أخبار الموبايلات

تجديد بي ان سبورتس من الخارج للمشترك السعودي لم يعد ممكنا

كنا وخلال الفترة الماضية نقدم العون لبعض اخوتنا في السعودية وعشاق الكرة المستديرة ولمن لم يعد بمقدروه تجديد اشتراكه بباقة بي ان سبورتس من داخل المملكة ومن المراكز التي كانت معتمدة لهذه االغاية او من خلال وسائل الدفع الالكتروني Visa Card على حساب المستخدم الشخصي لدى موقع بي ان سبورت.

كنا نعتمد في ذلك وبحسب مقدورنا باستقبال قيمة الاشتراك او القسط عن طريق حساب الباي بال ليصار لنا الدخول الى حساب المستخدم ودفع قيمة القسط/ الاشتراك. او ان نعمل على الاعتماد على احد مراكز التجديد المعتمدة لدينا في الاردن كي ندفع بالانابة عن المستخدم السعودي وبحسب بيانات اشتراكه التي يزودنا بها قيمة الاشتراك. حيث كانت عملية التجديد تتم بسهولة بعد ان كانت بي ان سبورتس قد سمحت ومنذ بداية الازمة بتجديد الاشتراك من اي بلد دون شرط ان يكون التجديد من داخل نفس البلد الاصلي.

اما الان فأخبار تجديد الاشتراك تكاد تكون مؤسفة بعد ان توقفت بي ان عن قبول عمليات الدفع من الدول الاخر وباتت تشترط ان يكون دفع الاشتراك او تجديده من داخل نفس الدولة !
لم يعد بمقدور مراكز البيع ووكلاء بي ان سبورتس “في الاردن” مثلا, من اتمام عمليه الدفع لحساب خارجي, حيث تتوقف عملية التجديد على رسالة الرفض :

This Card Belongs To Other Country, You Cannot Add Packages to it

لكن يبدو لنا وكما هو حال سياسة بي ان سبورتس ان المتخبطة في كثير من الاحيان. ان توقف خدمة الدفع من الخارج ماتزال قيد التعميم على جميع الوكلاء في كل الدول العربية. اي ان هناك بصيص من امل في امكانية التجديد خلال اليومين الجاريين, اما بعد, فلانظن ان احدا سيتمكن من ذلك.

ستبقى عملية تجديد الاشتراك للمشترك السعودي نافعة, بأن يقوم شخص من الخارج بدفع القيمة من خلال حساب المستخدم ONLINE ومن حسابه على بي ان سبورتس.

والى مفاجآت اخرى من قنوات بي ان سبورتس

تحديث على المقال بتاريخ 22 سبتمبر

بات الان ومع القرارات الاخيرة لقنوات بي ان سبورتس بامكان التجديد للمستخدمين في الخليج العربي من اي دولة خليجية. ولباقي الدول العربية “من اي دولة باستثناء دول الخليج” وكل ذلك بسبب الفروقات السعرية بين الدول.

بي ان سبورتس

يرجى العلم بانه تم تحديث النظام مرة اخرى بالنسبة للتجديد والترقية في نظام بيع الموزعين بين الدول كالتالي :
متاح التجديد والترقية للباقات في دول الخليج بين دول الخليج فقط ،اي لا يمكنكم التجديد او الترقية في احدى الدول العربية الاخرى
متاح التجديد والترقية للباقات في الدول العربية بين الدول العربية فقط ، اي لايمكنكم تجديد الاشتراك في احدى دول الخليج

التعليقات مغلقة.