تحميل برنامج ccleaner 5 2020 تسريع وتنظيف جهاز الكمبيوتر

نقدم لك عزيزي القاريء برنامج تنظيف الكمبيوتر ccleaner 5 2020. وهو برنامج لا غنى عنه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقتة الناتجة عن تحميل الملفات من خلال الانترنت. أو من خلال استخدام متصفح الانترنت الخاص بك. وبالطبع تجد بعض المواقع التي تفتحها وتحتاج إلى استخدام ملفات الكوكيز الخاص بها. وهنا تضطر إلى الموافقة على هذا الشرط لكي تتمكن من استخدام الموقع. وهنا يأتي دور برنامج سي كلينر 5. فهو افضل برنامج لتنظيف الجهاز من الملفات غير المهمة.

كما يمكن لبرنامج سي كلينر أن ينظف سلة المهملات الخاصة بجهازك الكمبيوتر. وهي سلة المهملات الموجودة على سطح المكتب على جهازك. كما يوجد الكثير من junk files تتبقى على ذاكرة جهازك الكمبيوتر نتيجة مسح برنامج تم تثبيته على جهازك من قبل. وتستفيد من كل هذه المميزات عند تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه. حيث عندما تقوم أنت بتنظيف الجهاز من المفات غير المهمة، فسوف تشعر بأن جهازك اصبح اكثر سرعة من التي كان عليها من قبل. لذلك، لابد أن تحمل برنامج CCleaner 5 2020  الأن.

تحميل برنامج ccleaner 5 2020 تسريع وتنظيف الجهاز الكمبيوتر

كما ذكرت لك عزيزي القاريء في السطور السابقة، فإن برنامج سي كلينر 2020 يعتبر برنامج اساسي على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب. وذلك من أجل تسريع وتنظيف الجهاز من ملفات الكوكيز والريجستري والفيروسات والملفات غير المهمة بشكل عام. لذلك، كن حريصا على تحميل برنامج ccleaner عربي 2020 تسريع وتنظيف الجهاز. وهو برنامج يمتاز بصغر حجمه وواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لعمل مسح لكل اجزاء وملفات جهاز الكمبيوتر. ولتحميل احدث اصدار للبرنامج برابط مباشر انقر على الزر التالي.

DOWNLOAD

كيفية استخدام برنامج  سي كلينر 2020

الخطوة الأولى: فتح البرنامج

فتح البرنامج

بعد ان تحمل البرنامج، ستقوم بالنقر على ايقونه مرتين التي توجد على سطح المكتب. وسوف تجد الايقونة موجودة باللون الأحمر. وستجد أن عملية التحميل لن تستغرقسوى ثواني معدودة. وعملية التثبيت سهلة ايضا.

الخطوة الثانية: مراجعة النوع الذي تريد تنظيفه

مراجعة النوع الذي تريد تنظيفه

عند تحميل افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر 2020، فستجد أن CCleaner ينظف نوعين من البرامج: النوع الاول هي تلك البرامج المثبته على جهازك من البداية كبرامج أساسية. وبرامج أخرى قمت انت بتحميلها وتثبيتها على جهازك. ويمكنك عرض هذه البرامج على البرنامج بالنقر على ايقونة windows، وهي تلك الايقونة التي تعرض البرامج الاساسية على جهازك. ويمكنك ايضا النقر على ايقونة Applications، وهي تلك لايقونة التي تعرض لك البرامج التي قمت بتثبيتها على جهازك بنفسك.

الخطوة الثالثة: قم بإزالة علامة صح الموجودة بجوار البرامج التي لا تريد أن تزيلها

قم بإزالة علامة صح

من خلال البرامج التي يتم عرضها عند تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الملفات غير المهمة، قم بازالة علامة صح الموجودة داخل المربعات الصغيرة الموجودة بجوار كل برنامج من البرامج المعروضة. وفي الوضع العادي يقوم برنامج CCleaner وبضع علامة صح بجوار كل الملفات المعروضة مثل ملفات الكوكيز وغيرها.

الخطوة الرابعة: انقر على ايقونة Analyze

انقر على ايقونة Analyze

تجد هذه الايقونة في برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 باللون الازرق. وتجدها في اسفل نافذة البرنامج في الجهة اليسرى. وهذه الايقونة تمنح برنامج سي كلينر الفرصة لكي يقوم بالبحث عن الملفات لحذفها.

الخطوة الخامسة: اتبع اي مطالبات من برامج ccleaner 5 2020

اتبع اي مطالبات من برامج ccleaner 5 2020

إذا كان برنامج سي كلينر يريد فحص برنامج مفتوح، فسوف يطالبك برنامج تنطيف وتسريع الجهاز بأن تغلق البرنامج المذكور. وهنا عليك أن تطيع أمرالبرنامج وتغلق ما يطلبه منك.

الخطوة السادسة: قم بمراجعة الملفات التي تريد حذفها

قم بمراجعة الملفات التي تريد حذفها

انظر إلى كل البرامج الموجودة التي اوجدها لك برنامج CCleaner  في القائمة. إذا رأيت اي برنامج لا تريد حذفه، فقط ازل علامة صح الموجودة في المربع الصغير الموجود على يسار اسم البرنامج. ثم انقر على الايقونة الزرقاء Analyze لكي تقوم بعملية تنقية وتجديد نتائح البحث.

الخطوة السابعة: انقر على ايقونة Run Cleaner الموجودة في برنامج سي كلينر 5 

انقر على ايقونة Run Cleaner

بعد أنتتم جميع الخطوات المذكورة اعلاه، فهنا يأتي دور ايقونة Run Cleaner، وهي ايقونة زرقاء اللون تجدها في اسفل شاشة البرنامج في جهة اليمين. انقر عليها لتبدأ علمية التظيف. 

الخطوة الثامنة: انقر على ايقونة المتابعة عندما يطالبك برنامج سي كلينر بهذا

انقر على ايقونة المتابعة

عندما تقوم بهذه الخطوة، فإن افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر سي كلينر يقوم بوظيفته الأساسية، وهي تنظيف جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب من الملفات الضارة أو غير المهمة. ومنها الملفات المجلدات المؤقتة وملفات الكوكيز.

الخطوة التاسعة: انتظر حتى ينتهي برنامج سي كلينر من عملية تنظيف جهاز الكمبيوتر

تنظيف جهاز الكمبيوتر

يقوم برنامج CCleaner بتنظيف الملفات غير المهمة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب في وقت معين. وقد يستمر هذا الوقت لثواني معدودة أو بضع دقائق اعتمادا على عدد الملفات التي يقوم البرنامج بازالتها.

الخطوة  العاشرة: لا تستخدم برنامج سي كلينر أكثر من مرة واحدة كل شهرين

لا تستخدم برنامج سي كلينر

على الرغم من أن برنامج ccleaner 5 هو افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر 2020، فإنه قد يسبب الضرر للهارد ديسك الخاص بجهازك الكمبيوتر. فهو ليس برنامجا مدمجا بالكمبيوتر مثل ادوات الكمبيوتر المدمجة المعروفة. فإذا قمت باستخدام برنامج CCleaner مرة واحدة كل شهرين، فإنه سيكون مفيد جدا لجهازك دون أن يلحق به اي ضرر.

مواضيع ذات صلة

تنظيف هاتفك الجوال واسترجاع حالته الاولى، مع افضل تطبيق CCleaner

5 تطبيقات تساعدك في توفير مساحة تخزين الهاتف

CCleaner بثوب جديد لأجهزة الاندرويد

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا