عربي تك
التقنية بعيون رقمية

الريموت الذكي Smart IR Remote تحكم بجميع الاجهزة الالكترونية من هاتفك الجوال

تطبيق غني الى حد بعيد عن التعريف ويكاد يكون افضل التطبيقات التي عرفناها منذ انطلاق جيل الهواتف الذكية .وانظمة اندرويد وتلك التي تدعم تقنية الاشعة تحت الحمراء Infrared.

قد لاتكون من هؤلاء الذين لم يلتفتوا ان كان هاتفك الجوال داعم لهذه التقنية من عدمه, وقد لايعنيك الامر كثيرا, لكنك ستكتشف اهمية هذه التقنية متى تعددت الاجهزة اللاكترونية داخل منزلك ومتى تكررت عملية البحث عن الريموت الذي يختفي فجأة دون سابق انذار وكل من في المنزل بريء منه!

او حين تتبلّد اللوحة الالكترونية داخل الريموت وترفض الاستجابة لضغطاتك على الازرار ! الامر الذي يجعلك امام خيارين, اما فتح الريموت عنوة وتشويه مظهره العام ومسح اللوحة بالمواد الكحولية, او ان تضطر الى استبداله بآخر “صيني” جديد سيقسم لك البائع انه يضاهي الريموت الاصلي !! …. ايّاك ان تصدق هؤلاء !

تطبيق الريموت الذكي Smart IR Remote باخر اصداراته 4.4.2 ليس بالمجان, لكنه كذلك هنا ومتى قمت بتحميله من الرابط في الاسفل.
بحلته الجديدة المطورة والداعمة لاكثر من 900 الف جهاز بكافة تصنيفاتها بما في ذلك الاجهزة الغريبة الاطوار ” رسيفرات بي ان سبورتس”.

التطبيق غاية من السهولة في الاعداد وله من الخيارات مايتيح لك وبعد انشاء الريموت الذكي على هاتفك الجوال من وضع مختصر له Widget على شاشة الهاتف باسم الريموت ليسهل عليك تشغيله والتحكم بالتلفاز او بوحدة التكييف او حتى الثلاجة الالكترونية.

كل ذلك شريطة ان يدعم هاتفك الجوال لتقنية الاشعة تحت الحمراء, ولتتأكد من دعم الهاتف لها, اسهل الطرق لذلك هو زيارة موقع Gsmarena واختيار هاتفك من القائمة والنظر في الحقل COMMS وميزة Infrared port, حال وجدته داعما لها Yes, يمكنك تحميل التطبيق Smart IR Remote من الرابط التالي والاستمتاع بوسيلة جديدة اكثر حداثة للتحكم بجميع اجهزتك المنزلية.

Smart IR Remote

التطبيق بحجم 13 ميجابايت, ويتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي هنا لمزيد من التفاصيل.

قد يهمك :   Galaxy S8 و S8 Plus المواصفات والاسعار بالتفصيل
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.