الطريقة الصحيحة لتفعيل شكل موقع فيس بوك الجديد وتفعيل الوضع الليلي

منذ أيام قليلة أعلنت شركة فيس بوك عن اطلاقها الشكل الجديد لموقعها الشهير والذي يتمتع بستايل مميز يبحث الكثير من الأشخاص عن تفعيل هذا الشكل في حساباتهم عبر الموقع. وبسبب الصدى الكبير الذي حققه هذا الشكل الجديد لموقع فيس بوك ودعمه لخاصية الوضع الليلي بدأ الكثير من مستخدمي الموقع في البحث عن الطريقة من أجل ذلك ولكن في نهاية المطاف وقع الكثير منهم عرضة لاختراق حساباتهم نتيجة عدم اتباعهم الطريقة الصحيحة. ومن أجل ذلك نقدم لكم في هذه الموضوع الطريقة الصحيحة لتفعيل شكل موقع فيس بوك الجديد وتفعيل الوضع الليلي فيه.

هناك اعتقاد سائد لدى الجميع أن الشكل الجديد للفيس لموقع فيس بوك قد تم وصوله الى كافة المستخدمين في كافة الدول ولكن شكرة فيس بوك أعلنت أن هذا الشكل قد تم اطلاقه رسمياً وفي ذات الوقت لن يصل الى جميع المستخدمين في جميع الدول دفعة واحدة، ولهذا في بعض الدول لم يصل الشكل الجديد للفيس بوك بعد. حيث يتميز هذا الشكل الجديد بتخلصه من اللون الأزرق الى حد كبير، بالإضافة الى دعمه خاصية Dark mode وهي خاصية يحلم الجميع بالحصول عليها بالتحديد في موقع فيس بوك بالتحديد. كما أن الشكل الجديد للفيس بوك شبيه جداً لشكل تطبيق Facebook في الهواتف.

فاذا كنت تسعى دائماً الى الحصول على الشكل الجديد وترغب في معرفة اذا ما كانت هذه الخاصية قد وصلت الى الدولة التي تعيش بها فمن خلال هذه المقالة ستعرف ذلك، حيث نقدم لكم كيفية الوصول الى الشكل الجديد للفيس بوك وكذلك تفعيل وضعية الدارك مود، وكذلك كيفية لرجوع الى الشكل القديم في حال لم يعجبكم الشكل الجديد.

اقرأ أيضاً: كيفية ايقاف رفع الفيديوهات والصور بجودة عالية HD في تطبيق فيس بوك لأجهزة الآيفون والأندرويد

الطريقة الصحيحة لتفعيل شكل موقع فيس بوك الجديد وتفعيل الوضع الليل

مع اتباع هذه الخطوات سيكون بالامكان تفعيل الشكل الجديد بكل سهولة وهذه هي الطريقة الصحيحة والموثوقة التي يجب عليكم اتباعها فقط في حال ما توفرت لديكم امكانية تفعيل الشكل الجديد. مع التحذير للمستخدمين بعدم اتباع أي طريقة أخرى من أجل تفعيل الشكل الجديد لموقع الفيس بوك لأنها لربما طرق غير آمنة وتؤثر على الحسابات ويجب الانتظار لحين وصول هذه الميزة الجديدة لكم.

خطوات التفعيل

في البداية يجب عليكم التوجه الى موقع فيس بوك الرسمي وتسجيل الدخول الى الموقع بالطريقة المعهودة، وعند تسجيل الدخول الى الموقع ومن الواجهة الرئيسية ننقر على الخيار الخاص بالإعدادات هو ذات الأيقونة التي ننقر من خلالها لتسجيل الخروج من الحساب.

تفعيل الشكل الجديد فيس بوك 1

بمجرد أن تظهر لنا القائمة المنسدلة الجديدة المعتاد عليها والتي تضم العديد من الخيارات سنلاحظ ظهور خيار يدعى Switch to New Facebook أو تحويل الى فيسبوك جديد. وهذا في حال كان الشكل الجديد للفيس بوك متوفر لديكم وفي البلد الذي تقطنون فيه. فتقومون بالنقر على ذلك الخيار الجديد.

تفعيل الشكل الجديد فيس بوك 2

سنلاحظ أن الشكل الجديد في الحساب لدينا قد تم تفعيله بشكل ناجح وبطريقة صحيحة وموثوقة ويمكنكم تصفح موقع فيس بوك بالشكل الجديد والتفاعل به كما تريدون. ومن أجل تفعيل خاصية الوضع الليلي أو Dark mode يمكنكم النقر على ذات الرمز الخاص بإظهار قائمة الاعدادات ومن ثم تفعيل منها الخيار الذي يسمى Dark Mode.

تفعيل الشكل الجديد فيس بوك 3

ستلاحظون الان أنه قد توشح الموقع بلون داكن يدل على خاصية الدارك مود، وفي حال لم يعجبكم الشكل الجديد الخاص بموقع الفيس بوك يمكنكم العودة مرة أخرى وبذات القائمة الخاصة بالإعدادات ومن ثم النقر على خيار Switch to Classic Facebook أو التحويل الى الفيس بوك التقليدي أو الكلاسيكي، وستلاحظون أن الشكل القديم قد عاد مرة أخرى.

تفعيل الشكل الجديد فيس بوك 4

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.