برنامج انتى فيروس قوي وخفيف على الحاسوب يعمل بنظام Windows

برنامج انتى فيروس قوى وخفيف ، أصبح القول أن الاحتفاظ بمضاد الفيروسات على نظامك هو أمرًا ضروريًا في هذه الأيام. بفضل عمليات الاحتيال عبر الإنترنت وحوادث الجرائم الإلكترونية، أصبح الحفاظ على حماية نظامك أولوية قصوى بدءًا من حماية سجل التصفح عبر الإنترنت وحتى حذف البصمات الرقمية، كل شيء ممكن باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات Antivirus.

يعد AVG Antivirus أحد برامج انتي فيروس الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا التي يمكن للمرء الحصول عليها لمختلف أنظمة التشغيل. كما ويأتي البرنامج مزودًا بحماية 360 درجة لنظامك بحيث لا تمر أي منطقة دون أن تمس ويحصل نظامك على حماية كاملة. وبفضل هذه التحولات التقنية، يبدو أن برنامج مكافحة الفيروسات هذا أصبح أكثر ذكاءً كل يوم بمزيد من الفعالية. فما هو برنامج انتي فيروس AVG؟ وما هي أهم المزايا التي يتوفر عليها؟. تابع هذا الموضوع لتتعرف أكثر على هذا البرنامج الذكي، حيث سنسرد كل شيء يخُص هذا البرنامج بشكل عام.

ما هو برنامج انتى فيروس AVG Antivirus؟

طورت شركة AVG Technologies، المعروفة سابقًا باسم Grisoft، برنامج أمان ومضاد فيروسات مجاني عرف باسم AVG Antivirus. وعندما تبدأ في الحديث عن برامج مكافحة الفيروسات المجانية التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على حماية النظام، يأتي برنامج Anti-Virus Guard (AVG) Antivirus في المقدمة. كذلك منذ أن بدأت في استخدام الإنترنت، هناك العديد من برامج مكافحة الفيروسات المجانية، ومع ذلك، فإن AVG Antivirus لديه جمهوره الخاص الذي يثق به.

برنامج انتي فيرس

على الرغم من أن AVG يوفر برنامج انتي فيروس قوي وخفيف لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، إلا أنك تفكر دائمًا في سبب كونه مجانيًا. لقد تربينا جميعًا على حقيقة عالمية مفادها أن لا شيء يأتي مجانًا، وهنا يوجد مضاد فيروسات يكون مجانيًا لفترة طويلة. أيضًا، هناك ميزات في برنامج AVG Antivirus تجعلك تتساءل لأنك لا تحصل بسهولة على هذه الميزات في إصدار مجاني تمامًا.

مزايا برنامج انتي فيروس AVG في نسخته المجانية

بطبيعة الحال، كل برنامج له نسختين واحدة مجانية وأخرى مدفوعة. فنجد أن النسخة المجانية تضم القليل من المزايا. في حين أن النسخة المدفوعة تضم مزايا أكبر. ولكن هنا سنعرفكم على مزايا في الإصدار المجاني من برنامج مكافحة الفيروسات AVG Antivirus:

  • الحماية من برامج التجسس وبرامج الفدية.
  • يمنع الضرر من المحتوى الضار.
  • حماية سرقة الهوية الخاصة بك.
  • إخطارك بالروابط أو المواقع الضارة.
  • يحافظ على سرعة نظام تشغيل الكمبيوتر بشكل ملحوظ.
  • يعمل في الخلفية بدون توقف.
  • البرنامج خفيف على الجهاز ولا يستنفذ الكثير من المساحة.

الإصدار المدفوع من برنامج AVG Antivirus

برنامج انتى فيرس 1

هذا الإصدار ليس نسخة أخرى بحد ذاته عن النسخة المجانية السابقة، ولكنه ذات البرنامج وبمزايا أكبر من النسخة المجانية. حيث يمكنكم دفع رسوم لشراء هذا البرنامج حسب خطط الدفع التي يوفرها البرنامج والشركة القائمة على البرنامج. وبطبيعة الحال هناك بعض الطرق التي يمكن من خلال الحصول على النسخة المدفوعة من برنامج انتى فيروس قوي وخفيف هذا بشكل مجاني. ولكن بطبيعة الحال لا ننصح بذلك، وهذا لأن البرنامج مهمته هي العمود الفقري في أي جهاز. المهمة تتجلى في مكافحة الفيروسات وأي مخاطر من الممكن أن يتعرض لها جهازك.

وعلى كل حال هنا قائمة بأفضل المزايا التي ستجدها في برنامج AVG Antivirus بنسخته المدفوعة PRO.

التخصيص والتحكم في المسح بحثًا عن المخاطر

يمكنكم تخصيص برنامج AVG انتي فيروس بالشكل الذي يحلو لكم من الدخل بحيث يتوافق مع عمليات البحث عن الفيروسات بالطريقة التي ترغبون بها. فيمكنكم اجراء عملية مسح شاملة للنظام واستثناء بعض الملفات التي يضمها الحاسوب. كما ويمكنكم مراجعة عمليات المسح التي تجريها في حاسوبك للتعرف على مصادر المخاطر وتجنب التعامل معها مرة أخرى. كما ويمكنكم تخصيص توقيت عمل المسح أي في بداية عمل الحاسوب أو قبل الإغلاق وما إلى ذلك.

ميزة التخلص من الملفات الغير مهمة

برنامج انتي فيرس 2

هناك ميزة أخرى مفيدة يمكن أن تساعدك في تسريع الأداء الضعيف لجهاز الكمبيوتر وهي التخلص من الملفات غير الضرورية. نعم!! هي نفس التقنية التي استخدمتها وزارة دفاع الولايات المتحدة الأمريكية في لأجهزة قديمًا.

تخصيص واجهة المستخدم

برنامج انتى فيرس 3

الجميل في النسخة المدفوع من برنامج الانتي فيروس هذا في الإصدار Pro أنه يمكنك تخصيص واجهة المستخدم بالشكل الذي يحلو لك ويتناسب مع ذوقك. وليس هذا فحسب، بل يمكنكم أيضًا تطبيق الوضع المظلم Dark Mode في التطبيق وذلك من أجل الحصول على مظهر مناسب للعين وأنيق كذلك.

مسح شامل لأجهزة التخزين التي يتم توصيلها بالحاسوب

برنامج انتى فيرس 5

لا يقتصر عمل برنامج مكافحة الفيروسات هذا على جهاز الحاسوب فقط، بل يمكنك أيضًا عمل مسح شامل متكامل لأي جهاز تخزين تقوم بتوصيله بالحاسوب. ومن الأمثلة على هذه الأجهزة: فلاش USB، قرص صلب خارجي، وغيرها من أجهزة التخزين الأخرى. حيث سيتعامل معها وسيساعدك في الكشف عن الفيروسات والتخلص منها تمامًا.

مسح شامل بدون قيود

على عكس النسخة المجانية التي تفرض عليك بعض القيود أثناء عمل مسح لنظام التشغيل بحثًا عن الفيروسات. فإن الإصدار المدفوع من البرنامج لا يوجد فيه أي حدود في عملية المسح، بل يمكنه أن يقوم بعمل مسح شامل لكافة ملفات الحاسوب بدون استثناء.

هل برنامج AVG Antivirus خيار جيد لنظامك؟

لقد كان برنامج AVG Antivirus خدمة مجانية يمكن للفرد استخدامها من جميع أنحاء العالم وقد تطرح سؤالاً حول فعاليتها. ومع ذلك، فإن المستخدمين الذين قاموا بالوصول إلى AVG Antivirus لفترة طويلة يعرفون أن ميزاته تستحق الاستكشاف. وذلك من البرامج الضارة إلى حماية محفوظات الإنترنت، تم تصميم كل شيء لمنح نظامك دفعة مناسبة من الامان والحفاظ عليه محميًا بشكل دائم.

تحميل برنامج AVG Antivirus

AVG ANTIVIRUS

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.