرياضة الثلجية المفتوحة هذه. على عكس الألعاب الأخرى من هذا النوع، تتيح لك Grand Mountain Adventure استكشاف المناظر الجبلية الطبيعية المكسوة باللون الأبيض بشكل جميل. حيث يجب عليك إكمال العديد أو القليل من التحديات الممتعة كما تريد داخل اللعبة. الموسيقى الهادئة وبيئات جبال الألب المذهلة، جنبًا إلى جنب مع وضع “zen” الذي يتيح لك استكشاف هذه الطبيعة الخلابة دون أي إلهاء، يجعل هذه اللعبة طريقة ممتازة للاسترخاء. ويجعلها تصنف على أنها أحد أفضل ألعاب الراحة لهواتف الأندرويد.

تحميل اللعبة

لعبة Fast Like a Fox

Fast Like a Fox هي لعبة جذابة ذات طريقة تحكم مبتكرة. للحفاظ على ثعلبك مستمرًا في مغامرته لإنقاذ كنوز قبيلة الثعلب الذهبي، يمكنك النقر على الجزء الخلفي من جهازك. كلما نقرت بشكل أسرع، زادت سرعة تشغيل الثعلب. هذه لعبة أندرويد بسيطة، لكن وضع التحكم الفريد كان شيئًا استمتعت به حقًا (لن أكذب، رغم ذلك، فقد استغرق الأمر بعض الوقت لأتعلم طريقة اللعب). تجعل الرسومات المبسطة الرائعة والموسيقى التصويرية الأنيقة هذه اللعبة وسيلة ممتعة للاسترخاء. ولتعتبر واحدة من أهم ألعاب الاسترخاء لهواتف الأندرويد.

تحميل اللعبة

لعبة I Love Hue

إذا كنت تحب ألعاب الألغاز، فستستمتع حقًا بلعب لعبة I Love Hue. الهدف من هذه اللعبة المهدئة التي تشبه الألغاز هو خلق تناغم من خلال ترتيب البلاط الملون في أطياف لونية مثالية. على سبيل المكافأة، ستعمل هذه اللعبة التأملية على الأرجح على تحسين قدرتك على رؤية الألوان التي تمتزج بسهولة. فإذا كنت شخص مبتدأ في تعلم الرسم وتجد صعوبة في مزج الألوان ومعرفة تدريج الألوان في رسوماتك فأعتقد أن لعبة I Love Hue ستعجبك تمامًا. اللعبة بها موسيقى هادئة لمحبي الاسترخاء أثناء اللعب بالموسيقى التي توفرها الألعاب. كما ويمكنكم تحميل اللعبة على هواتف الأندرويد بشكل مجاني.

تحميل اللعبة

لعبة Viridi

لعبة أخرى من ألعاب الاسترخاء لهواتف الأندرويد هي لعبة Viridi. Viridi هي لعبة محاكاة البستنة الذي يركز بشكل صريح على النباتات الأنيقة ونباتات الزينة. قد تبدو زراعة النباتات الافتراضية بمثابة وصفة لملل لا يُصدق. إلا أنها ليست كذلك ولا حتى يمكن أن يشعر اللاعب فيها بالملل. تم تطوير اللعبة بواسطة عشاق البستنة، وهي لا تتيح لك فقط اختيار الأواني والنباتات والبيئات الخاصة بك، ولكنها تتميز أيضًا بأسماء نباتات حقيقية وطرق رعاية خاصة واقعية. لقد وجدت هذه اللعبة طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن الحياة النباتية التي لربما يجهلها الكثير منا.

تحميل اللعبة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.