عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تجاوز الحظر للوصول الى المواقع المحجوبة عن طريق خدمات Google Translate

ان كنت تستخدم المواقع التي تقدم خدمات البروكسي قد تلاحظ ان اغلبها ينجح في عرض محتوى الموقع المطلوب لكنه يفشل في تزويدك بخيار تحميل التطبيقات او عرض محتوي “فيديو” او اية وسائط يتضمنها.
وقد تلاحظ ايضا ان بعض تلك المواقع التي تعمل على خدمات البروكسي تتوقف عن العمل كليا بين فترة واخرى وتحتاج الى البحث عن بدائل.

في هذا المقال سنستعرض الطريقة التي ربما تغيب عن كثيرين والتي من خلالها ستتمكن من الوصول الى اي موقع محجوب من دولتك او من اي مكان في العالم, بهذه الطريقة التي سنتطرق اليها لن تقف امامك اية عقبة في الوصول الى ماتسعى اليه وبطريقة لن تساءل عليها.

خدمة الترجمة من جوجل Google Translate للوصول الى المواقع المحجوبة

فمن الذي له القدرة او الجرأة ! على حجب خدمات جوجل ؟ نقولها وندرك مانقول, لم تلده امه بعد من سيفعل ذلك ؟ حجب خدمات جوجل تعني حجب الانترنت بكامله, والطريقة هنا تعتمد على خدمة الترجمة من جوجل والتي بدورها تقوم على خوادم جوجل المنتشرة حول العالم.

فمتى اردت زيارة احد المواقع المحجوبة لاسباب سياسية او فنية او غير ذلك, فيكفيك ان تتوجه الى صفحة الترجمة Google Translate ولصق عنوان الموقع في مربع اللغة يمين الصفحة, ومن يسارها اختر اللغة المطلوب الترجمة اليها, وهي هنا ليست بالاهمية ويمكنك اخيار من الانجيليزية الى الانجليزية.

2016-08-11_102539بلصقك لرابط الموقع النصي سيعمل معالج الترجمة على عرضه كرابط في الحقل الثاني. ومتى قمت بالضغط عليه سيعمل جوجل على عرض ذلك الموقع ضمن نفس الصفخة بهيئته الكاملة وبكل مافيه من محتوي.
ستتمكن هنا من الوصول الى مافيه من روابط والتعامل معها بشكل اعتيادي حيث وعند الضغط على ايا من الروابط الداخلية في ذلك الموقع فان التعامل سيكون من خلال نفس الخدمة Google Translate اي ان كل الروابط التابعة للموقع يتم حفظها وعرضها من خلال خدمة جوجل.

قد يهمك :   كيف تتجاوز حظر هاتفك الجوال من الاتصال بشبكات الواي فاي
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.