عربي تك
التقنية بعيون رقمية

الاتصال التلقائي بشبكة الواي فاي الاقوى – اندرويد

ان كنت في موقع يتضمن اكثر من شبكة اتصال “واي فاي” بوجود اكثر من نقطة توزيع “راوتر” لاشك وانك تفضل ان يعمل هاتفك على الاتصال بأفضلهم من حيث قوة الاشارة, الامر الذي يتطلب منك التدخل بشكل يدوي احيانا كي تعمل على قطع الاتصال بهذه الشبكة ومعاودة الاتصال بأخرى اكثر قوة.

الوضع الافتراضي لانظمة هواتف اندرويد انها تبقي على اتصالك الحالي بالواي فاي الى اقصى مدى طالما كانت هناك اشارة وان ضعفت, الى حين ان تصل الى الحد الذي تتلاشى فيه ليعمل بدوره على الاتصال بالشبكة الاقوى في حال كنت قد قمت بالاتصال بها مسبقا بكلمة مرور محفوظة لدى النظام.

خيارات الاتصال وقطع الاتصال او الاتصال بشبكة واي فاي افضل غالبا خيارات نقوم بها بشكل يدوي لاننا لو اعتماد على نظام التشغيل فان الامر قد حتاج بعض الوقت.

تطبيق Wifi Switcher للاتصال بشبكة الواي فاي الاقوى

تطبيق Wifi Switcher جديد متجر جوجل يقوم بهذه المهمة دون تدخل من المستخدم, ليبقيك على اتصال قوي بشبكاتك المفضلة التي اعتدت الاتصال بها.
بطبيعة الحال وعند تثبيت التطبيق للمرة الاولى عليك كمستخدم ان تعمل على تحديد هوية تلك الشبكات ضن مجموعة كي يعمل التطبيق على مراقبة قوة الاشارة الحالية للشبكة التي تتصل بها, فمتى ضعفت وكان هناك شبكة قريبة اقوى سيعمل التطبيق على نقلك اليها فورا وبشكل تلقائي.

التطبيق مجاني وبحجم 3 ميجابايت, لتحميله اتبع الرابط التالي:
Wifi Switcher

2016-08-11_165906

قد يهمك :   طريقة تشغيل واتس اب ويب على متصفح فايرفوكس
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.