بنوك إلكترونية بديلة لـ PayPal مع إمكانية الحصول على فيزا

هل تبحث عن بنوك إلكترونية بديلة لـ PayPal، وتسعى جاهدًا لاستقبال وارسال الأموال عبر الانترنت بكل أمان؟ إذًا في هذا الموضوع سنقدم لكم أفضل بدائل بي بال على مستوى العالم. PayPal هو في الأساس معيار في نظام الدفع عبر الإنترنت. يستخدمه الملايين من الشركات وأصحاب الأعمال الحرة لإرسال المدفوعات واستلامها عبر البلدان. ومع ذلك، هناك طرق وبدائل أخرى تقدم خدمة أفضل مع تحويل سريع للأموال وعمولة أقل مقارنةً بـ PayPal. لقد فحصنا بدائل PayPal الأكثر شيوعًا وتوصلنا إلى 5 من أفضل البدائل لتلبية الاحتياجات المختلفة. تعرف عليها الآن من خلال هذا المقال عبر موقع عربي تك.

بنوك إلكترونية بديلة لـ PayPal مع إمكانية الحصول على فيزا

في هذه القائمة سنعرض أفضل البنوك عبر الانترنت وأكثرها شيوعًا مع إمكانية الحصول على فيزا بلاستيكية تصلك إلى باب بيتك.

بنك Wise

تعتبر Wise نفسها “طريقة أرخص لإرسال الأموال دوليًا” وهي واحدة من أفضل بدائل PayPal في حالة إجراء الكثير من التحويلات الدولية. تقدم Wise أسعار الصرف الحقيقية مباشرة على الصفحة الرئيسية. يمكنك حساب مقدار الأموال التي سيتلقاها المستلم في الوقت الفعلي ومقدار العمولة التي يستقطعها بنك Wise من المعاملة. على سبيل المثال، إذا قمت بإرسال 1000 دولار أمريكي إلى العميل في أوروبا، فسيحصل الشخص المستلم على 815.32 يورو وسيتقاضى Wise حوالي 10.41 دولارًا أمريكيًا كرسوم.

بنك Wise

يتم إيداع الأموال مباشرة في حسابك المصرفي بدلاً من حساب عبر الإنترنت مثل PayPal. هذا ليس كل شيء. يوفر حساب Borderless للخدمة للمستخدمين بطاقة خصم Debit card، ويسمح لك بإدارة الأموال بأكثر من 40 عملة عالمية، وتشغيل كشوف المرتبات، والمدفوعات المجمعة، وحفظ حسابات العملاء، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام Wise للأعمال، يمكنك إصدار فاتورة لعملائك بعملتهم الخاصة.

رابط الموقع

بنك Payoneer

بنك Payoneer

لا يعرف الكثير عن هذا الأمر ولكن Payoneer بدأت في نفس الوقت مع PayPal وتعمل الشركة في أكثر من 200 دولة. لدى Payoneer نوعان من الحسابات: واحد مجاني ويسمح لك بسحب الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي. يستدعي الحساب الآخر بطاقة مسبقة الدفع متاحة فقط للأفراد وتبلغ تكلفتها 29.95 دولارًا في الشهر. تتقاضى Payoneer رسوم معاملات قدرها 1.50 دولار أمريكي للتحويلات المصرفية المحلية. بالنسبة للتحويل من حساب إلى آخر فإنه يكون مجاني بين حسابات بايونير. لسوء الحظ، فإن رسوم معاملات بطاقات الائتمان أعلى قليلاً من بعض الخدمات الأخرى، ويتعين عليك عمومًا دفع رسوم عند تحويل الأموال إلى حساب مصرفي.

رابط الموقع

بنك Stripe

بنك Stripe

يتنافس Stripe مع PayPal لعملاء الأعمال التجارية عبر الإنترنت ولكن ليس أكثر من ذلك. هذه الخدمة متاحة فقط للشركات التي مقرها الولايات المتحدة وكندا، ولكن يمكن أن تأتي المدفوعات من أي مصدر. الرسوم واضحة جدا. يتقاضى Stripe رسومًا بنسبة 2.9٪ بالإضافة إلى 30 سنتًا على كل معاملة. يمكنك قبول المدفوعات من جميع أنحاء العالم. يقوم Stripe تلقائيًا بإيداع الأموال في حسابك المصرفي. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في الموقع إمكانية تقديم مدفوعات الهاتف المحمول أو Mobile Payments. ما هو الجانب السلبي؟ لسوء الحظ، فإن رسوم المعاملات مشابهة جدًا لرسوم PayPal. وتحتاج إلى بعض المعرفة البرمجية لتكون مرنًا مع النظام الأساسي الخاص بالبنك الالكترونية هذا. ولكنه يعتبر واحد من أفضل بنوك الكترونية بديلة لـ PayPal.

رابط الموقع

بنك Skrill

بنك Skrill بنوك إلكترونية بديلة لـ PayPal

يتيح لك Skrill إرسال الأموال واستلامها، وبطاقات المتجر، وربط الحسابات المصرفية، وإجراء المدفوعات باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور فقط. يدفع حاملو محافظ Skrill أيضًا رسومًا بنسبة 1.45٪ فقط، لذلك يمكنك الاحتفاظ بالمزيد من الأموال من كل معاملة. سواء كنت تستخدم Skrill للعمل أو للاستخدام الشخصي، فسوف تحصل على إمكانية الوصول إلى الدعم العالمي في أكثر من 30 دولة. يوفر بنك سكريل حل الدفع أيضًا بطاقة خصم مسبقة الدفع يمكنك استخدامها حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإن نقل الأموال إلى حسابك المصرفي لا يستغرق وقتًا على الإطلاق. تم إنشاء Skrill مع وضع العملات المشفرة في الاعتبار، مثل Bitcoin و Ether و Litecoin.

رابط الموقع

بنك Venmo

Venmo هي شركة تابعة لـ PayPal ولكنها لا تزال بديلاً لبي بال. إنها تحظى بشعبية كبيرة بين جيل الشباب. كما وإنها محفظة رقمية تتيح للمستخدمين إرسال الأموال إلى جهات الاتصال الخاصة بهم. إنه بنك شخصي إلى حد ما أيضًا. يمكنك ترك تعليقات حول صفقة ما قد قمت بها عبر هذا البنك الإلكتروني تمامًا مثل منصات التواصل الاجتماعي. تُستخدم Venmo عادةً لإرسال الأموال إلى شخص تعرفه شخصيًا بدلاً من كتابة شيك له. على سبيل المثال، إذا ذهبت إلى مطعم وأردت أن تدفع لصديقك مقابل وجبة، فيمكنك استخدام منصة Venmo لإرسال الأموال إلى المطعم.

بنك Venmo بنوك إلكترونية بديلة لـ PayPal

يتيح Venmo أيضًا للمستخدمين الدفع داخل التطبيق مقابل عمليات الشراء عبر الإنترنت من خلال PayPal، ويتتبع ما اشتروه من منتجات من المتاجر المختلفة. يمكن أن يكون هذا ميزة لك من حيث أن معلوماتك في متناول اليد إذا أراد العميل إجراء عملية شراء أخرى. قامت الشركة بطرح Venmo for Business الذي يسمح للشركات بإنشاء ملف تعريف وقبول المدفوعات مقابل رسوم معاملات منخفضة تبلغ 1.9٪ + 10 سنتات.

رابط الموقع

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.