تحميل برنامج اخفاء وقفل الملفات للكمبيوتر Wise Folder Hider 2020

نتحدث في هذا المقال عن برنامج اخفاء الملفات للكمبيوتر Wise Folder Hider 2020. فهو افضل برنامج يمكنك من حفظ الملفات من العرض على اي شخص غيرك. وبذلك تستطيع حفظ معلوماتك واسرارك وكل ما يتعلق بك على جهاز الكمبيوتر، ولا سيما إن كان يدخل على هذا الجهاز اشخاص غيرك. فأنت الأن تستطيع تؤمن ملفاتك باستخدام  برنامج اخفاء الملفات للكمبيوتر. وتكون مطمئنا على سرية ملفاتك في اي وقت. ولاسيما عندما يفتح أحدهم جهازك الكمبيوتر ويفتش عن محتوياته وخباياه. 

يمكنك الأن تحميل برنامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر. وهذا البرنامج سهل الاستخدام ويتمتع بواجهة بسيطة لا يصعب عليك فهم محتوياتها ومن ثم تستطيع التعامل معها بيسر. وهناك الكثير من البرامج التي تقوم باخفاء الملفات بالرقم السري. ولكن بالتأكيد لن تجد افضل من برنامج Wise Folder Hider. ونقدم لك في هذا المقال أحدث اصدار لهذا البرنامج لهذا العام 2020. كما يمكنك عمل كلمة سرية للبرنامج ذاته، وهذا يضمن لك عزيزي القاريء درجة عالية من الأمان لملفاتك. إذ لن يستطيع اي شخص مسح البرنامج من الكمبيوتر سوى أنت.  

Wise Folder Hider 2020

تحميل برنامج اخفاء وقفل الملفات للكمبيوتر Wise Folder Hider 2020

في الكثير من الأحيان تجد أجهزة الكمبيوتر منتشرة في أماكن العمل. فإن كنت من بين هؤلاء الذين يستخدمون الكمبيوتر في عملهم، فحتما ستحتاج إلى برنامج Wise Folder Hider 2020. فالسؤال الذي يتبادر إلى ذهنك الأن هو كيف أحافظ على سرية ملفات العمل الخاصة بي على جهاز الكمبيوتر الموجود في مكان عملي؟ فبالطبع يوجد أكثر من شخص يتردد على هذا الكمبيوتر ولن تستطيع منعهم من ذلك. فكيف تحافظ على سرية الملفات التي تخصك بداخله وتمنع أي أحد من الاطلاع عليها؟ فالإجابة هنا في  تحميل برنامج اخفاء التطبيقات للكمبيوتر. فقم بتحميله الأن من خلال الزر بالأسفل .

DOWNLOAD WISE FOLDER HIDER 2020

كيف تستخدم برنامج اخفاء الملفات للكمبيوتر Wise Folder Hider؟

برنامج Wise Folder Hider هو عبارة عن أداة سهلة الاستخدام تساعدك على اخفاء معلوماتك السرية الموجودة على ملفات داخل جهاز الكمبيوتر وتمنع اي شخص من مشاهدة هذه الملفات أو الوصول إليها. فهو يستطيع أن يخفي اي ملف أو مجلد أو حتى الملفات الموجودة على فلاشة الUSB. وتستطيع أن تحتفظ بهم بمنئي عن اي شخص بكلمة سر خاصة بكل ملف.

الخطوة الأولى:

حمل البرنامج وثبته

حمل البرنامج وثبته على جهازك. وتذكر أن الرابط الموجود في هذا المقال هو رابط مجاني مباشر تستطيع تحميل منه ملف تثبيت البرنامج بمجرد النقر عليه مرة واحدة. وبعد التحميل سيظهر لك في ملف التحميلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ملف بامتداد exe. وهو ملف التثبيت. انقر عليه ثم اتبع تعليمات التثبيت التي لن تتغير عن تعليمات تثبيت اي برنامج أخر. ومن هنا تستطيع الاستفادة بخدمات برنامج اخفاء الملفات. وعند هذه الخطوة تنقر على الايفونة الناتجة من اكتمال عملية التثبيت. وكل ما عليك الان هو أن تضع كلمة سر للبرنامج لا يعرفها أحد غيرك. ولابد أن تكون قوية ومعقدة تتألف من رموز وارقام وحروف حتى لا يستطيع اي شخص أن يخمنها ومن ثم يفقد البرنامج أهميته الأساسية.

نسيت كلمة المرور

في حال اردت ان تفتح البرنامج واكتشفت أنك نسيت كلمة المرور، فلا داعي للقلق. فيمكنك في هذه الحالة النقر على الايقونة الموجودة في الركن الايمن السفلي من شاشة البرنامج، وتجدها على هيئة رابط تحت اسم “Forgot Password”. وهنا يسمح لك برنامج Wise Folder Hider بأن تضع كلمة مرور جديدة وستكون هذه هي كلمة المرور التي تسمح لك باستخدام البرنامج في اي وقت أخر.

ملحوطة: عند تغيير كلمة السر الخاصة بالبرنامج سوف يتم ارسال رسالة تسجيل على البريد الالكتروني الخاص بك لتقوم أنت في هذه الحالة بالتأكيد على كلمة المرور الجديدة حتى يتم اعتمادها بدلا من القديمة التي فقدتها أو نسيتها. وبالطبع عزيزي القاريء هذه الخطوة لها اهميتها القصوى. إذ بدون هذه الخطوة فمن السهل على اي شخص غيرك تغيير كلمة المرور الخاصة بالبرنامج إلى كلمة مرور لا يعرفها أحد سواه. ومن ثم يتحكم هو في برنامج اخفاء وقفل الملفات بدلا منك. ولكن تم اضافة خطوة التأكيد من خلال البريد الالكتروني لضمان عدم العبث بالبرنامج من قبل اي أحد غيرك. وهو بالتالي يشعرك بالأمان التام حتى وان نسيت كلمة المرور الخاصة بك.

الخطوة الثانية:

اخفاء الملفات

وهنا نأتي لخطوة اخفاء الملفات، ونتحدث تحديدا على امكانية اخفاء الملفات على الكمبيوتر أو الفلاشة اليو اس بي أو حتى مجلد بأمكله. ويمكنك على الواجهة الرئيسية للبرنامج الموضحة بالصورة اعلاه أن تسحب الملف أو المجلد المراد اخفاؤه وتفلته على هذه الواجهة. أو يمكنك من خلال الازرار الموجودة في اسفل نافذة البرنامج، والمحددة باللون الأحمر أو من خلال الايقونة الموجودة بالأعلى والمحددة باللون الأحمر ايضا أن تختار الملف أو المجلد الموجود على الكمبيوتر أو الفلاشة لتضعه على نافذة البرنامج ومن ثم تستطيع اخفاؤه.

عملية اخفاء الملف

والأن جاء موعدنا مع عملية اخفاء الملف. وذلك من خلال عمل كلمة مرور قوية لكل ملف تم وضعه على واجهة البرنامج على حدى. ولابد أن تراعي أن تحتوى كلمة المرور على رموز وارقام وحروف لكي تضمن قوتها وعدم معرفة اي شخص أخر بها أو أن يستطيع تخمينها.

ملحوظة: عليك أن تعرف عزيزي القاريء أن هذه الخطوة بالتحديد تمكنك من اخفاء أو اظهار الملف الذي قمت أنت بوضع كلمة مرور خاصة به. وذلك من خلال القائمة المنبثقة نتيجة النقر على الزر الأيمن من الماوس. فمن هذه القائمة ستختار اما إظهار الملفات أو اي منها أو اخفائها، فالأمر متروك لرغبك.

الخطوة الثالثة:

عملية تشفير الملف

جاء الان موعدك يا صديقي مع عملية تشفير الملف. فمن خلال برنامج Wise Folder Hider يمكنك عمل شفرة للملف أو المجلد لكي تبقيه في أمان أكثر وأكثر. حيث يعطيك البرنامج حجم خزانة محدد نظرا لأن النسخة التي تمتلكها هي النسخة المجانية، أما إن كان لديك نسخة مدفوعة فسوف تكون حجم الخزانة مفتوح. ويمكنك عرض حجم خزانة التشفير ومعرفة المساحة المتبيقة منها من خلال النقر على ايقونة “New”.

تعديل وتغير للملفات

ويمكنك أن تقوم بعمل تعديل وتغير للملفات التي تم اضافتها لخزانة التشفير في اي وقت. ومن خلال خطوة التشفير يمكنك وضع كلمة مرور أخرى للملف الواحد بجانب كلمة المرور التي وضعتها بالفعل من خلال الخطوات السابقة. وذلك لزيادة الأمان بالنسبة للملف وعدم الوصول له.

مواضيع ذات صلة

كيفية اخفاء صورك وفيديوهاتك وملفاتك الشخصية

كيف ترسل الملفات المضغوطة zip والبرمجيات عن طريق الواتساب؟ 

طريقة اخفاء أحد اقسام القرص الصلب بدون برامج

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.